للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

شجرة الشكر1الشكر
  • 1 Post By صانعة النهضة

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-11-11, 08:50
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
a2 ترامب يتراجع عن عداء المسلمين .. والأمير الوليد ابن طلال يرد





ترامب يتراجع عن عداء المسلمين .. والأمير الوليد ابن طلال يرد


مُتابعة من عبد الرحمان عدراوي
الجمعة 11 نونبر 2016 - 04:05




وعود انتخابية قطعها دونالد ترامب على نفسه، إن هو أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، بدأت تختفي من موقع ترامب الانتخابي. إذ اختفى أثر وعدين مهمين؛ الأول يتعلق بمنع المسلمين من دخول أمريكا، والثاني يهم التنديد بمعاهدة باريس حول المناخ.


يتداول السياسيون فيما بينهم مقولة شهيرة مفادها أن "هناك خطابا للحملة الانتخابية، وآخر لتدبير الشأن العام"؛ وهو ما بدا جليا على دونالد ترامب، الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، وهو يلاقي باراك أوباما، الرئيس منتهية ولايته، حيث خاطب الأول الثاني قائلا: "سيدي الرئيس، لي عظيم الشرف أن ألتقي بك"، بعدما نعته بكل النعوت خلال الحملة الانتخابية.


هذا وقد ردد ترامب، في أكثر من مرة خلال حملته الانتخابية، أنه سيمنع بشكل قاطع هجرة المسلمين إلى الولايات المتحدة، وفي مناسبات أخرى، وعد بمنع كل المسلمين من دخول أمريكا، وهي وعود أخذت مأخذا جديا من لدن شريحة عريضة من المسلمين عبر العالم.


فوز ترامب خلق نوعا من الهلع لدى الجاليات المسلمة المقيمة بأمريكا؛ بل تعداه إلى خارج، حيث تهاطلت على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات ملؤها الذعر مما سينزل بالعالم الإسلامي، وخصوصا منطقة الشرق الأوسط والمغرب العربي، بعد تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة.


الأكيد هو أن يوما واحدا كان كافيا ليتلقى فريق ترامب الرسالة، ويفهمها؛ فالرجل الذي دخل البيت الأبيض يوم الخميس هو ترامب الجديد، الذي وعى بجسامة المسؤولية وعظمها، وفهم أنه مطالب بمراجعة بعض مواقفه الانتخابية، ليكون رئيسا لكل الأمريكيين كما وعد خلال خطاب الفوز.


مجموعة من المعطيات كانت بالأمس القريب تؤثث الموقع الانتخابي للمرشح دونالد ترامب اختفت يوم الخميس، بعدما أصبح دونالد ترامب فائزا بالانتخابات. ومن بين تلك المعطيات لائحة بأسماء شخصيات مرشحة للمحكمة العليا، إضافة إلى معطيات تخص برامج اقتصادية، وأخرى تخص ميدان الدفاع.
عدد من وسائل الإعلام الأمريكية راسلت فريق ترامب، للاستفسار عن موضوع اختفاء مجموعة من المعطيات الانتخابية من الموقع؛ إلا أن فريق ترامب لزم الصمت إلى حدود الساعة، وهو ما يؤكد أن مكونات الفريق منكبة على إعداد المرحلة المقبلة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد، بعد أن نجحوا في تخطي مرحلة الانتخابات.


الأمير السعودي الوليد ابن طلال كان أول المباركين لمبادرة فريق ترامب، حيث عبّر عن فرحته على قناة CNBC لما أقدم عليه فريق ترامب من إزاحة لوعود ترامب الانتخابية بمنع المسلمين من دخول أمريكا. وأضاف الأمير الوليد في حديثه: "لقد أزاح ترامب من على صفحته بموقع تويتر بعضا من التصريحات في حق المسلمين".




a.khouya شكر صاحب المشاركة.
توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 21:32 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd