للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى التسلية


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-06-21, 14:39
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابو ندى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3877
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 3,854 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3885
قوة التـرشيــــح : ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute ابو ندى has a reputation beyond repute
a6 ’’العازل الطبي من داء الديمقراطية‘‘






’’العازل الطبي من داء الديمقراطية‘‘ هو الفيديو الجديد الذي يعود به محمد التسولي لينتقد الواقع السياسي والحزبي بجرأة وسخرية لاذعة قد تجر عليه كثيرا من المتاعب.











علبة عازل البيجيدكس حلال لممارسة السلطة بشكل منفرد، الواقي من داء الديمقراطية، بنكهة الخدنجال، هو أقسى ما وجه إلى حزب العدالة والتنمية من حيث الإيحاء وتشبيه العملية السياسية في المغرب بعملية جنسية، فيما يعتبر البيجيدي مجرد واق يتم استعماله وإلقاؤه.


وإن كان تشبيه العدالة والتنمية بمناديل ورقية من طرف خصومه ومعارضيه ومعارضي العملية السياسية الجارية، تشبيها جاريا ووجه سابقا إلى حزب الاتحاد الاشتراكي وحزب الاستقلال وغيرهما، فإن محمد التسولي يسير على حافة النقد بأعين مغمضة ودون مبالاة.


ومن المتوقع أن يشن مناصرو البيجيدي هجوما لاذعا على الفنان الساخر محمد التسولي تحت ذريعة الإيحاء الجنسي وهو ما حصل مع باسم يوسف في فترة حكم محمد مرسي بمصر، لكن اتخذ ذريعة للهجوم عليه بشكل أكبر وأوسع في فترة حكم السيسي.


يذكر أن الفيديو الذي نشر قبل قليل ويعرف ارتفاعا متزايدا في نسبة المشاهدة، ينشره التسولي كفقرة أطلق عليها اسم ’’تسوليات‘‘ ضمن برنامجه ’’التسوليزم‘‘ الذي ينتظر أن يستمر نشره بشكل أسبوعي كل يوم أحد.


Préservatif marocain - PJD'x - Tsoulisme














رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 01:02 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd