للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأسرة > الحياة الزوجية


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2018-01-09, 05:56
الصورة الرمزية خادم المنتدى
 
مدير التواصــل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  خادم المنتدى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 12994
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة : أرض اللـه الــواســعـــة
المشاركـــــــات : 33,101 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 18732
قوة التـرشيــــح : خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute
افتراضي بعض من أسرار الحياة الزوجية السعيدة !







بعض من أسرار الحياة الزوجية السعيدة !

في بداية الحياة الزوجية تأخذ العلاقة الجنسية الحيز الأهم. لكن بعدها عندما تفعل الرتابة فعلها، يفقد الجنس أهميته السابقة. في هذه المقالة نقدم لكم بعضا من أسرار الحياة الزوجية السعيدة !

الحفاظ على العلاقات الحميمية يتطلب الثبات، روح المبادرة والكثير من الحب. مشكلة الحياة بسعادة وثراء أنها تحمل أكثر مما نرى. بهدف الحفاظ على فارسة وفارس أحلامنا، ما العمل؟ علينا بذل جهد كبير.
في حال كنتم من أولئك الأشخاص المستعدين لبذل الجهد من أجل الحفاظ على الوهج الجنسي في العلاقة الزوجية، بعض العادات ستساعدكم لتكونوا من أنجح الأزواج والزوجات، إليكم بعض من أسرار الحياة الزوجية السعيدة :
1. امتعوا أحدكم الاخر:هدفكم من العلاقة الجنسية هو إسعاد أحدكم الاخر أو بالعكس وعدم التسبب بالألم. يبدو الأمر بسيطا؟ على الرغم من ذلك في حال كنتم على وعي بما تقومون فيه خلال يوم واحد فقط وتسألون أنفسكم فيما إذا كان ما تقومون به يؤلم ويؤذي حياتكم الزوجية، بالطبع ستجدون عدة لحظات لن تنجحوا في القيام بالمهمة.
لمساعدتكم في هذه المهمة ومن أسرار السعادة الزوجية !ننصحكم بكتابة قائمتين: واحدة تفصل الأمور الذي يقوم بها شريككم وتؤلمكم والثانية تشمل كيف كنتم تودون أن يتصرف الشريك. بدلوا القوائم فيما بينكم وهكذا ستدركون جيدا كيفية التصرف. دون الحاجة للتكهن.
2. اخلقوا طقوس حب خاصة بكم: نقع عادة بالحب بسبب العلاقة واللحظات الحميمية التي تشمل وجبات رومانسية، أحاديث ليلية ورحلات مشتركة. عندما نقع في الحب تتحول الشراكة الزوجية لمحور حياتنا ويصبح كل شيء اخر هامشيا. مع الوقت ورتابة الحياة وخاصة بعد انجاب الأطفال تنقلب الأمور.
في هذه المرحلة يصبح الأطفال، الأصدقاء، العمل في مركز حياتنا وتتراجع حياتنا الزوجية لمرتبة متأخرة. من أسرار الحياة الزوجية السعيدة .. الطقوس الرومانسية لتقوية مشاعر الحب. مثلا خصصوا ساعتين في نهاية الأسبوع لتقضوها سوية دون إزعاج.دون مكالمات هاتفية، دون رسائل الكترونية، دون تلفزيون، فقط أنتم الاثنين وعلاقتكما. ذلك ما يسمى : الاستثمار في العلاقة.



توقيع » خادم المنتدى

الخميس 01ربيع الآخر1441هـ/*/28نونبر 2019م




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 11:42 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd