للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > المنتدى الإجتماعي التربوي


المنتدى الإجتماعي التربوي خاص بمستحدات الشؤون الإجتماعية المتعلقة بالمدرسة المغربية وأسرة التعليم ...

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-11-26, 20:37
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابو ندى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3877
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 3,854 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3885
قوة التـرشيــــح : ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute
b7 فضائح الـmgpap. وثائق تكشف توظيفات مشبوهة مُبررة بمحاضر مزورة





فضائح الـMGPAP. وثائق تكشف توظيفات مشبوهة مُبررة بمحاضر مزورة






يبدو أن مسلسل الفساد بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية أكبر مما ظن الكثيرون من المغاربة، فالمعطيات والوثائق التي باتت تتسرب في الآونة الأخيرة من داخل المؤسسة، والتي توصل بجزء كبير منها موقع زنقة 20، كانت بكل ما تحملها لكلمة من معنى صادمة.
فقد كشفت وثائق رسمية توصلَ موقع "زنقة 20"، بنسخ منها، عن توظيفات وصفتها مصادرنا بـ"المشبوهة" وهي التي همت المباراة المنظمة بتاريخ 14 شتنبر 2013 لتوظيف صانعي الأسنان لملأ المناصب الشاغرة ببعض عيادات الأسنان الخارجية عن مدينة الرباط، حيث أكدت مصادر مسؤولة داخل التعاضدية العامة لـموقع "زنقة 20"، أنَ النتائج تم تزويرها ضداً على القانون، وهو ما تبينه بجلاء محاضر مداولة اللجنة الإدارية ومكتب إفكار للتوظيفات المكلف بالإشراف على تنظيم المباراة (أنظر المحضرين أسفله).
وطبقاً لنفس المصادر وحسب الوثائق المتوصل بها، فإنَ رئيس المجلس الإداري فرض تعديل نتائج المباراة إكراها، حيث يقول مصدر موقع "زنقة 20"، أنَ المحضريين المتباينين يجزمان أن عنصر الجريمة متوفر خاصة بعد إسقاط المتبارية الناجحة السيدة "ر.أ"، وتعويضها بالمتبارية "س.أ" المحضوضة والتي كان إسمها مدرجا ضمن لائحة الانتظار كما مكنها تدخل الرئيس من التعيين بمدينة الرباط بالرغم من عدم توفر عيادات الرباط على منصب شاغر ضمن التخصص المطلوب.
كما تضمٌ لائحة الناجحين أيضا وفق ما يتبين من خلال نفس الوثائق، "ت.م"، ابن مندوب بالتعاضدية العامة الذي إستغل نائب الكاتب العام بالمكتب المسير نفوذه لتوظيفه بحكم انتماءه لقطاع ونقابة المندوب السالف الذكر وهو ما يتنافى مع المادة 12 من ظهير 1963 المنضم للتعاضد. يورد مصدر موقع "زنقة 20".
ودعت مصادرنا، إلى فتح تحقيق عاجل ونزيه في الخروقات المرتبكة داخل التعاضدية، ومُحاسبة مسؤوليها الذين عاتوا فساداً وإستباحوا أموالها ضاربا في العمق مبادئ النزاهة والشفافية والمساواة التي جاء بها دستور 2011. مُعتبرة نفس المصادر، أنَ الوضع واضح أمام وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، وزير الاقتصاد والمالية لاتخاد الإجراءات القانونية لإنقاذ أموال المنخرطين من التبديد والتبدير.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 20:17 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd