الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2014-07-16, 12:45 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news رئيس الإتحاد الأسيوي يؤكد استضافة قطر لمونديال 2022



رئيس الإتحاد الأسيوي يؤكد استضافة قطر لمونديال 2022




وكالات

حدّد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الربع الأول من عام 2015 موعداً لحسم مسألة إقامة مونديال 2022 في الصيف أو الشتاء، لافتاً إلى أن البطولة ستقام في قطر، "وهذا أمر نهائي ومحسوم وانتهينا منه " على حد تعبيره .
وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر قد أعلن في تشرين الأول/اكتوبر من العام الماضي أن "فيفا" أوكل إلى الشيخ سلمان مهمة الإشراف على اللجنة الخاصة بتحديد توقيت البطولة بعد استشارة شركاء الاتحاد الدولي.
واعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي في حديث خاص لقناة الكأس القطرية، أن الهجمة التي شنتها بعض وسائل الإعلام الغربية جاءت بسبب عدم تقبلها لنتائج اختيار قطر وهذا ما لاحظه الجميع في الفترة الماضية.
صفٌ واحدٌ
وقال في هذا الإطار :" نحن كعرب وآسيويين يجب أن نقف صفاً واحداً بالنسبة لهذا الملف أو لأي قضية أخرى لكن هذا الملف هو "ملف آسيوي" ونحن مسؤولون عنه سواء كإتحاد آسيوي أو بالنسبة لأعضاء الملف في قطر".
وأضاف الشيخ سلمان:"وجهة نظري واحدة لن تتغير وعلى الآخرين أن يتقبلوا هذا الشيء، المنطقة تستحق أن تنال استضافة هذا الحدث الكبير وأعتقد أن قطر قدمت الشيء الكبير بالنسبة للبنية التحتية وأمور التنظيم وغيرها وأعتقد أن هذا الملف هو من أنجح الملفات التي قدمت في السنوات الأخيرة، وهذا ما يؤكد أن المشاكل التي واجهت الاتحاد الدولي في البطولات الأخيرة لن تواجهه في قطر".
قطر جاهزة
وتوجه رئيس الاتحاد الآسيوي برسالة إلى كل من له شأن بهذه القضية وقال: "يجب أن نتكلم عن الإيجابيات وليس خلق قصص تؤثر على سمعة الكرة عموماً أكثر مما تؤثر على سمعة الملف القطري، الأمور واضحة بالنسبة إلينا إن بطولة 2022 ستقام في قطر ويبقى موضوع التوقيت هو المطروح على بساط البحث، فإذا كان هناك إتفاق بين جميع الجهات فليس هناك أي مشكلة في نقل التوقيت إلى الشتاء لكننا نؤكد أن التوقيت الذي فازت به قطر كان على أساس أن البطولة في الصيف وقطر جاهزة لجميع الاحتمالات".
ورداً على سؤال عن تجاهل الإعلام الغربي للملف الروسي وتركيزه فقط على الملف القطري رغم أن توقيت التصويت كان متزامناً في 2 كانون الأول/ ديسمبر 2010، قال الشيخ سلمان:"لا نريد أن نتكلم عن الملفات الأخرى ولا نريد مقارنة الملف الروسي بالملف القطري أو الملف البرازيلي أو غيره ..علينا أن ننظر أن الملف القطري هو ملف متكامل وإذا كان هناك بعض الجهات التي لديها مشكلة في التوقيت فليس لدينا أي مشكلة في مناقشته على مستوى الاتحاد الدولي وإذا حصل اتفاق حينها على إقامته شتاء فليس لدينا أي مشكلة".
وتطرق رئيس الاتحاد الآسيوي إلى الحملة التي شنت في الفترة الأخيرة سواء عن التوقيت أو عن العمال، وقال: "الله وأعلم ماذا سيختلقون غداً من قصص جديدة، لذا يجب أن لا ننجر إلى القصص التي ربما يريدون ترويجها، بل نركز على عملنا بأن البطولة ستقام في قطر، وأنا متأكد من أن الأخوة في الملف القطري، قاموا بجهد كبير ومشكورين على كل ما قدموه، وكن على ثقة أن العالم سينظر إلى كأس عالم مختلفة عام 2022 في قطر".
وفي موضوع تحديد التوقيت، أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم أن التشاور بين الاتحاد الدولي مع الجهات المعنية سواء كان الشركاء والرعاة ورابطة اللاعبين المحترفين وروابط الدوريات في أوروبا سيبدأ في نهاية هذا العام وبعد نهاية كأس العالم 2014 لافتاً إلى أن القرار سيكون في الربع الأول من عام 2015 والأمور حينها ستكون واضحة.
وفي رد على سؤال إذا ما كان ينوي الترشح على رئاسة الاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقررة العام المقبل، قال الشيخ سلمان: "إن شاء الله أنا مرشح، لكن لن أفرض نفسي على الآخرين فإذا كان هناك دعم واتفاق عندها سأترشح ".
وأضاف: "أنا رشحت نفسي في الانتخابات الماضية عندما تلمست الدعم لترشيحي لهذا المنصب وإذا كان الدعم مستمر فسأواصل".
وفيما يتعلق باستمراره على رأس منصبه أثناء إقامة مونديال 2022 في قطر، قال الشيخ سلمان "دعنا نرى انتخابات 2015 وبعدها نتحدث عن انتخابات 2019، وأكرر إذا كان هناك اتفاق بالنسبة لي فأنا سأواصل ولن أفرض نفسي على الآخرين".








: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=760044
التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 08:22 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd