للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-02-12, 11:37
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news جامعة الكرة تلجأ إلى "الطاس" للطعن في عقوبات حياتو





جامعة الكرة تلجأ إلى "الطاس" للطعن في عقوبات حياتو


هسبورت - عبد الصمد الراجي
الخميس 12 فبراير 2015 - 01:35




بعد العقوبات التي فرضتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اللجوء إلى المحكمة الدولية الرياضية، من خلال تقديم وثائق تبرز فيها أن المغرب لم يتنصل من مسؤولياته في طلب تأجيل احتضان كأس إفريقيا للأمم 2015.
ووفق ما علمت "هسبورت"، فإن جامعة الكرة قررت وبشكل رسمي رفع اعتراض إلى المحكمة الرياضية الدولية المعروفة اختصارا بـ"TAS"، للطعن في القرارات الرياضية والمالية الصادرة عن الكونفدرالية التي يقودها الكاميروني حياتو، والتي قررت في أعقاب اجتماع عقدته الجمعة الماضي بمالابو بغينيا الاستوائية، استبعاد المنتخب الوطني المغربي من نسختي كأس إفريقيا للأمم 2017 و2019.
كما قررت اللجنة التنفيذية الإفريقية خلال هذا الاجتماع، الذي عقد على هامش النهائيات القارية، التي نظمتها غينيا الاستوائية، فرض غرامة مالية قدرها مليون دولار على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأداء مبلغ ثمانية ملايين وخمسين ألف أورو (8.050.000) كتعويض عن مجموع الخسائر التي تكبدتها الكونفدرالية الإفريقية جراء طلب التأجيل.
وستعتمد الجامعة في الاعتراض الموجه للمحكمة الرياضية، على التقارير الدولية التي حذرت من التجمعات داخل الملاعب والمطارات خصوصا بدول إفريقيا خوفا من تفشي وباء الإيبولا القاتل، إضافة إلى أن المغرب لم يتنصل من مسؤولياته اتجاه تنظيم الكأس القارية بل طلب تأجيل البطولة تقول دفوعات جامعة الكرة.
وكان المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلن في أعقاب اجتماع عقده مساء الثلاثاء الماضي بالرباط رفضه الكامل لقرارات اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية بخصوص العقوبات الرياضية والمالية التي فرضتها على المغرب، واعتبرها قرارات لا تخدم الرياضة وتطوير كرة القدم الإفريقية والتي لم تعتمد على أي سند قانوني.
وأضاف المصدر ذاته أن المكتب المديري عبر خلال هذا الاجتماع عن استغرابه الكبير تجاه هذه القرارات التي جاءت متناقضة مع خلاصات الاجتماع الذي عقد في القاهرة مع رئيس الكونفدرالية الإفريقية بمعية بعض أعضاء المكتب التنفيذي، مؤكدا أن جامعة الكرة "ستتخذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للدفاع عن مصالح وحقوق كرة القدم المغربية".




توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 19:24 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd