للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-10-08, 09:48
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
a2 المنتخب المغربي يتطلع إلى وضع حد لهزائمه أمام "فهود الغابون"







المنتخب المغربي يتطلع إلى وضع حد لهزائمه أمام "فهود الغابون"


هسبورت *
السبت 08 أكتوبر 2016 - 06:00




بعيدا عن أجواء الانتخابات التشريعية التي أجريت يوم أمس الجمعة وهيمنت على المشهد الإعلامي في المملكة، يتطلع المنتخب المغربي إلى إنعاش حظوظه مبكرا في العودة إلى كأس العالم بعد غياب دام 20 عاما تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رونار؛ وذلك عندما يخرج لملاقاة مضيفه منتخب الغابون اليوم السبت.


ويعتمد رينارد على عدد من اللاعبين المحترفين في الملاعب الأوروبية، مثل حكيم زياش، وكريم الأحمدي، لاعبا أياكس أمستردام وفينورد روتردام الهولنديين، على التوالي، وفيصل فجر، لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، بالإضافة إلى مبارك بوصوفة ويوسف العربي لاعبي الجزيرة الإماراتي ولخويا القطري. غير أن المدافع المخضرم المهدي بنعطية، لاعب يوفنتوس الإيطالي، سيكون على رأس الغائبين عن الفريق بسبب الإصابة.


ويأمل المنتخب المغربي، الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم أعوام 1970 و1986 و1994 و1998، وضع حد لهزائمه أمام المنتخب الغابوني التي استمرت خلال مواجهاتهما الرسمية الثلاث الأخيرة.
وخسر المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني في لقائي الذهاب والإياب برسم تصفيات مونديال 2010، قبل أن يسقط أمامه مرة أخرى في نهائيات كأس الأمم الإفريقية عام 2012.
وأبدى رينارد، الذي أقام معسكرا للمنتخب المغربي في مدينة مالابو بغينيا الاستوائية للتعود على الأجواء الحارة هناك، تفاؤله باللعب في الأراضي الجابونية التي طالما حقق فيها نتائج إيجابية.
وصرح المدرب الفرنسي لوسائل الإعلام المغربية قائلا: "الجابون كانت فأل حسن علي، إذ توجت فيها بأول لقب قاري في مشواري عندما حصلت على كأس إفريقيا عام 2012 رفقة منتخب زامبيا، كما حققت فيها عدة نتائج جيدة للغاية خلال مسيرتي التدريبية".
ويلتقي منتخب كوت ديفوار، حامل لقب النسخة الأخيرة لأمم إفريقيا، ضيفه منتخب مالي في المجموعة نفسها. وتبدو مهمة منتخب (الأفيال)، الذي تأهل إلى النهائيات في النسخ الثلاث الماضية، شاقة في اجتياز عقبة الضيوف.



توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 18:32 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd