للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات المــنــظـــومــــة الـــتـــعـلـيـمـيـــة > منتدى الثانوي التأهيلي > الاستشارة والتوجيه والإخبار


شجرة الشكر1الشكر

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-06-25, 23:57
الصورة الرمزية express-1
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  express-1 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10905
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : AGADIR
المشاركـــــــات : 7,693 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 6417
قوة التـرشيــــح : express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute
mabrook “نجمات الباك” لهذا العام وهذه معدلاتهن







إيناس وإيمان وإلهام.. “نجمات الباك” لهذا العام وهذه معدلاتهن


تتصدر التلميذة إيناس المعتز بالله، التي تدرس بالتعليم الخصوصي بنيابة الجديدة في مسلك علوم الحياة والأرض، لحد الساعة، لائحة أعلى المعدلات العامة في امتحانات الباكالوريا لسنة 2015، فقد أكدت نيابة التعليم في الجديدة أنها الأولى بـ19.46، في انتظار ظهور باقي النتائج.
أما ثاني أحسن معدل سجل لحد الآن فناله أحد تلامذة جهة فاس بولمان، بنيابة صفرو، يدرس بمسلك العلوم الفيزيائية، حيث حصل على 19.41، بحسب بلاغ للنيابة التي لم تذكر تفاصيل عن صاحبه على غرار باقي الجهات.
وحصلت التلميذة إيمان باجدير على أعلى معدل في امتحانات الباكالوريا لسنة 2015 على صعيد جهة سوس ماسة درعة، وقد حازت 19.13، وتدرس بثانوية الدرفوفي بتكيوين نيابة أكادير إداوتنان، وكانت إلى حدود أمس المرشحة الأوفر حظا لتكون صاحبة أعلى معدل على الصعيد الوطني، قبل أن تظهر نتائج نيابتي الجديدة وفاس.




وتتقاسم إيمان نفس المعدل مع التلميذة إلهام مفيد، التي أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء الكبرى أنها صاحبة أعلى نقطة بها بحصولها على 19.13. وتقطن إلهام بمدينة المحمدية وتدرس في شعبة علوم الرياضيات.
كما سجل بالجهة الشرقية بنيابة تاوريرت أحد أعلى المعدلات بالمملكة، إذ حصلت عليه التلميذة مريم الجابري، من ثانوية المرينيين، وتدرس بشعبة العلوم الفيزيائية، وقد وصل معدلها إلى 19.09.
نيابة طنجة أصيلة دخلت أيضا سباق المعدلات المرتفعة لتلاميذها، وقد مثلتها التلميذة علا الوازن بـ19.02، وتدرس بشعبة العلوم الفزيائية.
ووحصلت التلميذة الحضراوي آمة السميع، نيابة سيدي بنور، على معدل 19.16 في مسلك العلوم الفيزيائية، كما حصل أحد التلاميذ في نيابة آسفي على 19.15في مسلك العلوم الرياضية.
يذكر أن امتحانات الدورة الأولى لهذه السنة شهدت حالات احتجاجات واسعة بسبب تسريب امتحان الرياضيات، ما اضطر الوزارة إلى إعادة الاختبار في المادة.






أم علاء وعمر شكر صاحب المشاركة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 09:21 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd