للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى عالم السيارات


منتدى عالم السيارات جديد سيارات 2012 محركات ديزل سيارات للبيع سيارات مستعملة للبيع بالمغرب

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-01-05, 08:31
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
important أمريكا تجرّ "فولكسفاغن" أمام القضاء بسبب "تلويث الهواء"





أمريكا تجرّ "فولكسفاغن" أمام القضاء بسبب "تلويث الهواء"


هسبريس - مُتابعة
الثلاثاء 05 يناير 2016 - 00:45


تقدمت وزارة العدل الامريكية، الإثنين، بدعوى قضائية ضدّ شركة "فولكسفاغن" الألمانية للسيارات، "لإخلالها بقانون الهواء النظيف، عبر تلاعبها بنتائج اختبار الانبعاثات، من خلال برمجيات مضللة".


وبحسب بيان صادر عن وزارة العدل الأمريكية نقلته وكالة الأناضول التركية، فإنّ الوزارة تقدمت بشكوى إلى المحكمة الفدرالية في مدينة "ديترويت" التابعة لولاية "ميشيغان" الأمريكية، بعد أن أثبتت تزوير الشركة الألمانية، لنتائج الانبعاثات في 600 ألف سيارة تعمل بالديزل.


وجاء في مسودة الدعوى القضائية، التي رُفعت باسم وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA)، أنّ "فولكسفاغن"، "أخلّت بقانون الهواء النظيف، وقدّمت بيانات كاذبة للمؤسسات الرسمية".


وفي هذا الصدد، أوضح محامي قسم الموارد الطبيعية والبيئة التابع لوزارة العدل الأمريكية، جون كرودن، في تصريح صحفي، أنّ بلاده ستتخذ كافة التدابير القانونية لتعويض الانتهاكات، التي قامت بها شركة "فولكسفاغن"، مشيرًا أنّ مخالفة الشركة لأنظمة مراقبة الانبعاث، "تهدد صحة الناس، وتلحق أضرارًا بمنافسيها".


من جانبها اعتبرت سينثيا جايلز، المسؤولة في وكالة حماية البيئة الأمريكية، في تصريح صحفي، رفع الدعوى القضائية بحق الشركة الألمانية، خطوة هامة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين.


وقالت جايلز، "لقد أقدمنا اليوم على خطوة هامة من أجل معاقبة الشركة الألمانية التي تسببت في تلوث الهواء، ومحادثاتنا مع الشركة بخصوص إعادة طلب السيارات، لم تثمر إلى الآن، والمحادثات ستستمر بالتوازي مع إجراءات المحكمة الفدرالية".
وتوقّع خبراء، أنّ تضطر الشركة الألمانية لدفع مليارات الدولارات، للولايات المتحدة الأمريكية، مع انتهاء الدعوى القضائية المرفوعة بحقها، إضافة إلى احتمال قيام أصحاب السيارات المتضررة من البرمجيات المضللة، برفع دعوى قضائية جماعية ضدّ الشركة.


جدير بالذكر أنّ وكالة حماية البيئة الأمريكية، كانت قد أعلنت في 18 سبتمبر الماضي، عن تسبب الشركة الألمانية، في تلوث الهواء 40 ضعفًا، بسبب تضليل نتائج اختبار الانبعاثات، من خلال استخدام برمجيات مضللة.
وقامت شركة "فولكسفاغن"، بإنهاء عمل 10 من كبار مسؤوليها، عقب فضيحة التلاعب بنتائج الاختبارات، فيما قدّم رئيس مجلس إدارة الشركة مارتن وينتركورن، استقالته من منصبه.




توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 03:43 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd