للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

شجرة الشكر1الشكر
  • 1 Post By صانعة النهضة

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-11-25, 11:24
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news الوداد يستمر في الصدارة والتعادلات تطغى على الدورة التاسعة





الوداد يستمر في الصدارة والتعادلات تطغى على الدورة التاسعة
تعادل مخيب للرجاء أمام «الماص» والفتح يخطف فوزا مهما من خنيفرة ونهضة بركان يضيع الانتصار على الكوكب



رضى زروق نشر في المساء يوم 25 - 11 - 2014


تميزت الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية بكثرة التعادلات والتي بلغ عددها ستة، مع تسجيل انتصارين لكل من أولمبيك آسفي والفتح الرباطي.
وانتهت قمة الدورة والتي جمعت المغرب التطواني بالوداد البيضاوي بالتعادل السلبي، حيث كان الشوط الأول لصالح الفريق المحلي الذي أضاع بعض الفرص، قبل أن تميل الكفة لصالح الوداد الذي نزل بكل ثقله في الشوط الثاني عقب طرد المدافع التطواني المهدي الخلاطي.
وأضاع الوداد العديد من فرص التسجيل عن طريق رضى هجهوج في ثلاث مناسبات، كما كان المدافع نعيم أعراب قريبا من حسم النتيجة في الوقت الضائع، لكن المدافع السنغالي مرتضى فال أخرج الكرة من أمام خط المرمى.
ويواصل الوداد تصدره لجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، مبتعدا بنقطتين عن أقرب مطارديه، فيما يحتل المغرب التطواني المركز الخامس ب 13 نقطة.
وعاد أولمبيك خريبكة بتعادل ثمين من الجديدة أمام الدفاع الحسني بدون أهداف، ليبقى في المطاردة برصيد 15 نقطة إلى جانب الكوكب المراكشي، بينما بقي الدفاع الجديدي في الصف الثامن بمجموع 12 نقطة.
و»خطف» الكوكب تعادلا غاليا من بركان بهدف لمثله، بعد أن كان متأخرا في النتيجة عن طريق هدف للمدافع المالي محمد عمر كوناطي في الدقيقة 25. وأضاع عبد المولى برابح ضربة جزاء لنهضة بركان في الوقت الضائع من الشوط الأول عقب طرد الحارس عبد العالي المحمدي.
ورغم النقص العددي، إلا أن الكوكب تمكن من الرجوع في النتيجة قبل صافرة النهاية بخمس دقائق عن طريق المدافع عبد الإله منصور.
ويتقاسم الكوكب المركز الثاني مع «لوصيكا» ب 15 نقطة، فيما يوجد الفريق البركاني في الرتبة السادسة ب 13 نقطة.
وحصد الرجاء البيضاوي نتيجة أخرى سلبية بعد أن اكتفى بنتيجة التعادل بميدانه وأمام جمهور غفير أمام المغرب الفاسي بهدف لمثله.
وسجل الرجاوي السابق شمس الدين الشطيبي هدف السبق ل «الماص» ثم وقع عبد الإله الحافيظي هدف التعادل للرجاء لينتهي الشوط الأول متعادلا.
وأصبح الرجاء في الرتبة العاشرة ب 12 نقطة، بينما تراجع المغرب الفاسي إلى المركز الأخير برصيد سبع نقاط.
وحافظ النادي القنيطري على الرتبة الرابعة بمجموع 14 نقطة بعد عودته بنتيجة التعادل من الرباط أمام الجيش الملكي. وكان رضوان كروي سباقا إلى افتتاح النتيجة في الدقيقة 15 لصالح «الكاك»، قبل أن يفلح المهدي النغمي في تعديل الكفة للفريق العسكري في الدقيقة 80، ليصبح الجيش في الصف الحادي عشر بعشر نقاط.
وارتقى الفتح الرباطي الذي توج بطلا لكأس العرش يوم الثلاثاء الماضي، إلى الرتبة السابعة ب 13 نقطة بعد عودته بنقاط الفوز من ملعب شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد. وسجل آدم النفاتي ومحمد فوزير هدفي التقدم للفتح، قبل أن يقلص هشام رموش النتيجة للمحليين من ضربة جزاء في الدقيقة 82.
وانتهت مباراة اتحاد الخميسات وشباب الريف الحسيمي متعادلة بهدفين لمثلهما في افتتاح ملعب 20 نونبر بالخميسات الذي أصبح في حلة جديدة.
وتقدم المحليون عن طريق ضربة جزاء سجلها إسماعيل الحداوي في الدقيقة 49، ثم عدل ياسين بيوض النتيجة بنفس الكيفية في الدقيقة 69. وعاد اتحاد الخميسات ليتقدم من جديد في النتيجة عن طريق المالي يحيى كوليبالي في الدقيقة 87، قبل أن ينقذ عبد الكريم بنهنية فريقه من الخسارة، من ضربة رأسية استقرت في الشباك في الوقت الضائع من المباراة. ويحتل اتحاد الخميسات الرتبة الثالثة عشرة بتسع نقاط، متخلفا بنقطة عن شباب الحسيمة صاحب الصف الثاني عشر.
وتخلص أولمبيك آسفي من الرتبة الأخيرة وارتقى إلى الصف الخامس عشر ب 8 نقاط بعد فوزه على ضيفه حسنية أكادير بهدف للمدافع سعد أيت الخرصة.
Call
Send SMS
Add to Skype
You'll need Skype CreditFree via Skype



abouimane شكر صاحب المشاركة.
توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
قديم 2014-11-25, 14:54   رقم المشاركة : ( 2 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية abouimane

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 56
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : المغرب
المشاركـــــــات : 7,382 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 8702
قوة التـرشيــــح : abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

abouimane غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الوداد يستمر في الصدارة والتعادلات تطغى على الدورة التاسعة

شكرا لك على الإخبار الرياضي
سلاميــ
توقيع » abouimane
.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 21:13 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd