للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة

الملاحظات

الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-12-09, 21:40
الصورة الرمزية abo fatima
 
abo fatima
نائب مدير الإشراف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  abo fatima غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 39162
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 18,418 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 23493
قوة التـرشيــــح : abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute
افتراضي هذه الامتيازات الجديدة للزبناء حسب المدير العام الجديد لشركة "أورنج المغرب"





هذه الامتيازات الجديدة للزبناء حسب المدير العام الجديد لشركة "أورنج المغرب"


محمد لديب
الخميس 08 دجنبر 2016

أعلن كبار مسؤولي "أورنج" الفرنسية انطلاق العمل بالعلامة الجديدة في المغرب عوض "ميديتل"، ابتداء من اليوم الخميس، لتشكل المملكة آخر بلد يحتضن استثمارات المجموعة الفرنسية في مجال الاتصالات، ويعتمد في آن واحد اسم علامتها التجارية للترويج لخدماتها في مجال الاتصالات المتنقلة والإنترنيت للجيل الثالث والرابع فائق السرعة.



وأورد المدير العام الجديد للشركة ذاتها في المغرب، إيف كوتييه، في مؤتمر صحافي عقده بمدينة الصخيرات، لإعلان تحول "ميديتل" إلى "أورنج" في المغرب، بشكل رسمي، أن "هذا التغيير في العلامة التجارية ستصاحبه مجموعة من العمليات الترويجية التي تستهدف دمقرطة استعمال الهواتف الذكية في المملكة".

وأضاف المتحدث ذاته: "نسبة انتشار الهواتف الذكية في المغرب ضعيفة.. نعتزم دمقرطة هذه الهواتف وتسهيل الولوج إلى البيانات والمحتوى عبر هواتف ذكية تحمل علامة "أورنج" بأسعار جد منخفضة، تبتدئ من 700 درهم بالنسبة لهواتف الجيل الرابع".

وقال كوتييه: "نعتقد أن تغيير العلامة يعود إلى التغيرات التي يشهدها قطاع الاتصالات بالمغرب في البيانات والمحتوى. ولقد واكبنا تغيير العلامة بمجموعة من الإجراءات التي تهم تحسين جودة الخدمات"، وزاد: "نريد أن نقنع الزبناء بأن التجربة مع أورنج مختلفة تماما مقارنة مع باقي الفاعلين".

وأضاف المتحدث ذاته: "في هذا الإطار سنواصل الاستثمار في توسيع وتعزيز الشبكة للمحافظة على مستويات جودة عالية للخدمات. وسنخصص عروضا لتخفيض المكالمات صوب إسبانيا وفرنسا وكل الدول التي نتواجد بها في أوربا".



ستيفان ريشارد، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أورنج" الفرنسية، التي تتوفر على 49 في المائة من رأسمال "أورنج المغرب"، إلى جانب مجموعة "فينانس. كوم" وصندوق الإيداع والتدبير، أكد أن "ميديتل"، التي تتوفر 14 مليون زبون، وتعتبر أول شركة أطلقت الجيل الرابع في المغرب، أعلنت رسميا التحاقها بباقي فروع المجموعة التي تسوق خدماتها عبر علامة "أورنج".

وقال ريشارد: "في المرحلة الأولى سيتم التركيز على تغيير العلامة، قبل المرور إلى العروض التي سيتم إعلانها في حينها..كما نعتزم الدخول إلى الهاتف الثابت بكافة السبل، والعمل على توفير الخدمات المرتبطة به للزبناء المغاربة".






توقيع » abo fatima
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 20:40 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd