للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات التواصل العام > منتدى التساؤلات والمشاكل والحلول


منتدى التساؤلات والمشاكل والحلول فضاء مفتوح لطرح جميع تساؤلاتكم و طلباتكم ومشاكلكم التربوية والإدارية لتجدوا لها حلولا وأجوبة قريبة ومقنعة ..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-01-20, 19:32
الصورة الرمزية express-1
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  express-1 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10905
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : AGADIR
المشاركـــــــات : 7,693 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 6417
قوة التـرشيــــح : express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute
افتراضي مؤسسات التعليم بتنغير تتأهب لاستقبال موجة برد غير مسبوقة






رشيد أكشار : هبة بريس تنفيذا للتعليمات الملكية القاضية باتخاذ جميع الاجراءات اللازمة، لمواجهة موجة البارد القارس التي تجتاح المملكة؛ باشرت سلطات إقليم تنغير، بالتعاون مع مختلف الإدارات المحلية، عملية تعبئة موارد الإقليم للحيلولة دون تأثير الاضطراب الجوي غير المسبوق بالمنطقة على الحياة اليومية للساكنة المحلية، و ذلك من خلال إقامة مستشفى ميداني بالإقليم بالتعاون مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و بحضور مدير أكاديمية الجهة و نائب الوزارة بتنغير.

وفَّرت نيابة تنغير بالتنسيق مع العمالة كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح العملية، حيث تم استغلال حجرات دراسية و مطاعم و مرافق إيواء القائمين على العملية، كما تمت زيارة المؤسسات التربوية المستفيدة من معدات و تجهيزات مستعجلة على شكل أفرشة و أغطية، تحسبا لتدني درجة الحرارة إلى ما دون الصفر في أوج الانخفاض الحراري المتوقع منتصف هذا الأسبوع.



هذا و قد عبر مسؤولو الجيش المكلفين بتنفيذ المهمة عن امتنانهم للمسؤولي المحليين على حسن تعاونهم، خاصة النائب الاقليمي الذي واكب المحطة عن كثب، مقدما كافة التسهيلات اللازمة لذلك، واضعا رهن الإشارة موارد النيابة المادية من مرافق و مؤسسات.

بلغ العدد الإجمالي للأغطية التي تم توزيعها على دور الطالبات و الطلبة 1318 غطاء، موزعة على شبع جماعات، فيما تم تخصيص جماعة أمسمرير بالمستشفى الميداني الذي تتأهب طاقاته الصحية لاستقبال أي حالة متضررة داخل الإقليم.

هذا و جدير بالذكر أن تنغير تشهد في مثل هذه الأوقات من السنة موجات برد لافح معتاد، إلا أن العملية الاستباقية التي دعا إليها الملك محمد السادس من شأنها أن تخفف من وطأة التقلب المناخي الذي تعيش بلادنا حاليا.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 06:31 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd