منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد

منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد (https://www.profvb.com/vb/)
-   أخبار الرياضة (https://www.profvb.com/vb/f229.html)
-   -   المنتخب المغربي يطمح للإطاحة بأبطال إفريقيا في "وديّة أكادير" (https://www.profvb.com/vb/t162973.html)

صانعة النهضة 2015-10-09 08:45

المنتخب المغربي يطمح للإطاحة بأبطال إفريقيا في "وديّة أكادير"
 
المنتخب المغربي يطمح للإطاحة بأبطال إفريقيا في "وديّة أكادير"

http://t1.hespress.com/files/equipem..._487232960.jpg
هسبورت: أمال لكعيدا
الجمعة 09 أكتوبر 2015 - 04:00
أنهى المنتخب الوطني المغربي مساء أمس استعداداته للمباراة الودية المرتقب أن تجمعه اليوم بمنتخب الكوت ديفوار، حامل اللقب القاري، بدايةً من الساعة السابعة مساءً في ملعب "أدرار" في أكادير، تأهباً لمواجهة غينيا الاستوائية، الشهر المقبل، عن ذهاب المرحلة الثانية المؤدية إلى دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.
وخاض "أسود الأطلس" مساء أمس، ثاني حصةً تدريبية على أرضية ملعب "أدرار" الذي سيحتضن المباراة الودية أمام "الفيلة"، لينهي بذلك استعداداته للمواجهة التي يعتبرها الناخب الوطني، بادو الزاكي، هامةً للوقوف على مدى جاهزية العناصر الوطنية وتصحيح مكامن الخلل داخل المجموعة قبل دخول غمار إقصائيات "المونديال".
ويمر تربص "الأسود"، الذي انطلق الاثنين الماضي في أجواء إيجابية وحماسية، إذ يعتزم اللاعبون تقديم مستوى كبيرا في مباراتهم أمام بطل إفريقيا، رغم طابعها الودي، لاكتساب شحنات معنوية عالية قبل لقاء الحسم نونبر المقبل أمام غينيا الاستوائية الذي سيجرى ذهابه في المغرب.
وخاض المنتخب المغربي أربع حصص تدريبية بالإضافة إلى حصة أمس، علماً أن المجموعة قد أجرت يوم الأربعاء حصتين مغلقتين، صباحية ومسائية، تم خلالهما التركيز على الجانبين التقني والتكتيكي، بعد أن خصصت حصة الثلاثاء للرفع من منسوب الطاقة البدنية، وحصة الاثنين لإزالة العياء.
جدير بالذكر أن قائمة الناخب الوطني بادو الزاكي لمباراتي الكوت ديفوار وغينيا عرفت عودة أسماء كثيرة سبق وأن ابتعدت عن المنتخب لفترات متفاوتة، أمثال عبد العزيز برادة، محسن متولي، يونس بلهندة، الحسين خرجة، زهير فضال وعبد الرزاق حمد الله، بغية منحهم فرصة جديدة وكذا تعويض غيابات أخرى كالمهدي بنعطية، مروان دا كوستا، نور الدين أمرابط وأسامة طنان.


الساعة الآن 18:56

جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd