للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-10-07, 09:34
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news الزاكي يطمح إلى إسعاد الجماهير المغربية أمام كوت ديفوار وغينيا





الزاكي يطمح إلى إسعاد الجماهير المغربية أمام كوت ديفوار وغينيا


هسبريس - و.م.ع
الأربعاء 07 أكتوبر 2015 - 02:00


أعلن الناخب الوطني بادو الزاكي، أن المقابلين الحبيتين اللتين سيجريهما المنتخب الوطني لكرة القدم يومي 9 و12 أكتوبر الجاري بالملعب الكبير لأكادير ضد كل من منتخبي كوت ديفوار وغينيا من شأنهما أن يزرعا روح الحماس في عناصر النخبة الوطنية، إلى جانب إعادة الفرحة للجمهور المغربي.


وأوضح في لقاء عقده مع الصحافة مساء يوم الثلاثاء، في أكادير أن هاتين المقابلتين ستمنحانه الفرصة أيضا للوقوف على مكامن الضعف وبعض النقائص التي قد تظهر أثناء إجراء هاتين المقابلتين، مما سيسمح له بإتمام بناء نخبة وطنية قوية، قادرة على ربح رهان التأهل لنهائيات كأس أفريقيا للأمم .


بخصوص جاهزية اللاعبين، ومدى اكتمال بناء النخبة الوطنية، قال بادو الزاكي إن النتائج المحققة لحد الساعة تظهر بشكل جلي أن نغمة الانتصار أصبحت ملازمة للمنتخب الوطني، كما أن الجمهور المغربي أصبح يستمتع بنشوة الانتصارات، معتبرا أن هذه النتائج تعكس العمل الجاد والدؤوب الذي تمت مراكمته.


غير أن الناخب الوطني أكد في الوقت ذاته أن عملية الاستمرار في التنقيب عن لاعبين جاهزين بدنيا وتقنيا وفي أوج عطائهم الكروي، قصد تطعيم الفريق الوطني، يبقى أمرا ضروريا، وذلك لتفادي المشاكل الناجمة عن الإصابات التي قد تلحق بالعناصر المعتمدة ضمن النخبة الوطنية، وكذا من أجل إيجاد حلول لبعض الهفوات أو النقائص الطارئة، فضلا عن إعطاء إضافات نوعية للنخبة الوطنية.


للتذكير فإن المدرب الوطني بادو الزاكي استدعى 26 لاعبا دخلوا في معسكر تدريبي في أكادير استعدادا لمبارتين وديتين سيخوضهما المنتخب الوطني المغربي أمام كل من كوت ديفوار و غينيا، وذلك يومي 9 و 12 أكتوبر الجاري بالملعب الكبير لأكادير.








توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 18:23 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd