للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-07-05, 11:43
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news البرازيل تتخطى كولومبيا وتتأهل لملاقاة "الماكينات" الألمانية





البرازيل تتخطى كولومبيا وتتأهل لملاقاة "الماكينات" الألمانية




هسبريس الرياضية
الجمعة 04 يوليوز 2014 - 22:06


تأهل المنتخب البرازيلي (المضيف) إلى المربع الذهبي عقب تفوقه على نظيره الكولومبي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب "كاستيلاو أرينا" بمدينة فورتاليزا برسم دور ربع نهاية النسخة ال20 لكأس العالم في كرة القدم (البرازيل 2014).
وسجل هدفي المنتخب البرازيلي كل من تياغو سيلفا في الدقيقة السابعة ودافيد لويز في الدقيقة 68 ، فيما وقع هدف منتخب كولومبيا اللاعب خاميس رودريغيز من ضربة جزاء في الدقيقة 80 ، رافعا رصيده إلى ستة أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.
وضرب المنتخب البرازيل موعدا في دور نصف النهاية ، المقرر يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب "مينييراو أرينا" بمدينة بيلو هوريزونتي، مع المنتخب الألماني الذي حجز في وقت سابق اليوم أولى بطاقات المربع الذهبي، إثر فوزه على منتخب فرنسا بهدف دون رد في أولى مباريات دور الربع.
جاء الشوط الأول سريعا من جانب لاعبي الفريقين، وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب المنتخب البرازيلي الذي استغل عامل الجمهور لصالحه، وكثف من هجماته في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.
وفي الدقيقة السابعة، نجح المنتخب البرازيلي من تسجيل هدف التقدم، عندما تهيأت الكرة إلى تياغو سيلفا داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في المرمى.
وواصل لاعبو البرازيل من ضغطهم وهجماتهم في محاولة لمضاعفة النتيجة، قابله حالة من الارتباك من جانب لاعبي كولومبيا حيث تسيد أدائهم التمريرات العشوائية دون خطورة على مرمى الحارس البرازيلي جوليو سيزار.
وتألق الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، وتصدى للعديد من التصويبات البرازيلية، والتي كانت كفيلة بخروج راقصي السامبا متقدمين بعدد وافر من الأهداف.
واعتمد المنتخب البرازيلي في الدقائق الأخيرة من الشوط على تحركات الثلاثي هالك، ونيمار دا سيلفا، وشافيز فريد، بينما تم إحكام الرقابة اللصيقة على الورقة الهجومية الرابحة في صفوف كولومبيا المتمثلة في جيمس رودريغيز.
ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون تغير في النتيجة، ليطلق حكم المباراة صفارة النهاية بعد احتسابه دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع.
وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو كولومبيا من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل، بينما مال أداء البرازيل للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.
وجاءت الدقيقة 69 لتشهد معها الهدف الثاني للبرازيل عن طريق ديفيد لويز الذي سدد ركلة حرة مباشرة سكنت المرمى.
ولم يدب اليأس في نفوس لاعبي كولومبيا، وواصلوا من هجماتهم في محاولة لتقليص فارق النتيجة، وهو ما تحقق في الدقيقة 78 عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لكولومبيا نفذها جيمس رودريغيز في المرمى.
وواصل لاعبو كولومبيا من هجماتهم في الدقائق العشر الأخيرة على أمل تسجيل التعادل، وتوالت الفرص الضائعة للاعبيه، إلى أن أطلق حكم المباراة صفارة النهاية معلنا فوز البرازيل.



توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 09:42 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd