للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-01-26, 11:10
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي منتخب الجزائر يكسب تعاطف المغاربة بروحه القتالية





المنتخب الجزائري تعاطف المغاربة، خلال مباراته ضد كوت ديفوار، مساء أول أمس الأحد، ضمن ربع نهاية كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بأنغولا.
جانب من احتفالات الجزائريين في مدينة مارسيليا )أ ف ب(وتابع الجمهور المغربي العروض القوية لأصدقاء العميد يزيد منصوري، بكل إعجاب، وفي قرارتهم نوع من المرارة لغياب أسود الأطلس عن هذا العرس القاري، وأيضا لما وصلت إليه بعض المنتخبات من تطور، وهي التي كانت بالأمس القريب أقل مستوى من المنتخب الوطني.

وعمت فرحة عارمة شوارع العاصمة الجزائرية، ليلة الأحد، عقب تأهل المنتخب إلى نصف النهاية، بفوزه على كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الوقت الإضافي.

ورددت الجماهير شعار التشجيع المعروف "واحد، اثنان، ثلاثة، تحيا الجزائر"، وتبادل أنصار "الخضر" ملايين الرسائل الهاتفية، التي تتضمن عبارات النشوة بالنصر، والإشادة برفقاء كريم مطمور وفوزي شاوشي، اللذين كانا رجلي المباراة.

وحيت الصحف الجزائرية الصادرة، أمس الاثنين، الإنجاز البطولي لمنتخب بلادها، وقالت إن "الخضر قدموا مباراة بطولية، سواء على المستوى البدني أو الفني، بقيادة المدرب الوطني رابح سعدان".

وأعرب سعدان عن اعتقاده أن العرب مطمئنون الآن على ممثلهم الوحيد في كأس العالم، الذي كان أفضل بكثير من المنتخب الإيفواري، الذي كان مرشحا في المقام الأول للتأهل إلى المربع الذهبي.

















العدد : 7677 - الثلاثاء 26 يناير 2010.





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:41 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd