للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-10-31, 11:33
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news وزير مصري سابق: أَلَاعيبُ بلاتر حرمتْ المغرب من كأس العالم





وزير مصري سابق: أَلَاعيبُ بلاتر حرمتْ المغرب من كأس العالم


هسبريس الرياضية
الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 00:10


قال وزير الرياضة المصري الأسبق عبد المُنعم عمارة إنّ "ألاعيب" رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر ورجاله حرمت المغرب من تنظيم كأس العالم خلال التسعينيات من القرن الماضي (المغرب ترشّح لاحتضان كأس العالم 1998 التي نُظمت بفرنسا).
وقال عمارة في مقال رأي نشره على موقع صحيفة "المصري اليوم" المصريّة، وخصّصه لقرار المغرب بإرجاء تنظيم كأس إفريقيا للأمم لسنة 2015 بسبب الخوف من تسرّب وباء "الإيبولا"، (قال) "أرى أنّ حظّ المغرب في تنظيم البطولات العالمية قليل، هذا غيْرَ ألاعيب بلاتر ورجاله..".
واستدلّ وزير الرياضة المصري السابق عبد المنعم عمارة بلجنة قال إنّ وزراء الشباب والرياضة العرب شكّلوها، وكان هو رئيسَها، من أجل مساندة المغرب ودعمه في تنظيم كأس العالم في التسعينيات من القرن الماضي، قائلا "عَملنا كثيرا من أجل إسنادها إلى المغرب، خذلوا المغرب حينها..".
من ناحية أخرى، انتقد عمارة مسارعة مصرَ إلى تقديم طلبها لاحتضان كأس إفريقيا للأمم المُقّرر تنظيمها خلال السنة القادمة، بعدما طالبَ المغرب بتأجيلها، قائلا "حزنت أن المغرب اعتذرت عن عدم تنظيم كأس الأمم الأفريقية، وقدْر حُزني على اعتذار المغرب قدْر قهرتى على ما أعلنه بعض المسؤولين المصريين عن رغبتهم فى تنظيم هذه البطولة".
ووصف عمارة تقديم مصر لطلب تنظيم كأس الأمم الإفريقية بـ"الساذج"، وتابع "المغرب رفضَ خوفاً من مرض الإيبولا، ونحن بسذاجة قلنا سننظمها وننتظر رأى وزير الصحة.. منتهى السذاجة، أين وزير الصحة هذا الذى يكتب تعهداً على نفسه وهناك مرض يحصد آلاف الأرواح"، وأضاف بسخرية "هم يخافون على صحة وأرواح شعبهم، ونحن لا نخاف، العدد كبير والحمد لله..".
وفي مقابل انتقاده للقرار المصري، نوّه عبد المنعم عمارة بقرار المغرب تأجيل تنظيم الكأس الإفريقية، وقال "هم هناك يدرسون ويفكرون ولا تفرق معهم البطولة، نحن وافقنا، اعتبرناها حتة لحمة يستحب أكلها ونسوا أن هذه اللحمة مسمومة ولا تصلح للأكل..".
وأضاف "أنادى بحملة شعبية وصحفية وإعلامية للوقوف ضد تنظيم مصر.. أخاف أن يقنعوا الرئاسة بتنظيمها كما فعلوا مع الرئيس الأسبق مبارك وكانت النتيجة صفراً"، يقول الوزير المصري السابق.




توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:28 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd