للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة

الملاحظات

أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-12-22, 12:46
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
صانعة النهضة
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,257 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news بنكيران: الكشف عن نتائج التحقيق في "فضيحة الملعب" يوم الثلاثاء





بنكيران: الكشف عن نتائج التحقيق في "فضيحة الملعب" يوم الثلاثاء


هسبريس- محمد بلقاسم
الأحد 21 دجنبر 2014 - 17:00




خيمت الغضبة الملكية التي طالت وزير الشباب والرياضة محمد أوزين على خلفية الحالة المتردية التي ظهرت عليها أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، على لقاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المجتمعة أمس السبت بالرباط.
الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، كشف أمام قيادة حزبه أن نتائج التحقيق التي فتحت في الفضيحة التي أدت لتعليق أنشطة أوزين، المرتبطة بالنسخة الـ11 من الموندياليتو بتعليمات من الملك محمد السادس، ستكتشف يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تزامنا مع المساءلة التي سيتعرض لها أوزين في البرلمان.
وقال بنكيران حسب مصدر من أمانة المصباح تحدث لهسبريس، إنه مستعد لفتح تحقيق ثان في القضية إذا لم يستوف التحقيق الأول الشروط اللازمة لتحميل المسؤوليات"، مؤكدا أن مهمة حكومته هي محاربة الفساد كيفما كانت الجهة التي تقف وراءه.
وأوضح الأمين العام لحزب المصباح ضمن مداخلته التي افتتح بها لقاء الامانة العامة، أنه "سيتخذ الاجراءات اللازمة حال انتهاء التحقيق في حق كل من ثبت تورطه في ما وقع"، مضيفا "أنه لا يمكن أن نرضى بالإضرار بصورة الوطن وهدر المال العام".
إلى ذلك ثمن أعضاء الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية القرار الملكي بخصوص تعليق مهام وزير الشباب والرياضة، واصفين إياه بالحكيم والذكي، والذي جنب حزبهم الصراع مع حليفهم في الحكومة حزب الحركة الشعبية.
وطالب عدد من قيادات الحزب الذي يقود الحكومة في هذا السياق بتعديل حكومي يقضي بإبعاد الوزير الحركي وتعويضه بآخر وهو ما لم يستجب له المسؤول الأول عن الحزب والسلطة التنفيذية، مؤكدا أنه لا يمكن الذهاب في أي إجراءات دون انتظار نتائج التحقيق.
وكان الملك قد أمر رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، بفتح تحقيق معمق وشامل لتحديد المسؤوليات، حول ما سماها الكثيرون "فضيحة" ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عندما تحول يوم السبت الماضي إلى بركة مائية كبيرة بسبب الأمطار، قبل أن يعمد العمال إلى محاول تجفيفه بـ"الكراطة" و"البونج"، وذلك في مباراة جمعت نادي "كروز أزول" المكسيكي، بنادي "ويسترن سيدني" الأسترالي برسم كأس العالم للأندية.
كما أصدر الملك تعليماته لرئيس الحكومة لتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة المرتبطة بهذه التظاهرة الرياضية الدولية الهامة، ومنها على الخصوص حضوره في المباراة النهائية، وذلك في انتظار نتائج هذا التحقيق.






توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 03:46 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd