للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الثقافة والآداب والعلوم > منتدى الإبداعات الأدبية الحصرية


منتدى الإبداعات الأدبية الحصرية خاص بجميع إبداعاتكم الأدبية الخاصة بكم والمكتوبة بأقلامكم ..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-08-16, 18:31
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  بلابل السلام غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4895
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 16,170 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2573
قوة التـرشيــــح : بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute
افتراضي لا تفْشي سرك -زجل-





صُون سرك ف قلبك


ولغيرك لاتبوح بيه


الى ضْيَاق قلبك عليه


قلوب الناس ماتَقد بيه


خلي سلاحك عندك


ولا تآمن حد عليه


غدا دور ليام


والصاحب يضربك بيه


لاتلوم غير راسك


انت اللي فرطتي فيه


وَصَاوْك ناس زمان


وانت ماكنت على بال


جاي زمان لفتنة


لاحيا فيه ولا حشمة


لاتفسد أمرك بيديك


وكتم سرك الله يهديك[/frame]





توقيع » بلابل السلام


التعديل الأخير تم بواسطة بلابل السلام ; 2009-11-24 الساعة 09:20
رد مع اقتباس
قديم 2009-08-16, 18:50   رقم المشاركة : ( 2 )
شاعرة مبدعة


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5164
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 2,731 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 924
قوة التـرشيــــح : مرآة الروح is a splendid one to behold مرآة الروح is a splendid one to behold مرآة الروح is a splendid one to behold مرآة الروح is a splendid one to behold مرآة الروح is a splendid one to behold مرآة الروح is a splendid one to behold مرآة الروح is a splendid one to behold مرآة الروح is a splendid one to behold

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

مرآة الروح غير متواجد حالياً

افتراضي بـكـــل الـمــحــبة..

يقول المثل المغربي.. منين جاتك العافية يا الفران.. قال من فمي..
ويقال أيضا كوصية.. صون سرك فقلبك.. المعاودة للناس غير شفاية..
هنيئا لي أخيتي الغريدة بأول مصافحة لهذا النص الزجلي المتوهج بنور النصح والتجلي..
وهنيئا لنا بتراتيلك المتجددة..
دمت معين إبداع لا ينضب.

أختك فوزية.
  رد مع اقتباس
قديم 2009-08-16, 18:58   رقم المشاركة : ( 3 )
بروفســــــــور


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4895
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 16,170 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2573
قوة التـرشيــــح : بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

بلابل السلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تفْشي سرك -زجل-

أضحتني أضحك الله سنك : " منين جاتك العافية يا الفران.. قال من فمي "
والله أنا الأسعد أختي فوزية بهذا الإستهلال الأنثوي العبق
بارك الله فيك وسدد خطاك وبارك لك في أهلك وعلمك ودينك
رمضان مبارك
توقيع » بلابل السلام

  رد مع اقتباس
قديم 2009-08-16, 20:02   رقم المشاركة : ( 4 )
أستـــــاذ(ة) مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5166
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 72 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 514
قوة التـرشيــــح : الأستاذ is a glorious beacon of light الأستاذ is a glorious beacon of light الأستاذ is a glorious beacon of light الأستاذ is a glorious beacon of light الأستاذ is a glorious beacon of light الأستاذ is a glorious beacon of light

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

الأستاذ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تفْشي سرك -زجل-

رائع و بكل المقاييس
ننتطر المزيد

تحياتي

السر إذا تجاوز اثنين ذاع .
و العلم إذا لم يسجل في القرطاس ضاع.
  رد مع اقتباس
قديم 2009-08-17, 01:37   رقم المشاركة : ( 5 )
مراقب عام

الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تفْشي سرك -زجل-

لاتفسد أمرك بيديك
وكتم سرك الله يهديك


من كشف عن أسراره فلا ينتظر من الناس كتمها
حكمة أخرى تنضاف إلى خزانة المنتدى دليلها ها هنا مشكاة اسمها بلابل السلام /بلابل الحكمة/بلابل الحق.
توقيع » أحمد أمين المغربي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 20:59 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd