للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات التواصل العام > - منتدى الإستقبال و التعارف - > { منتدى الخيمة الرمضانية } > فعاليات ومسابقات رمضان 2015



إضافة رد
قديم 2015-06-26, 23:59   رقم المشاركة : ( 21 )
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي

الصورة الرمزية lily

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 33165
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 369 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2370
قوة التـرشيــــح : lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

lily غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسابقة "صور وألغاز" اليوم االثامن

اختي ام طه راك نسيتي 2 نقيطات راني مامفاكاش هههه
خالد السوسي, أم علاء وعمر, oujdi و 3 آخرون شكر صاحب المشاركة.
توقيع » lily















  رد مع اقتباس
قديم 2015-06-27, 01:11   رقم المشاركة : ( 22 )
المديرة القانـونية

الصورة الرمزية أم علاء وعمر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5804
تـاريخ التسجيـل : Sep 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : المغرب
المشاركـــــــات : 33,286 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 19551
قوة التـرشيــــح : أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أم علاء وعمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسابقة "صور وألغاز" اليوم االثامن

ليلي يا ليلي
دوري معايا لقد صححت تنقيطك
هههههه
لقد اخذت الاذن البارحة من اختي أم طه في التعديل
و سبق و عدلت
و راه كولشي باين ليكم
حسبو مزياااان
يقول المثل
الحساب صابووووووووووووووووون

أم طه, الشريف السلاوي, lily و 1 آخرون شكر صاحب المشاركة.
توقيع » أم علاء وعمر

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك
وارزقهم النجاح والفلاح فى الدنيا والآخرة وأولاد المسلمين أجمعين
ربي أرزق ذريتي صحبة الأخياروخصال الأطهار وتوكل الأطيار
ربي بلغني فيهم غاية أمالي ومناي وارزقني برهم بحولك وقوتك
ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي









  رد مع اقتباس
قديم 2015-06-27, 01:22   رقم المشاركة : ( 23 )
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي

الصورة الرمزية lily

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 33165
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 369 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2370
قوة التـرشيــــح : lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

lily غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسابقة "صور وألغاز" اليوم االثامن

الله يا لحبيبة ما بين الخيرين حساب هههه بارك الله فيك الله يحسن عوان ام طه ايد وحدةههههه
توقيع » lily















  رد مع اقتباس
قديم 2015-06-27, 22:05   رقم المشاركة : ( 24 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية أم طه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 19594
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 15,968 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 14236
قوة التـرشيــــح : أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أم طه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسابقة "صور وألغاز" اليوم االثامن

السلام عليكم
الاخت ليلي عندها مجموع 30 نقطة لانه في اليوم السابع حصلت على نقطتان فقط

راني عساسة هههههه
توقيع » أم طه







  رد مع اقتباس
قديم 2015-06-28, 00:11   رقم المشاركة : ( 25 )
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي

الصورة الرمزية lily

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 33165
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 369 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2370
قوة التـرشيــــح : lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute lily has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

lily غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مسابقة "صور وألغاز" اليوم االثامن

لقد كنت متاكدة من جواب اليوم السابع حتى اني لم اراجع الاجوبة

صور السؤال الثاني يحتمل 2 اجوبة لي دارها بايديه ايفكها بسنيه او لي ما كال بايدو ما يشبع

و لك واسع النظر غاليتي ام طه انت big boss ههههههه
أم علاء وعمر, أم طه و ام ادريس شكر صاحب المشاركة.
توقيع » lily















  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 16:26 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd