منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد

منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد (https://www.profvb.com/vb/)
-   منتدى عالم السيارات (https://www.profvb.com/vb/f183.html)
-   -   نيسان مكسيما... والمعادلة الصعبة (https://www.profvb.com/vb/t27588.html)

شكيب الجزائر 2010-04-23 18:29

نيسان مكسيما... والمعادلة الصعبة
 
تحتفل نيسان بولادة جديدة لعملاقتها نيسان مكسيما والتي كانت على مدى 20 عاماً الماضية عنواناً للفخامة والتميز في الخليج العربي، بحيث لم يخلو حي أو شارع منها، واليوم عشاق هذه السيارة العريقة على موعد مع طراز جديد سيقلب موازين عالم السيارات الرياضة والعائلية على حد سواء، وذلك للروح الرياضية التي تتمتع بها، والمساحة والعملية التي تتميز بها سيارات السيدان.


وتضم نيسان مكسيما في جنباتها محركاً قوياً بقدرة حصانية تصل إلى 290 حصاناً، كفيلة بجعلها منافساً لا يستهان به لأعتى أنواع السيارات الرياضة. ما يميزها هو أنها تجمع قوة السيارات الرياضية وفخامة والرحابة التي توفرها سيارات السيدان، حيث يتميز الطراز الجديد بانسايبة أكثر من الطرازات السابقة، كما ويفوقها من حيث تفاصيل الفخامة والرفاهية، كما وشهد الطراز الجديد تطوراً ملحوظاً على أنظمة السلامة والتي نالت تقييم من خمس نجوم من قبل الادارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية.


على اختلاف أنواع السيارات وتنوع طرازاتها ومواصفاتها، يبقى المستهلك بين مد وجزر، بين شغف يدفعه نحو الرياضية منها، وعقلانية تجذبه للعملي منها، ولكن إن تمكنت سيارة مثل نيسان مكسيما من تحقيق المعادلة الصعبة؛ سيارة رياضية فخمة بأربعة أبواب، هل تكون حلاً عملياً يرضي كل الأطراف؟

هشام زرو 2010-04-26 17:50

رد: نيسان مكسيما... والمعادلة الصعبة
 
سيارة حقا رائعة لكنها جد خطيرة نظرا لقوة محركها اذ ان المعروف عن هاته السيارة ان راكبها لا يسلم من الموت غالبا في حالة تعرضها لحادث........

شكيب الجزائر 2010-05-06 18:04

رد: نيسان مكسيما... والمعادلة الصعبة
 
ههههههه مجازفة حقا


الساعة الآن 03:54

جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd