للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-02-10, 23:02
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
new1 هذه أسعار أداء مناسك الحج خلال 2016 عبر وكالات الأسفار المغربية





هذه أسعار أداء مناسك الحج خلال 2016 عبر وكالات الأسفار المغربية




هبة بريس - و م ع


أضيف في : Feb 10-2016 13:39




أبلغ مكتب الصرف الجمعية المهنية لبنوك المغرب بسقف المبالغ المالية المرخص تحويلها لتغطية مصاريف الحج بالنسبة للمواطنين الذين سيقومون بتأدية مناسك الحج عن طريق وكالات الأسفار لموسم 1437/2016.

وأوضح المكتب في وثيقة نشرت على موقعه الالكتروني أنه تم تحديد هذه المبالغ المالية في 61 ألف درهم بالنسبة لمنتوجات الدرجة الأولى و42 ألف درهم بالنسبة للمنتوجات العادية و29 ألف درهم للمنتوجات الاقتصادية.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المبالغ موجهة حصريا لتسوية مصاريف إقامة الحجاج ومرافقيهم بالمملكة العربية السعودية، وذلك لفائدة مقدمي الخدمات السعوديين.

كما أشار المكتب إلى أنه يمكن لوكالات الأسفار، في حالة تجاوزت الالتزامات بالعملة الصعبة برسم هذه المصاريف المبالغ المخصصة المحددة سلفا، تغطية الفرق عبر الحساب بالدرهم المغربي القابل للتحويل و/أو بالعملة الصعبة.

وذكر المكتب أن وكالات الأسفار المؤهلة للاستفادة من المبالغ المخصصة هي تلك المرخص لها من قبل وزارة السياحة لتنظيم عملية الحج 1437/2016.

وأضاف أنه يمكن للبنوك الوسيطة المعتمدة أن تمنح للحاج مخصصات بالعملة الصعبة في حدود 10 آلاف درهم، بمجرد إدلائه بوثيقة من وزارة الداخلية تثبت أنه مرشح لأداء فريضة الحج.

ويمكن لهذه المخصصات أن تصل إلى 30 ألف درهم بالنسبة للأشخاص الذين حصلوا على تأشيرة دخول للمملكة العربية السعودية دون وساطة وكالات الأسفار أو لا يسافرون تحت إشراف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حسب مكتب الصرف الذي ذكر أن المخصصات السياحية ومخصصات الحج قابلة للتراكم.




توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 07:38 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd