للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-10-20, 14:36
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
b3 ردو البال.. قصة شابة أرادت إصلاح هاتفها فتم نشر صورها عارية‎





ردو البال.. قصة شابة أرادت إصلاح هاتفها فتم نشر صورها عارية‎




هبة بريس - الدار البيضاء

أضيف في : Oct 20-2016 10:05

كثير منا قد يسقط في نفس الفخ الذي وقعت فيه طالبة جامعية بالبيضاء بعدما تعرض هاتفها النقال لعطب مفاجئ استدعى البحث عن مصلح هواتف قبل أن يتطور الأمر و يتحول لفضيحة كبرى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

و عودة لتفاصيل الواقعة ، فقد تعرض هاتف طالبة تدرس بإحدى الكليات بالبيضاء لعطب مما جعلها تضعه عند محل مختص في إصلاح الهواتف رغم أنها أزالت منه بطاقة تخزين الصور الخاص بها.

و الغريب في الأمر هو أنه مباشرة بايام قليلة فقط على هذا الأمر ، تفاجأت الطالبة بوجود صور لها بإحدى الصفحات الفايسوكية المتخصصة في الفضائح قبل ان يتم نشر صور حميمية و خاصة بها بملابس فاضحة.

و مباشرة فور ذلك ، تدخلت مصالح الأمن بمدينة الدارالبيضاء، بعدما استمعت إلى الطالبة الجامعية التي تم نشر صور عارية لها على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ليتم الاهتداء لهوية الفاعل المفترض المتورط في نشر الصور المذكورة.

و صرحت الطالبة المتضررة لمصالح الأمن أن الصور التي تم تداولها بشكل واسع على موقع الفايسبوك تخصها وكانت مسجلة على ذاكرة هاتفها المحمول قبل أن تتفاجأ بقرصنتها من طرف مجهول ونشرها على الفايسبوك.

و تجدر الإشارة إلى أن الفاعل قد اعتمد خلال عملية قرصنته لهاتف الطالبة على مجموعة من التطبيقات المتاحة في "بلاي ستور" و التي تخص استعادة كل الصور المحذوفة و التي سبق و كانت بالهاتف ، حيث يتم عن طريق هاته التطبيقات الحصول على كل الفيديوهات و الصور التي سبق و مرت من ذاكرة التخزين في الهاتف رغم مسحها و حذفها.





توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 07:44 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd