للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2017-11-15, 14:07
 
أستـــــاذ(ة) جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  protranslate غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 77998
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 2 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : protranslate عضو
افتراضي ما هو التسويق المؤثر





ما لذي يحدث عندما تقوم شركة بالإعلان عن طريق مؤثري التواصل الاجتماعي ؟
ما هي الخطوات الإيجابية التي تحدث عن حصول هذا الأمر ... أي عند موافقة أي معلن أو شركة على التعامل مع الشركات و المجموعات التي تقدم خدمة تسويق مؤثر .
مبدئياً الذي يحصل أنه هذه الشركة, شركة تسويق عبر مشاهير يوتيوب, تقوم بكتابة الإعلان و تجهيز ملتزماته, ومن ثم تقوم بالتواصل مع القناة اليوتيوبية المتخصصة ,, بعد أن تعلم بما يريده المعلن و حسب رغباته .
تبدأ القناة التي يكون صاحبها المؤثر, بتصوير الإعلان , وإدراجها في ضمن أحد مقاطع القناة.
بعد عرض القناة للمقطع و الإعلان يبدأ الجمهور بمشاهدته. عادة يكون هناك رابط ضمن الإعلان أو كود ( رمز ) للمشادين لكي يقومو بالتعرف على المنتج أكثر وأن يقومو بطلبه مثلاً .
مع العلم أن هناك شريحه كبيره من المستهلكين خصوصا فى الفئه العمريه فى سن الشباب لديهم شغف باقتناء مايقتنيه بعض المشاهير مثل الملابس والمجوهرات والاكسيسوريس والاحذيه والسيارات والعديد من السلع , وشركة التسويق الناجحة التي تقدم خدم تسويق مؤثر هي من تفهم ميول العميل و تستغل ذلك للتاثير عليه لاتمام عملية البيع.
أيضاً تحاول الشركات الترويج لمنتجاتها وخدماتها بطرق عديدة ومنها ربط تلك المنتجات والخدمات بالمشاهير أو مايطلق عليه influencer marketing ولهذا لأسلوب مؤيديه ومعارضيه وهي ممارسة عالمية تستخدمه شركات عالمية كبيرة. فربط منتجات الشركة وخدماتها بأشخاص مؤثرين ومقبولين في مجتمعها الذي تستهدفه له إيجابياته لقبول المنتج أو الخدمة بطريقة أسرع وأكثر ثقة ويعتبر الشخص المشهور الذي ترتبط به منتجات وخدمات الشركة بائع ومسوق لتلك السلع والخدمات. في السوق الأمريكية 15% من الإعلانات تستخدم المشاهير. ونصيحتي للشركات التي ترغب في أستخدام المشاهير للترويج لمنتجاتها وخدماتها أن تكون حريصة في أختيارها وأن تكون الشخصية المختارة لحضورها وقبولها في المجتمع الذي تستهدفه الشركة وله توافق مع المنتج أو الخدمة.
للتعرف أكثر على شركات تسويق عبر مشاهير يوتيوب تقدم خدمة تسويق مؤثر زوروا موقع ccmediahouse وتعرفوا على خدماتها http://www.ccmediahouse.com/ar/%D8%A...4%D8%AB%D8%B1/



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 07:45 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd