للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2017-09-02, 20:18
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
a2 "أسود الأطلس" يطيرون صوب مالي يوم الأحد






"أسود الأطلس" يطيرون صوب مالي يوم الأحد

هسبورت - محمد أمين متبار*
السبت 02 شتنبر 2017 - 19:30




تغادر بعثة الفريق الوطني المغربي، غدا الأحد، صوب باماكو المالية تحضيرا لمباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم التي ستجمعه مجددا بالمنتخب المالي، وذلك الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية.
ولن يستفيد لاعبو المنتخب سوى من يوم واحد لاسترجاع الأنفاس بعد المباراة الأولى أمام مالي، على أن يخوضوا حصة تدريبية واحدة، عشية الاثنين المقبل، على أرضية الملعب، الذي سيحتضن اللقاء المقرر الثلاثاء.
وينتظر أن يرافق البعثة المغربية إلى مالي فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والدوليين السابقين نور الدين النيبت وعزيز بودربالة، ثم عدد من الأعضاء الجامعيين بغرض الدفع بـ"أسود الأطلس" للعودة بنتيجة إيجابية من قلب باماكو.
وسيكون على الناخب الوطني هيرفي رونار التعامل بذكاء مع التقارب الكبير في تاريخ المباراتين، حيث سيضطر المنتخب لحزم حقائبه والتحضير لمباراة العودة التي تجرى 4 أيام فقط بعد مباراة الرباط، علما أن المدرب الفرنسي كان قد خاض نفس الاختبار أمام الرأس الأخضر في فترة سابقة ونجح في تجاوزه بهدف ذهابا ثم هدفين نظيفين في المباراة الثانية بمراكش، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015.
معلوم أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نجح، أمس، في الظفر بثلاث نقاط من مواجهة نظيره المالي، بحصّة 6 ـ 0، ضمن منافسات الجولة الثالثة لإقصائيات كأس العالم "روسيا 2018"، في إطار المجموعة الإفريقية الثالثة التي تضم، أيضا، المنتخبين الغابوني والإيفواري.



توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 18:31 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd