الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أبرز عناوين صحف اليوم


شجرة الشكر14الشكر
  • 3 Post By صانعة النهضة
  • 3 Post By abouimane
  • 3 Post By الشريف السلاوي
  • 3 Post By a.khouya
  • 2 Post By صانعة النهضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2014-12-19, 11:52 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الجمعة20134/12/19





عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الجمعة20134/12/19





في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الوطنية الصادرة اليوم الجمعة..




* العاصمة بوست.:
- دراسة تقنية أعدتها وزارة الداخلية كشفت أن 47 في المئة من المسجلين في اللوائح الانتخابية لا يحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة، وذلك بسبب مشاكل تقنية متعلقة بتحيين اللوائح. مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، اعتبر، أمس الخميس خلال ندوة صحافية عقب انعقاد المجلس الحكومي، أن هذه المشاكل التقنية اضطرت الحكومة إلى مراجعتها لضمان الشفافية على مستوى اللوائح واحتساب نسبة المشاركة.
- رشيد الطالبي العلمي، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، قال إن الحزب خلق ليكون في الحكومة، وإنه شارك في مختلف الحكومات المتعاقبة بحكم تجربته في تدبير الشأن العام. جاء ذلك خلال ندوة نظمت أول أمس الأربعاء بالرباط.
- وزير العدل والحريات مصطفى الرميد أكد أن مشروع القانون التنظيمي المتعلق بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية يهدف إلى تجسيد مقومات استقلال القضاء وتعزيز المسار الحقوقي للمملكة. جاء ذلك خلال تقديمه للمشروع أمام لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، أول أمس الأربعاء.




* التجديد.:
- وزارة التربية الوطنية تعلن "الحرب" على الأساتذة المتاجرين بالدروس الخصوصية. الوزارة عممت مذكرة على الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والنيابات الإقليمية تطالبهم فيها باتخاذ كل الإجراءات التي تمكن أمهات وآباء وأولياء المتعلمين وغيرهم من المعنيين من الإبلاغ عن كل مخالفة في هذا الصدد والتعامل بما يلزم من سرعة وحزم وصرامة مع شكاياتهم. وأكدت على ضرورة المتابعة التأديبية لكل من ثبت في حقه التعاطي للدروس الخصوصية.
- مكتب الصرف أفاد بأن تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة بلغ حوالي 26,1 مليار درهم، متم نونبر الماضي، مقابل 23,6 مليار درهم قبل عام، أي بارتفاع نسبته 10,5 في المئة.




* أخبار اليوم المغربية.:
- الحكومة تخصص 100 مليار سنتيم سنويا لإطعام مليون و500 ألف تلميذ.. الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية يوسف بلقاسمي قال إن المغرب يعمل منذ عقود على دعم الأسر القروية لتشجيع تمدرس الأطفال، مضيفا أن مجهودا كبيرا تبذله الحكومة، حيث تغطي بالكامل نفقات الإطعام المدرسي وهو ما يستنزف قرابة مليار درهم.
- الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات تحكم على "اتصالات المغرب"، الفاعل الأول في مجال الاتصالات بالمغرب، بتقاسم بنياتها التحتية مع الفاعلين الآخرين في المجال (ميديتيل وإنوي) لتفصل بذلك في نزاع دام مدة طويلة، وتسبب في نشوب حرب باردة بين الشركات.
- تحقيق مثير.. شركة "فالتيك" أثناء التحقيق.. وزير الشباب والرياضة محمد أوزين "أجبرنا" على شراء عشب غير صالح. المعطيات التي توصلت إليها الجريدة تفيد بأن وزارة الشباب والرياضة رفضت مقترح الشركة بشأن نوع العشب القابل للزرع في مركب الأمير مولاي عبد الله، وهو من نوع "بيرمودا"، الأكثر تحملا للطقس القاسي، وتمسكت بزرع عشب آخر يدعى "ميزكلا فيرد"، وهو عشب ضعيف التحمل لضغوط مناخ المغرب ولمباريات كرة القدم، لكن حجة الوزارة كانت أن هذا العشب يمتلك بريقا بخلاف النوع الأول.




* المساء.:
- رئيس المجلس الأعلى للحسابات يكشف أمام البرلمانيين الاختلالات التي تعتري استراتيجية المغرب الرقمي.. حيث قدم إدريس جطو، أول أمس، خلاصات التقرير الموضوعاتي المتعلق باستراتيجية المغرب الرقمي 2013، في اجتماع لجنة مراقبة المالية بمجلس النواب، كاشفا عن عدد من الاختلالات التي تعتري تلك الاستراتيجية، ومؤكدا على وجود "نواقص على مستوى إعداد الاستراتيجية وطابعها غير الدقيق".
- الوكالة الوطنية للتأمين الصحي تقول إن 8 ملايين أجير يستفيدون من التأمين الإجباري عن المرض، حيث يمثل أجراء القطاع الخاص 5.1 مليون مستفيد، مقابل 2.9 مليون أجير من القطاع العام. وأوضحت الوكالة، بمناسبة انعقاد مجلسها الإداري أول أمس الأربعاء في الرباط، أن موارد التأمين الإجباري عن المرض وصلت سنة 2013 إلى 8.6 مليار درهم عبارة عن مساهمات المنخرطين




* الصباح.:
- مجزرة بالرحامنة.. شاب يقتل خمسة أفراد من أسرته. فقد استفاق سكان دوار الهلالات بصخور الرحامنة بابن جرير، أمس الخميس، على مجزرة بعد أن قتل شخص خمسة من أفراد أسرته بعد أن وجه لهم طعنات بسكين أردتهم جثثا هامدة، فيما نجا شقيق ثالث له من الموت بعد تلقيه طعنات. عناصر الدرك الملكي أكدت أن التحقيق مازال جاريا وأن الحالة النفسية للمتهم لا تسمح بتقديم معطيات عن الحادث وأسبابه بشكل دقيق.
- حزب العدالة والتنمية يضيق على وزارة الداخلية في الانتخابات.. حيث يتجه فريق "البيجيدي" بمجلس النواب إلى تقييد سلطة الداخلية في ما يتعلق بجلسات انتخاب رؤساء المجالس الجماعية. فريق حزب المصباح اقترح مراجعة طريقة انعقاد جلسة الانتخاب، والحد من تدخل السلطة المحلية في مسطرة الاستدعاء. كما اشترط شهادة الباكالوريا لرئاسة مجلس جماعي.
- رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران يشدد الخناق على المتلاعبين في الصفقات العمومية.. إذ أظهرت معطيات جديدة تشددا غير مسبوق في مراقبة وتفتيش المؤسسات والمقاولات العمومية، حيث قفز عدد مراقبي الدولة ومفتشي الحكومة إلى 206، سيروا حملات تفتيشية فردية وضمن لجان للمنشآت العمومية، همت مراقبة حوالي ثلاثة آلاف صفقة عمومية.




* المنعطف.:
- مشروع قانون الإضراب في غرفة الانتظار، والباطرونا والنقابات تؤكد استعجاليته.. فعلى الرغم من وعودها السابقة بإخراجه إلى حيز الوجود هذه السنة، فقد تأخرت الحكومة في إلحاق مشروع القانون التنظيمي للإضراب بالأجندة التشريعية، وبعد أن كان من المفروض إطلاق المشروع منذ سنتين حسب وعود الحكومة، إلا أن هذا التأخر خلق مزيدا من التوتر وسط الفرقاء الاجتماعيين والباطرونا.
- الرئيس الأمريكي باراك أوباما وقع، الثلاثاء الماضي، على وثيقة قانون المالية لبلاده برسم السنة المقبلة، تكرس بشكل واضح المساعدة المقدمة للمغرب لتنمية الأقاليم الجنوبيةº والدكتور عبد الفتاح الفاتيحي، الخبير في شؤون الصحراء، يقول إن "هذه إشارة قوية من جانب أمريكا لدعم الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية"




* الاتحاد الاشتراكي.:
- الفاتورة الغذائية كلفت المغرب 38 مليار درهم.. حيث تفيد آخر إحصائيات مكتب الصرف بأن فاتورة الواردات الغذائية للمغرب كلفت أزيد من 38 مليار درهم خلال 11 شهرا الماضية من 2014، وهو ما يعني ارتفاعا ناهزت قيمته 5.2 مليار درهم، مقارنة مع الفاتورة الغذائية المسجلة في الفترة نفسها من السنة الماضية.
- 90 مليار سنتيم تؤرق محمد ساجد وتدفع الوالي لعقد لقاءات ماراطونية.. حيث لم يتمكن مجلس مدينة الدار البيضاء من استخلاص 60 مليار سنتيم، سجلت كعجز في ميزانيته الذاتية، وهو المبلغ الذي يجب أن يحصله قبل متم السنة الحالية. مفاجأة ساجد كانت كبيرة عندما زار، أول أمس، الإدارة الجبائية التابعة له، ليعلم أنه لا أحد تمكن من استجماع الستين مليار سنتيم ومعها 30 مليار أخرى لفائدة وزارة المالية. والوالي خالد سفير أعطى تعليماته إلى كل عمال المقاطعات للتعاون مع جباة المقاطعات لتحصيل هذه الأموال لسداد العجز والبحث عن تمويلات أخرى.
- المعهد المغربي للعلاقات الدولية يدعو إلى تسريع إصلاح الصحة والعدل والجهوية والتقاعد والضرائب.. حيث دعا رئيس المعهد جواد كردودي، في ندوة حول مشروع قانون المالية أول أمس الأربعاء بالدار البيضاء، إلى مواصلة إصلاح صندوق المقاصة لتخفيف العبء على ميزانية الدولة وتوسيع البرامج الاجتماعية لفائدة الطبقات المعوزة.




* الأحداث المغربية.:
- التراب أمام لجنة برلمانية بعد تقرير للجنة استطلاعية للمكتب الشريف للفوسفاط.. حيث أفاد مصدر من مجلس النواب بأن لجنة المالية والتنمية الاقتصادية ستقدم الأسبوع المقبل تقريرا حول الزيارة الاستطلاعية لأعضاء لجنة المالية لمؤسسة المكتب الشريف للفوسفاط، والتي من المنتظر أن يحضرها لأول مرة المدير العام للمكتب مصطفى التراب، ووزير الطاقة والمعادن عبد القادر اعمارة.
- أطباء الأسنان يضعون عياداتهم رهن إشارة المواطنين.. هيئة أطباء الأسنان تنظم، اليوم الجمعة بشراكة مع وزارة الصحة وكليات طب الأسنان بالدار البيضاء والرباط، أبوابا مفتوحة تحت شعار "لتحافظوا على صحتكم، اعتنوا بأسنانكم" يضع خلالها أربعة آلاف طبيب أسنان رهن إشارة العموم عياداتهم للتعريف بدور طبيب الأسنان في مجال العناية بصحة الفم والأسنان والمحافظة على الصحة العامة، إلى جانب طرق ووسائل العلاج




* العلم.:
- حصول المقاولات على التمويل يعد أهم العقبات التي تواجه إنشاءها.. التمويلات البنكية للمقاولات في المغرب محتشمة جداº إذ بلغ جاري القروض البنكية خلال شهر شتنبر الماضي ما قيمته 757 مليار درهم، في حين لم تتعد القروض الممنوحة للمقاولات 319 مليار درهم.
- في الاجتماع الأسبوعي العادي للفريق النيابي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب: التنبيه إلى خطورة تماطل الحكومة في تنزيل القوانين التنظيمية المتعلقة بالاستحقاقات المقبلةº ودعوة الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها كاملة بخصوص الأضرار المترتبة عن الفيضانات.




* الحركة.:
- إبراز تجربة المغرب في النهوض بالتعاضد بأبيدجان خلال لقاء رئيس الاتحاد الإفريقي للتعاضد، عبد المولى عبد المومني، بوزير الدولة الإيفواري المكلف بالتشغيل والشؤون الاجتماعية والتكوين المهني، موسى دوسو. وقد استعرض عبد المومني بهذه المناسبة التقدم الكبير الذي حققه المغرب في هذا المجال عبر تفعيل نظام مبتكر وفعال للتغطية الصحية، وذلك بعد أن أعطى جلالة الملك محمد السادس سنة 2005 انطلاقة التغطية الصحية الإجبارية.
- ارتفاع بنسبة 4 في المئة من السياح الوافدين إلى المغرب حتى متم شتنبر 2014.. حيث قال المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عبد الفتاح زويتن، إن عدد السياح الوافدين إلى المغرب بلغ ما مجموعه 8.11 مليون سائح حتى متم شهر شتنبر 2014، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 4 في المئة مقارنة مع الفترة نفسها من سنة 2013.




* الصحراء المغربية.:
- الرئيس الأمريكي باراك أوباما وقع، الثلاثاء الماضي، على وثيقة التصديق على قانون المالية برسم سنة 2015 والتي جاءت لتكرس بشكل واضح المساعدة المقدمة المتعلقة بتنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة، تماشيا مع دعم واشنطن لمخطط الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية. وتنص ميزانية 2015، بشكل لا لبس فيه، على أن أموال المساعدة المقدمة، التي تندرج في الفصل الثالث من قانون الميزانية الأمريكية، "ستكون متوفرة" في إطار الدعم المقدم لتنمية الأقاليم الجنوبية.
- سفراء وإعلاميون ورجال أعمال، مشاركون في القافلة الدولية للنوايا الحسنة، التي حلت أمس الخميس بمدينة العيون، نوهوا بمجهودات جلالة الملك محمد السادس في دعم مشروع مقترح الحكم الذاتي، وما وصل إليه المغرب من إنجازات على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية.
- في رأيه حول مشروع القانون المتعلق بالساحل، المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي يطالب بتعديل مشروع القانون، وينتقد ديباجته، مسجلا وجود ثغرات في بعض أحكامه.




* رسالة الأمة.:
- الفريق الدستوري بمجلس النواب طالب، أول أمس الأربعاء، بتشكيل لجنة استطلاعية مؤقتة بشأن "الفضيحة" التي ميزت تنظيم كأس العالم للأندية والتي تحول معها ملعب الأمير مولاي عبد الله إلى "بركة مائية هائلة". كما قدم طلبا من أجل حضور وزير الشباب والرياضة محمد أوزين للجنة القطاعات الاجتماعية لتدارس تداعيات هذه القضية.
- مدير قطاع المغرب العربي بالبنك الدولي سيمون غراي أكد، أول أمس الأربعاء بالصخيرات، أن المقاولات المغربية تتوفر على المؤهلات الضرورية لمواكبة المخطط الشمسي. غراي قال، خلال المؤتمر الإقليمي الأول حول "تكنولوجيا المناخ"، "إن دراسات البنك الدولي أبرزت أن المقاولات المغربية تتوفر على المؤهلات الضرورية لمواكبة المخطط الشمسي". وأضاف أن البنك الدولي يقر بمؤهلات مخطط (المغرب الأخضر) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مؤكدا أن الطاقة الشمسية تظل "حلا رابحا" بالنسبة للمملكة.




* بيان اليوم.:
- رشيد روكبان: رفع العتبة الانتخابية ضرب للتعددية. رئيس فريق التقدم الديمقراطي بمجلس النواب يعتبر أن رفع العتبة الانتخابية يعتبر منطقا إقصائيا لمختلف التيارات الفكرية والسياسية والإيديولوجية الموجودة في الساحة السياسية الوطنية، وسيفضي إلى مصادرة حق فئات من المجتمع في التمثيلية السياسية.
- وزير الصحة الحسين الوردي أكد، أول أمس الأربعاء بالرباط، أن إصلاح منظومة التغطية الصحية الأساسية أصبح خيارا مجتمعيا لا محيد عنه، يحظى بالعناية المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأولوية حكومية بامتياز. الوردي قال، خلال الدورة الرابعة عشرة للمجلس الإداري للوكالة الوطنية للتأمين الصحي، الخاص بنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض، إن عمل الحكومة على إصلاح هذه المنظومة يتجلى بالأساس في إرساء منظومة جديدة للقيادة وحكامة إصلاح نظام التغطية الصحية الأساسية.




* لوبنيون.:
- إحدى انعكاسات الفيضانات الأخيرة في الجنوب: 100 ألف تلميذ محرومون من متابعة دراستهم، حسب ما صرح به وزير التربية الوطنية رشيد بن المختار. فهل يتعلق الأمر بعطلة سابقة لأوانها أم بسنة بيضاء
- الاستراتيجية الاقتصادية التي أقرها المغرب في السنوات الأخيرة عززت موقعه باعتباره جسرا بين إفريقيا وأوروباº وفق ما يؤكد معهد التفكير "تيم فيلندا"




* لوماتان الصحراء والمغرب العربي.:
- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أسرة الراحل محمد بسطاوي، الذي توفي أول أمس الأربعاء بعد معاناة مع المرض. وبهذه المناسبة الألمية، أعرب جلالة الملك لأسرة الفقيد، ومن خلالها لكافة أهله وذويه، ولأسرته الفنية الكبيرة، وجميع أصدقائه ومحبيه، عن أحر التعازي وصادق المواساة، "في فقدان ممثل مقتدر ساهم بموهبته الغنية وإبداعه المتميز في إثراء الساحة الفنية الوطنية، حيث ترك بصمات واضحة سواء على مستوى المسرح أو السينما أو التلفزيون، جعلته يحظى بحب وتقدير الجماهير العريضة".
- توقيع اتفاقيات تمويل المحطة الشمسية "نور 2" والمحطة الشمسية "نور 3"، اليوم الجمعة. ويقدم المانحون الدوليون مبلغا يصل إلى 1,7 مليار أورو.




* ليكونوميست.:
- كل الأجراء في القطاع الخاص سيستفيدون من التأمين الإجباري على المرض في سنة 2018. وهو التاريخ الذي تم تحديده للمقاولات بمقتضى المادة 114 من قانون التغطية الصحية.
- المغرب والاتحاد الأوروبي يسعون، بأسرع ما يمكن، إلى إبرام اتفاق التبادل الحر الشامل والمعمق على قاعدة رابح رابح، وفق ما أكدت المفوضة الأوروبية المكلفة بالتجارة سيسيليا مالستروم.




* أوجوردوي لوماروك.:
- فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب تقدم بمقترح قانون يحدد معايير جديدة لرئاسة المجالس المحلية، منها ضرورة الحصول على شهادة الباكلوريا كحد أدنى.
- مدير قطاع المغرب العربي بالبنك الدولي سيمون غراي يقول "إن دراسات البنك الدولي أبرزت أن المقاولات المغربية تتوفر على المؤهلات الضرورية لمواكبة المخطط الشمسي"، مضيفا أن البنك الدولي يقر بمؤهلات مخطط المغرب الأخضر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومؤكدا أن الطاقة الشمسية تظل "حلا رابحا" بالنسبة للمملكة.




* ليبراسيون.:
- الفريق الاشتراكي بمجلس النواب يطالب بزيارة استطلاعية لمركب الأمير مولاي عبد الله، على خلفية "فضيحة" عشب الملعب الذي أثار ردود أفعال قوية من طرف الطبقة السياسية المغربية.




* البيان.:
الاتحاد الأوروبي يشيد بدور المجلس الوطني لحقوق الإنسان في ما يتعلق بمراقبة حقوق الإنسان بالصحراء من خلال تعزيز لجانه بالداخلة والعيون. أعضاء الاتحاد الثمانية والعشرون أشادوا، عبر البلاغ الذي توج أشغال الدورة الثانية عشر لمجلس الشراكة بين المغرب والاتحاد الأوروبي، بتعزيز ومأسسة دور المجلس الوطني لحقوق الإنسان.







: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=790664
التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس
قديم 2014-12-19, 13:05 رقم المشاركة : 2
abouimane
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abouimane

 

إحصائية العضو








abouimane غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

thank رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الجمعة20134/12/19


شكرا لك على العرضــ الصحفيــ المميز أختنا الفاضلة
سلاميــ





التوقيع

.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

    رد مع اقتباس
قديم 2014-12-19, 13:09 رقم المشاركة : 3
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الجمعة20134/12/19


شكرا جزيلا أختي الفاضلة و بارك الله فيك





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-12-19, 14:58 رقم المشاركة : 4
a.khouya
مراقب عام
 
الصورة الرمزية a.khouya

 

إحصائية العضو








a.khouya غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك مميز

مشارك(ة)

وسام العضو المميز

مشارك(ة)

وسام المرتبة الأولى من مسابقة السيرة النبوية العطر

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الجمعة20134/12/19


انتقاء موفق لأخبار وطنية متنوعة
جزاكم الله خيرا





التوقيع

يبقى الصمت أفضل
حين يغيب الرد

    رد مع اقتباس
قديم 2014-12-19, 18:29 رقم المشاركة : 5
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الجمعة20134/12/19


عاجل. بعد الامارات محمد السادس في تركيا ويلغي في اخر لحظة زيارته الى روما
هناء ابو علي نشر في كود اليوم

علمت "كود" ان الملك محمد السادس سيبدأ يومه الجمعة زيارة خاصة الى تركيا رفقة ابنه ولي العهد وزوجته وبنته الاميرة لالة خديجة. وحسب مصدر ل"كود" فانه يتوقع ان يلتقي في هذه الزيارة الخاصة برئيس تركيا الطيب اردوگان.
وحسب مصدر ل"كود" فان الملك محمد السادس كان سيزور روما الإيطالية لكنه ألغاها في اخر دقيقة





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 20:30 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd