للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-06-05, 20:53
الصورة الرمزية express-1
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  express-1 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10905
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : AGADIR
المشاركـــــــات : 7,693 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 6417
قوة التـرشيــــح : express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute
c6 حقائق خطيرة يكشفها خط الحياة عنكم





حقائق خطيرة يكشفها خط الحياة عنكم









شعب بريس – متابعة

أثبتت الكثير من الدراسات أن خط الحياة يستخدم في كثير من الدول الغربية للتعرف على صفات الشخص، فإذا كان متقدمًا إلى عمل أو يتردد إلى طبيب نفسي, يمكنه بكل سهولة التعرف على ما يعانيه من خلال خط الحياة في يده الذي يكشف الكثير عن أحاسيسه و كل ما يتعلق بعلاقاته مع الآخرين.



انظروا إلى الصورة لتعرفوا أولاً أين هو خط حياتكم، أي من أين يبدأ. و يختلف معنى خط الحياة لكل شخص بحسب مكان بدءه. فيمكنه أن يبدأ من اصبع السبابة، أو من الاصبع الأوسط، أو من ما بينهما، أو من بين اصبع السبابة و ابهام اليد. فاليكم المعنى لكل خط:



A- ان كان خط حياتك يبدأ من الاصبع الأوسط، فأنت وُلدت لتكون قائداً، و طموحاً، و مستقلاً، و ذكياً، و تتخذ القرارات بحكمة. و أخيراً، أنت شخص لست حساساً كثيراً و غالباً ما تكون بارداً مع الآخرين, وبالتالي فأنت معرض أكثر من غيرك للبقاء مستقلًا وبدون شريك.





B- أما اذا كان خط حياتك يبدأ ما بين اصبع السبابة و الاصبع الاوسط، فأنت شخص تراعي مشاعر الآخرين و تكون لطيفاً معهم. بالاضافة الى انك دائماً حذر و متردد عندما يكون هناك أمر مشترك بينك و بين أشخاص آخرين. و يجدر بالذكر أنك جدير بالثقة، و عندما تتخذ قرارات تفكر بمنطق. إلا أنك شخص معرض للاستغلال أو الخيانة أكثر من غيرك.



C- و في حال يبدأ خط حياتك من اصبع السبابة، فأنت تتشارك صفات الفئة A نفسها, إلا أنك دبلوماسي ورومانسي أكثر.



D- و أخيراً، اذا يبدأ خط حياتك ما بين اصبع السبابة و ابهام اليد، فالكلمات التي تصفك بشكل مثاليّ هي صبور، تهتم بالآخرين، ذو نوايا حسنة، و ذو قلبٍ طيب و رقيق. إلا أنك مزاجي وتحب الوحدة كما لا تملك القدرة الكافية على التأقلم مع كل الأجواء وكل الأشخاص.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 12:08 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd