للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-02-11, 16:30
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي عاصفة خضراء ضربت الكاك بالقنيطرة





عاصفة خضراء ضربت الكاك بالقنيطرة




واصل فريق الرجاء البيضاوي سلسلة نتائجه الإيجابية بإنتصار قوي خارج قواعده على النادي القنيطري بحصة ثلاثة أهداف لصفر إفتتحها قلب الهجوم الصالحي في الدقيقة 20قبل أن يعيد نفس اللاعب الكرة في الدقيقة41 وفي الجولة الثانية واصل فريق الرجاء بسط سيطرته على مجريات اللقاء بهدف ثالث كان من توقيع المبدع متولي في الدقيقة60 .
وجاءت المباراة مفتوحة من الطرفين إذ سجلنا مجموعة كبيرة من فرص التهديف كان الأوفر حظا فريق الرجاء الذي عزز موقعه في المركز الثالث إذ قلص الفارق بينه وبين الدفاع الجديدي المحتل للمركز الثاني إلى ثلاث نقاط
واستعاد فريق إتحاد الخميسات نغمة الفوز بعد دورات عجاف عندما هزم متذيل التريب شباب المسيرة بهدف لصفر
ومني فريق الدفاع الحسني الجديدي متصدر البطولة الوطنية بأول هزيمة له هذا الموسم بهدفين لواحد على يد جاره أولمبيك أسفي في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت بملعب المسيرة برسم الدورة السابعة عشرة.
وسجل هدفي فريق أولمبيك آسفي اللاعب حسام الدين الصهاجي ( د 37 من ضربة جزاء ) و ( 79 ) ، فيما سجل هدف فريق الدفاع الحسني الجديدي اللاعب إبراهيم لارغو ( د90 + 1) كما عرفت هذه المباراة طرد لاعبين من الفريق الدكالي مهدي قرناس (د 38 ) وباب لاطير نداي(د66 ).
وبهذه الهزيمة وهي الأولى له مقابل تسعة انتصارات وسبعة تعادلات تراجع الفريق الدكالي إلى المركز الثاني بمجموع 34 نقطة تاركا المرتبة الأولى لفريق الوداد البيضاوي الفائز مساء الجمعة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على ضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشيء كان من توقيع اللاعب الكونغولي جونيور موكوكو (د70).
ورفع فريق الوداد رصيده عقب هذا الفوز، وهو أل11 مقابل ثلاثة تعادلات ومثلها من الهزائم، في المركز الأول إلى 36 نقطة وبات يبتعد بفارق نقطتين عن فريق الدفاع الحسني الجديدي.
وبملعب الإنبعاث بأكادير فاز فريق المغرب التطواني على مضيفه فريق حسنية أكادير بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما يوم السبت وجاء هدف الإنتصار الوحيد للفريق الضيف بواسطة اللاعب الغيني كامارا في الدقيقة 73.
و بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط حقق فريق الجيش الملكي تعادلا بطعم الهزيمة مع ضيفه الكوكب المراكشي بدون أهداف في المباراة، التي جمعت بينهما مساء السبت.
وأهدر الفريق العسكري عقب هذا التعادل، وهو الثامن له مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم، فرصة التقدم على لائحة الترتيب إلى المركز الرابع.
أما الفريق المراكشي، الذي حقق تعادله التاسع مقابل خمسة انتصارات وثلاث هزائم، فرفع رصيده إلى 24 نقطة وبات يتقاسم المركز الرابع مع المغرب الفاسي المنهزم يوم الجمعة بالدار البيضاء أمام الوداد (1-0).





المنتخب بتاريخ 2010-02-07





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 17:59 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd