الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2010-03-26, 17:20 رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي بطولة القسم الوطني الأول الدورة 23






ح.أكادير - الوداد: كبرياء سوس وحمراء حفظت الدروس
الم.التطواني - د.الجديدي: فاخر وجمال ثأر وآمال
الرجاء - الفتح: بطش النسور ورياح المحظور

تعود البطولة الوطنية لإستئناف نشاطها بعد توقف اضطراري أملته المشاركة الإفريقية للفرسان الأربعة الذين سيعودون للتباري مجددا بحثا عن موطئ قدم أو كسب رهان محدد سلفا.
الوداد يطير لأكادير بحثا عن فوز أول خارج الديار في رحلة الإياب للبقاء في الصدارة الدائمة ، والرجاء الخارج من معركة بترو يلاقي الفتح الموجوع بهزائم متلاحقة بحثا عن التعويض، وغرقى المؤخرة يتصادمون بحثا عن طوق النجاة .
- ح.أكادير - الوداد: ما بعد جيرار
الوداد المتزعم وصاحب العلامة الكاملة داخل القواعد، والعاجز عن فرض إيقاع خارج الديار في رحلة وتنقل استراتيجي صوب أكادير بحثا عن نقاط المباراة كاملة وبحثا عن اصطياد الغزالة للبقاء في مقدمة وصدارة مريحتين، غير أن المهمة ليست بالمريحة أمام خصم ومنافس مصعوق برباعية كبيرة بفاس.. الوداد العاجز خلال مرحلة الإياب عن ترويض خصومه بملاعبهم بعد نكسات (الخميسات، سلا) وقبلها نجحت في استثناء أول بالعيون، ينظر للمباراة بملعب الإنبعاث على أنها لقاء فاصل ومن الأهمية بمكان قبل ملاقاة النادي القنيطري، وبداية حملة الهروب طالما أن الخصم إطمأن على مكانته بقسم الصفوة ويريد الإنتفاضة بعد ذهاب جيرار المثير للجدل.
- الرجاء - الفتح: نسور ومحظور
الرجاء البيضاوي الذي تعثر بواقع تعادل غريب ضد أتلتيكو الأنغولي في رحلة العصبة والعائد بفوز كبير من قلب الجديدة والماسك بوصافة للقطب الثاني يستقبل الفتح الجريحة والخاسرة لمبارتين على التوالي وبرصيد 27 نقطة، وعينه على نصر يبقيه قريبا من الوداد على أمل تحويل صدام الديربي للقاء العمر.
الرجاء المنتعش بالجديدة والمتطلع للحفاظ على نفس إيقاع الصحوة الأخيرة وقبل أن يحط الرحال بالعيون لملاقاة شباب المسيرة الذي سيجعل من كل لقاءات الأغضف باراجا.
الرجاء مبدئيا وبأفضلية الإستقبال داخل القواعد وقبل التنقل للواندا يعول على فوز معنوي يبقيه موجودا ضمن خانة المعنيين باللقب وخسارة الفتح تدخله دائرة المحظور والمتاعب بلا شك.
- الجيش - ت.الخميسات: طرد النحس
ثلاثة هزائم على التوالي بالبطولة ومشهد قلما عاشه الفريق في السابق يجعل لقاء العساكر بالفارس الزموري فرصة ومناسبة للتأكيد والتأثير على استعادة نغمة الثقة التي افتقدها لفترة، الجيش الذي عانى وبنقاطه 26 يواجه خصما يشاركه نفس المرتبة وغالبا ما شكل له جسرا يصعب المرور عليه.
لا خيار أمام أشبال عزيز العامري غير الفوز والإبتعاد عن منطقة مكهربة لا تليق به، والمنافس بدوره لم يطمئن به على مصيره ويود أن ينقل للرباط ألغامه ليضعها في طريق العسكر، شبه ديربي ومحطة اصطدام أهل الغرب بحثا عن الخلاص المؤقت.
- الكوكب - ج.سلا: قرصان في الكمين
قدر السلاويين أن يتنقلوا وهم المرهقون بمرتبة الخطر لمراكش لمواجهة كوكب لامع، برصيد 24 نقطة لا مجال للخطأ أمام أصدقاء أوشلا الباحثون عن طوق نجاة قد يظهر من مراكش كما قد تكون المحطة شؤما إضافيا عليهم.. الكوكب بـ 37 نقطة لم يعد يضع في اعتباره هوامش ضياع أو تضييع المزيد من الوقت للحاق بالمتزعم الودادي، وحين يلاقي الجمعية فالأكيد أن النصر هو الخيار الأوحد الذي يجعله في أفضل رواق لمزاحمة مثلت الصدارة، وإن خسر القرصان وسقط في الكمين فالأكيد أن الغرق الذي يصعب الخروج منه لاحقا.
- و.الفاسي - ش.المسيرة: الواف والألطاف
مباراة تشبه لقاءات السد، الوداد الفاسي الضابط لإيقاعه بفوز هام من قلب الرباط لا يجد حلا ولا سبيلا لغير الفوز بمركبه في أمسية يريد من خلالها طاليب إهداء رئيس الفريق نصرا يصل به للنقطة 27 ويبعده عن دائرة الأشواك، هي مباراة بست نقاط، لأن الفائز سيضع قدما بالصفوة في انتظار الثانية، وأبناء فاس الجديد يعولون على عاملي الأرض والجمهور من أجل الخلاص والتأهب لملاقاة الماص في ديربي حارق وبتوابل مثيرة.
الوداد الفاسي الذي تحسن مردوده الفني بشكل كبير يدرك جيدا أن مباراة ملامسة خيوط الأمل ستكون ضد المسيرة ولا يمكن إهدار الفرصة مهما كلف ذلك من ثمن والمقصود هو غزو شباك عفيفي بقصق سيقوده مخضرم إسمه حاسي.
- الم.التطواني - د.الجديدي: فاخر في المحك
أن تسقط الحمامة البيضاء برصاصتين على التوالي فهذا مؤشر على أن بيتها غير محصن بما يكفي، الشيء الذي جعل الرصيد يتجمد عند حدود النقطة 27 في حصيلة غير عاكسة لحجم ما يتوفر عليه الفريق من رصيد فني وزاد تقني مجرب يقوده فاخر والذي لن يرضى بهزيمة أو حتى بتعادل آخر، برغم أن الخصم هو الدفاع الجديدي المتعثر بقلاعه أمام الرجاء والمتطلع للمصالحة من قلب الشمال..
بين فاخر وجمال السلامي حوار الأستاذ والتلميذ أكيد يحمل عناوين مثيرة قد تحدد سقف أحلام الدكاليين وقدرتهم على الوفاء بدور الساعي حقا ليكون بطلا.
- ن.القنيطري - الم.الفاسي: الكاك والأشواك
هي مباراة لا تحتمل كثير التعقيدات، مباراة مطلوب أن ينجز خلالها المهمة كاملة وأن يتجاوز كل الإحباط الذي يعيشه وحتى ما ترتب عن ذلك من مشاكل، فيلوني الذي أوجد فريقا متناغما شابا ومتماسكا يلاقي نمور العاصمة العلمية المنطلقون بقوة في آخر لقاءات البطولة وبرصيد 7 أهداف من مبارتين يحملون الأخطار لقلب البلدي بالقنيطرة، على أن فارس سبو لن يتنازل مطلقا عن بصيص أمل مطلوب منه أن يقبض عليه بالنواجد مهما كانت قيمة المنافس، فهل ينفض العروبي عنه غبار التواضع الذي لازمه مؤخرا؟
- أو.آسفي - أو.خريبكة: رائحة الفوسفاط
هي مباراة ليست ككل المباريات، قمة فوسفاطية بين جارين يتقاسمان نفس المنتوج ولا يتقاسمان نفس الوضع، أولمبيك آسفي الذي هزم الجديدة سابقا يتطلع لأن يصحح وضعه ويخرج من ضيق المؤخرة وعلى حساب جاره الآخر.
لقاء أكيد أنه يحمل لأشبال الميلاني هاجس البحث عن نقاط كاملة كأول فوز له مع القرش، والفوسفاطيون مع المريني مدعوون للعب النظيف وتأكيد نتيجة سلا.

البرنامج
الجمعة 26 مارس 2010
بمراكش : ملعب الحارثي: س 20 : الكوكب - ج.سلا
السبت 27 مارس 2010
بتطوان: ملعب سانية الرمل: س14و30د: الم.التطواني - د.الجديدي
بفاس: المركب الرياضي: س15: و.الفاسي - ش.المسيرة
بآسفي: ملعب المسيرة: س17: أو.آسفي - أو.خريبكة
الأحد 28 مارس 2010
بالبيضاء: مركب محمد الخامس: س14و30د: الرجاء - الفتح الرياضي
بالقنيطرة: الملعب البلدي: س15: النادي القنيطري - الم.الفاسي
بالرباط: مركب الأمير مولاي عبدالله: س18: الجيش الملكي - ت.الخميسات

منعم بلمقدم بتاريخ 2010-03-26



المنتخب.






: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=97966
التوقيع

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
23 , الأول , الدورة , الوطني , القسم , بطولة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 21:58 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd