الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2010-03-22, 19:58 رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي المنتخب تواكب الحضور المغربي في البطولات الأوروبية




عودة شافني وإصابة وادو، وثاني هدف لنجيح
خرجة احتياطي وطرد العكشاوي، واستمرار غياب زمامة
البحري يهدي الفوز لإيستر وشهاب سجل لسيون

- عودة شافني من الإصابة
إختطف نادي أوكسير نقاط الفوز الجديد والسادس عشر له في الموسم عقب فوزه على لومون الموضوع في خانة النازلين بهدفين لواحد ضمن المرحلة 29 من البطولة الفرنسية، وأضحى أوكسير مؤقتا متصدر البطولة بفارق نقطتين عن بوردو.. المباراة عرفت عودة الدولي المغربي كمال شافني كاحتياطي أشرك في الدقيقة 60 من الجولة الثانية بديلا للاعب والتر بيراس.. وكان شافني قد غاب عن المبارتين الأخيرتين بفعل الإصابة وعاد ليلعب كاحتياطي بعد أن تأكد شفاؤه على إعتبار أنه كان لاعبا أساسيا منذ بداية البطولة.
- نقطة إيجابية لنانسي ووادو مصاب
ربح نادي نانسي نقطة جديدة في موقع الأمان المطلق بعد عودته من سانت إتيان بتعادل دون أهداف، إذ أصبح يحتل المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة مبتدعا عن الإفلات بفارق 13 نقطة، اللقاء الذي غاب عنه عبد السلام وادو بداعي الإصابة في عضلة ما فوق الفخذ، حضره المدافع الأيمن ميكاييل بصير بأداء مستحسن، فيما لعب الدولي يوسف حجي 63 دقيقة من التنافسية قبل استبداله باللاعب إيسار ديا، ما يعني أنه لم يسترجع بعد إمكانياته العالية بفعل تداعيات الإصابة.
- هرماش أساسي وأصيب
قدم الدولي عادل هرماش إضافة من نوع خاص في وسط ارتداد نادي لانس المتعادل بأرضه دون أهداف أمام سوشو، وشكل عنصر ثقة في الموقع الذي حرص على احتضانه طيلة البطولة كلاعب أساسي، هرماش وبعد أن أكمل لقاءه بالنتيجة المذكورة، شعر بآلام حادة في الفخذ، وهو الآن في مرحلة راحة مؤقتة وتحت المراقبة الطبية، فيما ما زال وضع نادي لانس مؤمنا لبعض الوقت وربح مسار 12 نقطة كفارق عن الإفلات.
- عودة المختاري
وأخيرا تنفس نادي غانغان الصعداء بعد فوزه السادس في البطولة الذي طال لمدة شبه طويلة على ضيفه ميتز في أقوى المباريات التي جرت نهاية الأسبوع الماضي لحساب الأسبوع 29 من البطولة الفرنسية الثانية.. غانغان الذي قفز من النزول المؤقت بفوز على ميتز بهدفين لواحد، لعب له فقط الحربي الجدياوي دون حضور مصطفى العلاوي لاختيارات المدرب، فيما تجددت عودة يوسف المختاري تدريجيا بعد إقحامه في ذات المباراة بداية من الدقيقة 80 حين حل بديلا للاعب فانسان يسان، وهي المباراة الثانية له منذ إلتحاقه بميتز الذي يحتل حاليا المركز الثالث المؤدي إلى الصعود برصيد 46 نقطة.
- عدوة خسر بالمفاجأة
فاجأ نادي ديجون مضيفه نانط على ملعب الأخير بهدف الفوز الوحيد في لقاء تألق فيه كالعادة عصام عدوة في متوسط الدفاع في غياب المهاجم المغربي الثاني منصف زرقة للإصابة، مع حضور أسماء جديدة لا نتأكد فعلا ما إذا كانت مغربية أم لا في شخص سفيان الشوباني في صفوف نانط، ووسام البكري في صفوف نادي ديجون، وعلى كل فقد نانط بخسارته الجديدة مركزين في الوسط، وأضحى يحتل المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة مبتعدا عن النزول بأربع نقط.
وشارك سعيد أيت باهي مدافع نادي نيم في اللقاء الذي عاد فيه بالتعادل السلبي من سودون، وما زال يحتل المركز الخامس المراقب جيدا لخطى الصعود فقط بأربع نقط، كما مني أحمد القنطاري مدافع بريست بهزيمة صغيرة على ملعب ستراسبورغ الحريص على مقاومة النزول بنقط يسيرة وتضعه الآن في مركز آمن مؤقتا بفارق خمس نقط، فيما ظل بريست ثاني الترتيب المؤدي إلى الصعود مع لاعبه أحمد القنطاري.
- ثاني هدف لشفيق نجيح
وانتفض نادي كليرمون فوت على مجموع الهزائم الثلاث التي حصل عليها، وفاز بهدف المغربي شفيق نجيح في الدقيقة (48) الوجه الصاعد في خط الهجوم والذي أضحى يعول عليه مدرب الفريق تدريجيا.. اللقاء غاب عنه المهدي بنعطية للإصابة، فيما شارك رشيد الحمداني وشفيق نجيح طيلة المباراة.. فوز كليرمون رفعه إلى المركز 14 برصيد 34 نقطة وبفارق لا يبعده عن النزول سوى ثلاث نقط.
- البحري..أهدى الفوز لفريقه
وقدم ابراهيم البحري الإضافة الثانية لفريقه إيستر، إذ كان هو صاحب هدف الفوز الحاسم في الدقيقة 79 خلال المباراة التي عاد فيها بالفوز على ملعب أجاكسيو بهدفين لواحد، وهو الفوز الذي منح له تأشيرة تقليص نقاط النزول والإقتراب من الإفلات بنقطة واحدة.. اللقاء عرف حضور البحري كأساسي، ودخول فوزي البرازي في الدقيقة 72 بديلا للاعب بيجيوركي.
- تاعرابت أساسي
في الجولة 38 من البطولة الأنجليزية الثانية، شارك الدولي المغربي عادل تاعرابت طيلة اللقاء الذي أهدر فيه فريقه كوين بارك رانجيرز فرصة الفوز على ضيفه سواستيا، واكتفى خلاله فقط بالتعادل هدف لمثله بفاعلية وأداء جيد للدولي المغربي عادل، كوين بارك الذي خسر الثلاثاء الماضي على ملعب ردينغ بهدف نظيف لحساب الأسبوع 37 أضحى يحتل المركز 17 برصيد 45 وبفارق ست نقط عن النزول.
- خرجة احتياطي
تراجع نادي جينوة نسبيا في مقدمة الترتيب العام إلى المركز السابع عقب خسارته الكبيرة على ملعب فيورونتينا ضمن فعاليات الأسبوع 29 من البطولة الإيطالية.. الخسارة لم يشارك خلالها الدولي الحسين خرجة إلا كاحيتاطي دون إشراك يذكر مقارنة مع اللقاء السابق الذي افتتحه بأول دخول في الدقيقة 77 أمام كاغلياري.
- عبد الصادق ربح نقطتين
ربح نادي فرايبورغ الألماني نقطتين كفارق عن الإفلات الحقيقي عقب فوزه الصغير على ما ينز05 بهدف للاشيء بحضور المغربي ياسين عبد الصادقي طيلة المباراة.. وما زال أمام فرايبورغ فرص الإفلات لسبع جولات المقبلة، علما أن أمور تغيير مسار نزوله بيده بفارق النقطتين فقط عن المركز الآمن.
وغاب المغربي الثاني ميمون أزواغ عن فريقه بوخوم الخاسر في ذات البطولة على ملعب فريدير بريم بثلاثة أهداف لإثنتين.
- طرد العكشاوي
واصل نادي أوزبورغ الذي يلعب له المغربي يوسف العكشاوي كأساسي سلسلة نتائجه الإيجابية إلى حدود الجولة 27 من البطولة الألمانية الثانية كثاني فريق يلعب على ورقة الصعود، إذ فاز فريقه بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه أهلين في لقاء عرف طرد يوسف العكشاوي في الدقيقة 44 من الشوط الأول بعد أن تسبب في ركلة الجزاء إثر لمسه الكرة بيده وأعطت اللقطة تعادل فريق أهلين، قبل أن يعود فريق العكشاوي إلى توقيع هدفي الفوز منقوصا من لاعبه المذكور.
- بنجلون حاضر زمامة غائب
تراجع نادي هيبرنيان السكوتلاندي إلى المركز الخامس في البطولة بعد أن كان حريصا على مقارعة الأقوياء في المركز الثالث.. التراجع جاء نتيجة الخسارة التي تلقاها أمام هارتس بهدفين لواحد، في مباراة غاب عنها مروان زمامة للإصابة وحضور عبد السلام بنجلون كاحتياطي أقحم في الدقيقة 53 بديلا لرانكين مع إضاعته لفرص محققة.. هيبرنيان أصبح يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة مبتعدا عن مركز الثالث الأصلي بفارق نقطتين.
- الأحمدي وتوقف المباراة
شهد الأسبوع 28 من البطولة الهولندية، توقف مباراة فاينورد وفتيس أرنيم في دقيقتها 46 إثر تهاطل الأمطار القوية التي حالت دون استكمال المباراة في نتيجتها العادلة هدف لمثله بحضور الدولي المغربي كريم الأحمدي كأساسي.
- نور الدين أمرابط احتياطي
في لقاء القمة بين المتزعم توينتي ومطارده أيندوفن، لم يستفد خلالها أيندوفن من فرصة الإستقبال والفوز وتقليص نقاط الفارق الذي يفصله عن توينتي (4 نقط)، واكتفى فقط بنقطة المباراة بحضور المغربيين نور الدين أمرابط الذي حل فقط خلال الدقيقة 85 بديلا للمغربي الثاني عثمان بقال، وكذا الناشئ المغربي الثاني زكرياء الأبيض بداية من الدقيقة 63 بديلا للاعب توافوينن.
كما فاز نادي هيرنفين على ضيفه نيك نيميخن بحصة 4ـ1 بمشاركة وازنة للناشئ المغربي أسامة السعيدي الذي أبدى بالمناسبة حرصه على حمل القميص المغربي.
- طارق شهاب سجل الهدف الثالث
وفي البطولة السويسرية وفي مرحلتها 22، سحق نادي سيون ضيفه لوسيرن بخمسة أهداف لاثنتين بمشاركة وازنة للمدافع المغربي طارق شهاب الذي سجل بالمناسبة الهدف الثالث في المباراة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، فيما غاب جمال العليوي للإصابة..
وبفوز سيون، أضحى يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة مبتعدا عن المركز الثالث المؤدي إلى الدوري الأوروبي بفارق أربع نقط.

محمد فؤاد بتاريخ 2010-03-22



المنتخب.






: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=95368
التوقيع

    رد مع اقتباس
قديم 2010-03-22, 20:31 رقم المشاركة : 2
بلابل السلام
بروفســــــــور
إحصائية العضو







بلابل السلام غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام حفظ سورة الكهف

وسام المرتبة الأولى في مسابقة القرآن الكريم والتجو

افتراضي رد: المنتخب تواكب الحضور المغربي في البطولات الأوروبية


احتراف بلا فايدة





التوقيع


    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المغربي , المنتخب , الأوروبية , البطولات , الحضور , تواكب , فى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 08:58 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd