للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > بنك الاستاذ للمعلومات العامة > الحيوانات و الزواحف


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-27, 01:33
الصورة الرمزية منشئ الأجيال
 
أستـــــاذ(ة) مــــاسي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  منشئ الأجيال غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2963
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 747 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1008
قوة التـرشيــــح : منشئ الأجيال has much to be proud of منشئ الأجيال has much to be proud of منشئ الأجيال has much to be proud of منشئ الأجيال has much to be proud of منشئ الأجيال has much to be proud of منشئ الأجيال has much to be proud of منشئ الأجيال has much to be proud of منشئ الأجيال has much to be proud of
c3 نبذه تعريفية عن التمساح الامريكي الشهر - معلومات قيمة عن التماسيح






نبذه تعريفية عن التمساح الامريكي الشهر - معلومات قيمة عن التماسيح



التمساح الأمريكي هو قصة نجاح نادرة من الحيوانات المعرضة للخطر ليس فقط أنقذ من الانقراض ولكن الآن مزدهرة. والحمايات الدولة الاتحادية ، وجهود الحفاظ على الموائل ، وانخفاض الطلب على المنتجات التمساح تحسنت هذه الأنواع البرية لسكان أكثر من مليون والمتنامية اليوم.

نظرة واحدة إلى تهديد هذه الحيوانات المفترسة ، مع مدرعة ، سحلية تشبه الكواكب ، والذيول العضلات ، وفكوك قوية ، وأنه من الواضح أنهم مبعوثون من الماضي البعيد. والأنواع ، ويقول العلماء ، هو أكثر من 150 مليون سنة ، وتمكنت من تجنب الانقراض منذ 65 مليون سنة عندما معاصريهم عصور ما قبل التاريخ ، الديناصورات ، توفي قبالة.

التماسيح الأميركية على وجه الحصر تقريبا يقيمون في المياه العذبة في الأنهار والبحيرات والمستنقعات ، والأهوار في جنوب شرق الولايات المتحدة ، في المقام الأول ولاية فلوريدا ولويزيانا.

ثقيلة وصعب المراس خارج المياه ، وهذه الزواحف هي أسمى وكذلك تكييف السباحين. الذكور في المتوسط من 10 إلى 15 قدما (3 الى 4.6 م) في الطول ، ويمكن أن تزن 1،000 جنيه (453 كيلوغراما). الإناث تنمو إلى حد أقصى قدره نحو 9.8 أقدام (3 أمتار).

سلحفاة صغيرة من 6 إلى 8 بوصات (15 إلى 20 سم) لفترة طويلة مع خطوط صفراء وسوداء. الأحداث ، والتي هي في القائمة لعشرات من الحيوانات المفترسة ، بما في ذلك الطيور ، الراكون وتشارلوت ، وحتى التماسيح الأخرى ، وعادة البقاء مع أمهاتهم لمدة عامين تقريبا.

الكبار هم التماسيح المفترسة الحرجة للتنوع البيولوجي من مواطنها. تتغذى أساسا على الأسماك والسلاحف والثعابين ، والثدييات الصغيرة. بيد أنهم انتهازيون ، والتمساح جائع سوف يأكل كل شيء تقريبا ، بما في ذلك الجيف ، والحيوانات الأليفة ، في حالات نادرة ، والبشر.


[IMG]http://*************.com/VBOLD/images/smilies/4.gif[/IMG][IMG]http://*************.com/VBOLD/images/smilies/4.gif[/IMG]



توقيع » منشئ الأجيال



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 19:49 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd