للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

شجرة الشكر2الشكر
  • 2 Post By صانعة النهضة

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-10-22, 18:10
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news مصر تلمح إلى إمكانية استضافة كأس أفريقيا 2015 بشرط !؟





مصر تلمح إلى إمكانية استضافة كأس أفريقيا 2015 بشرط !؟







هبة بريس-رويترز


أكد وزير الشباب والرياضة في مصر خالد عبد العزيز، أن بلاده قادرة على استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015، لكنه اشترط فقط موافقة وزير الصحة.

وطلبت المغرب تأجيل استضافة البطولة، المقرر أن تنطلق في يناير المقبل، خوفاً من تفشي وباء الإيبولا، لكن الاتحاد الأفريقي رفض بشكل مبدئي، قبل أن يقرر إجراء مباحثات في الرباط بعد أيام.


وقال عبد العزيز لصحيفة الأخبار المصرية، اليوم الأربعاء: "أؤكد أن القرار الأول والأخير في تنظيم البطولة بمصر في يد وزارة الصحة، ولا يمكن أن نتحدث مع وزير الداخلية، أو حتى رئيس الوزراء".

وتقام كل مباريات المسابقات المحلية في مصر بلا مشجعين لأسباب أمنية، لكن رغم ذلك أكد عبد العزيز قدرة بلاده على استضافة المسابقة القارية بحضور الجماهير.

وقال عبد العزيز: "الأمن ليس هاجساً، فلا داعي للقلق، من الممكن أن تلعب مجموعة في أسوان في حضور الجماهير، ومجموعة أخرى بإستاد برج العرب على مشارف الإسكندرية، ومجموعة ثالثة بإستاد السويس، وحينها أستطيع تأمين مجموعة القاهرة، والتصدي لأي محاولات للخروج عن النص، لكن أكرر أن الأمر في يد وزير الصحة".

وفازت مصر بكأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية بين 2006 و2010، قبل أن تغيب عن المسابقة في 2012 و2013، كما أن موقفها الحالي صعب في التصفيات المؤهلة للبطولة المقبلة.

وتوفي أكثر من 4500 شخص حتى الآن، في أسوأ تفش للفيروس الفتاك في ليبيريا، سيراليون، وغينيا، وتوفي 8 أشخاص بالمرض أيضاً في نيجيريا.




ريم87 و elqorachi zouaouia شكر صاحب المشاركة.
توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 03:27 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd