للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > بنك الاستاذ للمعلومات العامة > الطيور


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-27, 17:20
الصورة الرمزية شكيب الجزائر
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  شكيب الجزائر غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17273
تـاريخ التسجيـل : Apr 2010
العــــــــمـــــــــر : 21
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة : Tlemcen, Algeria
المشاركـــــــات : 2,222 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 513
قوة التـرشيــــح : شكيب الجزائر is a glorious beacon of light شكيب الجزائر is a glorious beacon of light شكيب الجزائر is a glorious beacon of light شكيب الجزائر is a glorious beacon of light شكيب الجزائر is a glorious beacon of light شكيب الجزائر is a glorious beacon of light
a9 نجمة طيور البرقش







الأسماء الشائعة : نجمة طيور البرقش

الوصف : في شكل طبيعي ستار فينش وقد وجه مشرق الحمراء التي تمتد على الخدين الماضي في الذكور. وقد overal هيئة لون من هذه الأنواع هو الزيتون الأخضر مع اللون البيج والأصفر اسفل. نجمة صغيرة بيضاء المعالجة القصيرة الأمد مثل تغطية تاج الرأس تدور حول الطرف الخارجي للعيون إلى الخدين وتمتد من الذقن إلى أسفل صدره ثم الأجنحة. كلا الجنسين الحمراء المناقير والعيون الداكنة.

الحجم : يبلغ متوسط حجم هذه الأنواع هو 4.5in (11cm).

الأصل : هذه الأنواع نشأت ويمكن حاليا العثور في شمال أستراليا.

Sexing : بمجرد الشعر إلى نجمة الكبار ريش طيور البرقش تلاعب يمكن بسهولة بالعين المجردة. فإن الذكور أكثر إشراقا الحمراء التي تمتد على وجه قناع الماضي الخدين بينما الدجاج إلا القليل جدا مع أي لون الوجه أحمر على الذقن. الدجاج أيضا ممل الرمادي والاخضر مع أكثر نجوم بيضاء تحت الفك الأسفل وأقل من اللون البيج ولون البطن في حين أن الذكور أكثر زيتون أخضر في لون مع لون أصفر البطن.

طفرات / الأنواع الفرعية : وبصرف النظر عن الشكل المعتاد للنجمة طيور البرقش بضعة طفرات متاحة مواجهة مثل الأصفر (اليقطين وجه) التي فرص الحمراء وجها لأورانج ، بييه التي تعطي الطيور blotches مع أي لون الصباغ وتزلف الذي يغير الهيئة الشاملة للون البني اللون الخفيف.

النظام الغذائي : نجمة طيور البرقش بشكل جيد على فينش مزيج التي تشمل proso ، اليابانية ، الألمانية ، سيبيريا الكناري والدخن والبذور. ويحتاجون أيضا إلى الأغذية الطازجة مثل كالي ، الخس الأخضر ، ببيضة مسلوقة ، مفرم الجزرة ، brocolli قمم المفروم والسبانخ. فيتامين A / تكملة المعدنية وينبغي أن يضاف في شكل ما من أشكال إما في المياه العذبة أو على الأطعمة. لقد اخترنا لاستخدام Petamine ومزيج القمح جرثومة النفط المختلط مع شركائنا في "محلية الصنع eggfood" التي نوليها لجميع الطيور. لسان البحر ، رمل والمياه العذبة ينبغي أن تكون متاحة في جميع الأوقات.

الرعاية العامة : وعموما هي جميلة سهلة للحفاظ على الأنواع ولكن قد يحتاج متكررة مسمار تدابير الاستثمار المتصلة بالتجارة.

التوافق : هذه الأنواع هو لاغراض سلمية وجيدة للcanidate مختلطة القفص. وهي إلى جانب الحصول على الأنواع الخاصة بها وأنواع أخرى من نفس مزاج.

السكن : نجمة طيور البرقش يمكن إيواؤهم في أقفاص أو زرعت الأقفاص مختلطة من الأنواع أو الأنواع الخاصة بها. مجرد التأكد من الطيور لكم منزل لهم أيضا سلمية مزاج. أفضل تربية محاولات يبدو أن يحدث عندما يولد واحد لكل زوج قفص أو زرعت الرحلة. وسوف تتطلب الحرارة خلال فصل الشتاء على الأقل إلى 55 درجة وسوف تولد أفضل في 70-75 درجة.

الأغنية : مالي أغنية هادئة بعض الشيء ولكن ممتعة. وسوف الريش تجميل صورة رأسه والهزيل إلى الأمام في حين التغريد له الحلق. وسوف يقوم ايضا الرقص لدجاجة من الذهاب الى جنب الى جنب فى صعودا وهبوطا اقتراح كثيرا مثل Gouldian فينش فقط أبطأ. فيما يلي رسالة قصيرة كليب من مالي. ومن قليلا في تشويه الصوت بها مشاكس زيبرا طيور البرقش وثيق من قبل.



تربية : على غرار معظم Austrailian طيور البرقش ستار تربية طيور البرقش الموسم normaly يتراوح بين منتصف تشرين الأول / أكتوبر إلى آذار / مارس. بيد أنها قد تولد أي وقت خلال السنة إذا كان في حالة تربية والحق في البيئة. وكثيرا ما يقبل فينش حجم صناديق العش ، الخيزران عش عصفور أو بناء عش الطبيعية باستخدام ألياف جوز الهند ، والسيزال ، وبالطبع الأعشاب والريش. بعد مالي وقد شيدت العش والدجاجة انها سوف تقبل 3-6 وضع البيض الذي inccubates لمدة 14 يوما. وقد مالي سوف المناسبة على الجلوس مع الدجاجة أو في تخفيف لها من مهامه لفترة من الوقت. الفراخ normaly مغادرة العش في 3 أسابيع من العمر ، ومفطوم قبل 6 أسابيع من العمر. وسوف يستغرق الأحداث 4-6 أشهر للحصول على كامل الكبار ريش. وفي حين أن هذه الأنواع هي حريصة على العش وأنها لا تولد دائما تحقيق أفضل الآباء عندما تغذية الرضع ذلك تأكد من تزويدهم plently من livefood وeggfood لتغذية الرضع. يمكنك ايضا نريد ان تكون لدينا عدد قليل من جمعية فينش أزواج اقيمت تعزز فقط incase.

وهذي صوره لهذا الطائر الرائع



توقيع » شكيب الجزائر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:55 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd