للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > المنتدى الإجتماعي التربوي


المنتدى الإجتماعي التربوي خاص بمستحدات الشؤون الإجتماعية المتعلقة بالمدرسة المغربية وأسرة التعليم ...

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-09-09, 15:18
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابو ندى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3877
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 3,854 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3885
قوة التـرشيــــح : ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute
news عبد المومني يتواصل مع مناديب التعاضدية العامة






عبد المومني يتواصل مع مناديب التعاضدية العامة







عقد المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية لقاءات تواصلية مع مناديب إقليم طنجة، وإقليم تطوان وإقليم الحسيمة وإقليم تازة، وذلك يومي 7 و8 شتنبر 2014 بهدف تعزيز السياسة التشاركية مع المناديب فيما يخص استكمال تنزيل الأوراش المهمة داخل التعاضدية العامة (الجهوية، وتقريب الخدمات)، وكذا تصحيح اللوائح الانتخابية والتقطيع الانتخابي استعدادا لعقد انتخابات المناديب المزمع تنظيمها خلال سنة 2015.

وثمن المناديب إشراكهم لأول مرة في عملية الاستعدادات لتنظيم انتخابات ممثلي المنخرطين، مؤكدين بأن مثل هذه اللقاءات هي تعزيز للسياسة التواصلية التي دأبت عليها الأجهزة المسيرة منذ 2009.

وعبر المناديب عن ارتياحهم من أداء التعاضدية العامة فيما يهم معالجة ملفات المرض وبطائق الانخراط وتحسين جودة الخدمات، وكذا الإنجازات التي استطاعت أن تحققها على الرغم من أن مصادر التمويل ظلت قارة.

وأكد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بأن الأجهزة المسيرة تحرص على تنظيم لقاءين تواصلين على الأقل مع المناديب؛ الأول من أجل تقديم المخطط الاستراتيجي الذي يصادق عليه المجلس، والثاني من أجل تقييم تنزيل هذا المخطط، والوقوف على النواقص التي قد تعيق تنزيله لتجاوزها وتحقيق الأهداف المسطرة.

وعبر رئيس المجلس الإداري عن ارتياحه لما حققته التعاضدية العامة من إنجازات على مستوى تحسين الخدمات وتقريبها من المنخرط مما خف من العبء الذي كان يعاني منه ويسر مأمورية المندوب.

وعلى هامش هذه اللقاءات التقى أعضاء المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مع مستخدمي التعاضدية العامة بهذه المدن من أجل تقييم مدى قدرة إدارة التعاضدية بهذه الجهات على مواكبة تنزيل مشروع الجهوية وتقريب الخدمات الإدارية والصحية من المنخرطين.

وعبر هؤلاء المستخدمين عن شكرهم للمجلس الإداري الذي حرص على اتخاذ قرارات جريئة من أجل النهوض بالوضعية المادية والاجتماعية والمعنوية للمستخدمين، لما له من أثر بالغ على تسهيل مأمورية المندوب وخدمة المنخرط.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:32 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd