للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > منتدى النقابات التعليمية > النقاش النقابي الهادف


النقاش النقابي الهادف المرجو احترام القوانين فلا تجريح ولا سب ولا قذف ولا ذكر اسماء اشخاص

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-04-08, 01:46
الصورة الرمزية express-1
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  express-1 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10905
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : AGADIR
المشاركـــــــات : 7,693 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 6417
قوة التـرشيــــح : express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute
b9 الحكومة والمركزيات النقابية اتفقا أمس (الأربعاء) على إحداث لجنة تقنية لإعداد جدول للاعمال لماقشة الملفات العالقة





جامع المعتصم: النقابات لم تقدم مقترحات لحل أزمة صندوق التقاعد

فى: 07 أبريل 2016

عاتب مدير ديوان رئيس الحكومة النقابات على مهاجمتها للحكومة فيما يتعلق بإصلاح صندوق التقاعد دون أن تقدم البديل، مشيرا إلى أن الحكومة قدمت مقترحات في حين أن النقابات لم تقدم مقترحات بديلة لحل ملف صندوق التقاعد.
وأضاف المعتصم في حديث مع قناة “ميدي 1 تي في”، أن الحكومة أخذت مبادرة إصلاح صندوق التقاعد بعد دراسات أكدت لها الوضعية الخطيرة التي يمر منها صندوق التقاعد وهو ما جعلها تقرر الاستعجال بالإصلاح قبل أن يفلس الصندوق.
وأشار المتحدث نفسه المعتصم إلى أن الحكومة مستعدة للتجاوب مع مطالب المركزيات النقابية خلال الاجتماع الذي سينعقد الثلاثاء المقبل من أجل استئناف الحوار الاجتماعي، مضيفا أن الدولة تتوفر على الإمكانيات اللازمة للوفاء بالتزاماتها.
وكشف مدير ديوان رئيس الحكومة أن الحكومة والمركزيات النقابية اتفقا أمس (الأربعاء) على إحداث لجنة تقنية لإعداد جدول للاعمال لماقشة الملفات العالقة وطرحها على طاولة الحوار يوم الثلاثاء المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن أن عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة وجه دعوة للنقابات الأربع الأكثر تمثيلية لمواصلة الحوار الاجتماعي، حيث استدعاهم للقاء يجمعه بهم يوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري.
ويأتي لقاء رئيس الحكومة مع المركزيات النقابية لمواصلة سلسلة جلسات الحوار الاجتماعي التي تجمع بين النقابات ورئاسة الحكومة، حيث تم توجيه الدعوة للنقابات الأربع الأكثر تمثيلية وهي الاتحاد المغربي للشغل، والكونفدرالية الديموقراطية للشغل، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:56 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd