للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-12-23, 09:20
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news برنامج خاص للقطارات خلال المولد النبوي





برنامج خاص للقطارات خلال المولد النبوي


هسبريس - و.م.ع
الأربعاء 23 دجنبر 2015 - 04:50




وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية، بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، الذي يعرف حركة دؤوبة للمسافرين، برنامجا خاصا لسير القطارات بهدف تأمين سفر زبائنه في أحسن ظروف الراحة والأمان خلال الفترة من الأربعاء 23 إلى الأحد 27 دجنبر 2015.
ويشمل هذا البرنامج، حسب بلاغ للمكتب، تعزيز العرض على المحاور الرئيسة للشبكة الحديدية : الدار البيضاء - الرباط - فاس - مراكش - طنجة - وجدة - الناظور، وتكثيف الفرق التأطيرية المكلفة باستقبال المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات لتسهيل عملية بيع التذاكر وإرشاد المسافرين.
وسيعمد المكتب، في ما يتعلق بالتسهيلات من أجل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار، إلى تعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات، وتسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة والقطارات بالمحطات، وتوفير الموزعين الآليين للتذاكر واقتناء التذاكر عبر موقع البيع الخاص بالمكتب.
وأشار البلاغ، في هذا السياق، إلى توفير أعوان بالمحطات وعلى متن القطارات من أجل استقبال وإرشاد المسافرين، وتسهيل الولوج إلى الأرصفة والقطارات.
وبخصوص إرشاد المسافرين وخدمتهم بدون انقطاع، وضع المكتب رهن إشارة المسافرين من خلال مركز الاتصالات الهاتفية قطاري، الأرقام الهاتفية التالية : 40 30 20 90 08 (2,88 درهما للدقيقة مع احتساب الرسوم)، وموقعا على الانترنيت، والصفحة الرسمية للمكتب في المواقع الاجتماعية (فايسبوك) و(تويتير) و(أو إن سي إف مباشر).
وفي إطار هذا البرنامج الخاص، وتفاديا للاكتظاظ الذي تعرفه مثل هذه المناسبات، دعا المكتب زبائنه إلى الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر، واقتناء تذاكر الذهاب والإياب، مسبقا قبل تاريخ السفر، وامتطاء القطارات المشار إليها في التذاكر.
كما يتضمن البرنامج عروضا تجارية للسفر بأثمنة أقل تخص جميع شرائح المسافرين.




توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 13:57 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd