للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


شجرة الشكر1الشكر
  • 1 Post By صانعة النهضة

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-08-27, 19:10
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news الخطيب لهسبريس: اتفاق التهدئة نصر لغزة وبشرى بتحرير الأقصى





الخطيب لهسبريس: اتفاق التهدئة نصر لغزة وبشرى بتحرير الأقصى


هسبريس- حسن حمورو (صورة منير امحيمدات)
الأربعاء 27 غشت 2014 - 13:30
وصف كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية داخل ما يُعرف بأراضي 48 بفلسطين المحتلة، "الاتفاق الذي وقعته دولة الاحتلال الاسرائيلي مع المقاومة الفلسطينية"، بـ"النصر الكبير والبشرى بتحرير المسجد الأقصى بإذن الله".
وقال الخطيب في تصريح لهسبريس إن "غزة أعطت الدروس بصمودها ومقاومتها وبدفاعها عن الأمة جميعا عندما رفضت الركوع للاحتلال وفضلت الجوع، وعندما وقفت في وجه القصف الهمجي للصهاينة المعتدين لمدة هي الأطول في تاريخ المواجهة مع اسرائيل".
وأضاف نائب الشيخ رائد صلاح، أن "نصر المقاومة في غزة سيمهد الطريق نحو انتصارات كبرى آتية بإذن الله سيتعيد من خلالها الشعب الفلسطيني حقوقه ومقدساته ومقدسات الأمة العربية والاسلامية، ويندحر فيها المحتل الاسرائيلي"، مؤكدا أن "غزة انتصرت بدماء شهدائها الذي سيكتب عنهم التاريخ".
الخطيب أفاد في ذات التصريح أن" الفلسطينيين على قناعة بأن النصر سيكون حليفهم وأن أيام الاحتلال باتت معدودة، لذلك سيظلون واقفين في وجه الاحتلال صامدين مرابطين"، يورد نائب رئيس الحركة الاسلامية داخل ما يُعرف بأراضي 48 بفلسطين المحتلة.
وكانت حركة المقاومة الفلسطينية حماس قد أعلنت أمس الثلاثاء على لسان الناطق باسمها سامي أبو زهري أن اتفاقا لوقف إطلاق النار في غزة تم التوصل إليه في القاهرة، يقضي لفتح المعابر بين غزة وإسرائيل بشكل فوري، والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية ومستلزمات إعادة الإعمار، وكذا الصيد البحري في القطاع انطلاقا من ستة أميال بحرية.
كما ينص الاتفاق على حل مشكلة الكهرباء، ووقف الاعتداءات والتوغلات الإسرائيلية في قطاع غزة، على أن تستأنف المباحثات بشأن القضايا الخلافية الأخرى ومنها ميناء ومطار غزة وقضية الأسرى خلال شهر.




tanmirt شكر صاحب المشاركة.
توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 09:06 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd