للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات التواصل العام > - منتدى الإستقبال و التعارف - > التهاني و الأفراح



إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-11, 20:23
الصورة الرمزية abouimane
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  abouimane غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 56
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 7,382 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 8702
قوة التـرشيــــح : abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute abouimane has a reputation beyond repute
b8 ذكرى التقاعد الغالية





بسم الله الرحمن الرحيم
تحية خالصة لكافة الأعضاء بمنتديات الأستاذ
يسرني أن أبلغكم بحلول يوم هذه الذكرى و بطبيعة الحال
ذكرى ليوم الميلاد و التي تصادف اليوم الجمعة 11 أبريل من كل سنة
صراحة قضيت سنة لا تنسى بعيدة عن هموم التدريس
شكرا لآل الأستاذ
سلاميــ



سيمان, أحمد نجيب 2, أم علاء وعمر و 8 آخرون شكر صاحب المشاركة.
توقيع » abouimane
.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

رد مع اقتباس
قديم 2014-04-11, 20:30   رقم المشاركة : ( 2 )
مشرف منتدى ركن التعارف

الصورة الرمزية أحمد نجيب 2

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4747
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : أسفي
المشاركـــــــات : 4,335 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 9110
قوة التـرشيــــح : أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute أحمد نجيب 2 has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أحمد نجيب 2 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ذكرى التقاعد الغالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
مبروك عليك التقاعد وهنيئا لك
أنا في السنة الأولى وبدأت أواجه المشاكل الصحية
ماكان مخبأ منذ سنوات بدأ يظهر
ونحمد الله ونشكره على الصحة
مهما كانت بخير
و المثل التعليمي يقول:
إلى خرج المعلم بعقلو لاباس عليه
والحمد لله والشكر لله
هنيئا لك ولكل متفاعد(ة) أينما كان


abouimane, خادم المنتدى, oujdi و 6 آخرون شكر صاحب المشاركة.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-04-11, 20:33   رقم المشاركة : ( 3 )
المديرة القانـونية

الصورة الرمزية أم علاء وعمر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5804
تـاريخ التسجيـل : Sep 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : المغرب
المشاركـــــــات : 33,302 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 19551
قوة التـرشيــــح : أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أم علاء وعمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ذكرى التقاعد الغالية

أنتم السابقون و نحن اللاحقون

اللهم اجعله تقاعدا تتنفع به دنيا و آخرة أخي أبا ايمان

و عيد مبارك سعيد

هنيئا لكم أخي





توقيع » أم علاء وعمر

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك
وارزقهم النجاح والفلاح فى الدنيا والآخرة وأولاد المسلمين أجمعين
ربي أرزق ذريتي صحبة الأخياروخصال الأطهار وتوكل الأطيار
ربي بلغني فيهم غاية أمالي ومناي وارزقني برهم بحولك وقوتك
ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي









  رد مع اقتباس
قديم 2014-04-11, 21:27   رقم المشاركة : ( 4 )
مشرفة منتدى التعليم الإبتدائي

الصورة الرمزية سليمـــة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50900
تـاريخ التسجيـل : Dec 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 1,516 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 4359
قوة التـرشيــــح : سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute سليمـــة has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

سليمـــة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ذكرى التقاعد الغالية

مبارك عليك انهاء مشوارك المهني والعقبى لي ان شاء الله




abouimane, أحمد نجيب 2, خادم المنتدى و 5 آخرون شكر صاحب المشاركة.
توقيع » سليمـــة




  رد مع اقتباس
قديم 2014-04-12, 09:21   رقم المشاركة : ( 5 )
مراقب عام

الصورة الرمزية a.khouya

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 60304
تـاريخ التسجيـل : Nov 2013
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : وسط المغرب
المشاركـــــــات : 6,756 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17142
قوة التـرشيــــح : a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute a.khouya has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

a.khouya غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ذكرى التقاعد الغالية


السلام عليكم:

كنت أظن أنني المتقاعد الوحيد بالمنتدى.لقد سبقتكم،وتربّعت على كرسي التقاعد منذ2011والحمد لله.متاعب القسم نسيتها وبقيت متاعب الدنيا.
أقول لكل متقاعد: قليل من الحركة والمحافظة على صلاة الفجر وسينعم الله عليكم بالصحة والعافية.
/وتلكم الأيام نداولها بين الناس/
نحن السابقون وأنتم اللاحقون فاستعدوا.

تحية إكبار وإجلال لكل متقاعد أفنى زهرة شبابه في تربية النشء.والذين هم مقبلون عليه.

والسلام عليكم

شكرا ابو ايمان
abouimane, أحمد نجيب 2, خادم المنتدى و 5 آخرون شكر صاحب المشاركة.
توقيع » a.khouya
يبقى الصمت أفضل
حين يغيب الرد

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 06:41 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd