الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أبرز عناوين صحف اليوم



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2014-03-14, 10:01 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم:2014/3/14



عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم:2014/3/14




في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الصادرة اليوم الجمعة..


* التجديد:
- أزيد من 6 ملايين مستفيد من نظام المساعدة الطبية "راميد"º ودراسة لوزارة الصحة تشير إلى أن الجماعات المحلية لم تؤد سوى 13 في المائة من التزاماتها، وإلى الخصاص المهول في عدد الأطباءº ووزير الصحة الحسين الوردي يحذر من التباطؤ في الوفاء بالتزامات المتدخلين، وذلك خلال ترؤسه أمس الخميس بالرباط لقاء تواصليا بمناسبة الذكرى الثانية لتعميم "راميد".
- خزينة الدولة تخسر ملايين الدراهم الضريبية بسبب خطأ معلومياتي.. حيث قال مصدر إن النظام المعلومياتي المعمول به حاليا بالمديرية العامة للضرائب التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية لم يطرأ عليه التحيين لاستيعاب التعديل المرتبط بالحد الأدنى للضريبة على الشركات والذي ارتفع من 1500 درهم التي كان معمولا بها السنة الماضية إلى 3000 درهم هذه السنة.
- وزير التعمير وإعداد التراب محمد العنصر يقول إن عدد وثائق التعمير المنجزة خلال المائة سنة الماضية لا يزال قليلاº مضيفا في يوم دراسي أمس بالرباط حول "وثائق التعمير" أن العدد المنجز إلى حدود سنة 2013 بلغ حوالي 2000 وثيقة، منها 115 وثيقة أنجزت فقط خلال سنة 2013.


*صحيفة الناس:
- عبد اللطيف وهبي، رئيس لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان في مجلس النواب، يقول إن "رجال الدرك يخالفون القانون بمراقبتهم السرعة داخل الطرق السيارة"º موضحا، خلال اجتماع البنيات الأساسية في مجلس النواب أول أمس، أن المسؤولية المدنية تعود إلى شركة الطرق السيارة "وعليها تقع مسؤولية الحراسة، ومن تم لا يمكن للدرك الملكي أن يلج هذه الطرق أو يعوق السير داخلها إلا بالموافقة والاتفاق مع الشركة المعنية وبنقطة كيلومترية محددة".
- تيار الديموقراطية والانفتاح يكذب، في رسالة موجهة لأعضائه بالأقاليم والجهات، حصول أي اتفاق أو ترضيات أو توافق أو أشياء من قبيل الاتفاق على مقاعد في اللجنة الإدارية أو المكتب السياسي أو غيرهاº موضحا أن "ما وقع هو اجتماع الفريق مع الكاتب الأول، والفريق الاشتراكي سيد نفسه".
- الجزائر: استمرار سياسة طرد اللاجئين السوريين نحو المغرب.. حيث أفادت مصادر مطلعة أن موجة جديدة من اللاجئين السوريين وذويهم قد وصلت إلى الحدود المغربية، أول أمس الأربعاء، بلغ عددهم 32 مواطنا سوريا، بينهم 8 نساء و17 طفلا.


* العلم:
- سابقة جديدة في عهد حكومة ابن كيران: موظفو أكاديمية ونيابات جهة طنجة تطوان يقاضون وزير التربية الوطنية. حيث أعلنت الوزارة عن نتائج المباريات المهنية للترقية بناء على الشهادات الجامعية المثيرة للجدل والتي عرفت مقاطعة كبيرة من طرف رجال التعليم، مع نشر لائحة عنونتها الوزارة بالذين لا يتوفرون على الشروط النظامية والتي ضمت ملحقي الإدارة والاقتصاد والملحقين التربويين الحاصلين على شهادات الماستر والماستر المتخصص والذين اجتازوا بنجاح هذا الاختبار.
- طالب الحزب الليبرالي الهولندي بإلغاء الاتفاقية الثنائية حول الضمان الاجتماعي ما بين المغرب وهولنداº مع العلم أن إجراء تخفيض التعويضات والاتفاقيات الثنائية لا يهم المغاربة لوحدهم بل الأتراك والجاليات الأخرى أيضا.
- ثلاث سنوات والحصيلة لا تتجاوز مليوني مستفيد في السنة من برنامج "راميد".. وثلاثة قطاعات حكومية (الصحة والداخلية والمالية) اجتمعت على عجل، أمس الخميس، لتقييم البرنامج. وزير الصحة الحسين الوردي قال إن "نظام راميد يظل صوريا إذا لم ينعكس على الحياة اليومية للمواطنين".


* المساء:
- وزراء الداخلية العرب يدينون الأحداث الإرهابية التي تستهدف رجال الأمن في كل من تونس والجزائر والسعودية العربية وليبيا ومصر واليمن والعراق، والتي راح ضحيتها الآلاف من رجال الأمنº والملك محمد السادس أكد في رسالة وجهها إلى المشاركين في المؤتمر، وتلاها محمد حصار وزير الداخلية، دعا إلى التأمين من مخاطر التطرف والإرهاب والجريمة وتهريب السلاح والاتجار في البشر.
- أزمة مالية تهدد استمرار نظام المساعدة الطبية (راميد)، وتسجيل تراجع في الاعتمادات الصيدلية المركزية والجماعات تؤدي 13 في المائة فقط من مساهماتهاº ووزير الصحة الحسين الوردي يقول إن "حصيلة النظام محدودة"، وذلك بسبب إكراهات عدة ترتبط بعدم توفر كل الإمكانيات المادية والبشرية الكافية التي تحتاجها الوزارة.
- موزعو الغاز يلوحون بتصعيد غير مسبوق ردا على تماطل الحكومة في معالجة ملفهمº ومحمد بنجلون، رئيس جمعية موزعي الغاز في المغرب، يقول إن موزعي الغاز سيعقدون هذا الأسبوع لقاء لرؤساء المناطق يليه جمع عام يدرسون فيه وقف تزويد السوق ب"البوطاغاز".


* بيان اليوم:
- الوردي يوقف 8 أطباء ويغلق مصحات خاصة.. وتتعدد الأسباب بين الجمع بين العمل في القطاع العام ومؤسسات القطاع الخاص، وعدم احترام المعايير التي تضمن سلامة استشفاء المواطن وظروف العلاج التي تضمن كرامته.
- الصينيون يقترحون تحويل مدن المغرب إلى فضاءات ذكية.. حيث أبدت مجموعة "هواوي" الصينية استعدادها لإطلاق خدمات المدن الذكية بالمغرب، بما في ذلك الحكومة الإلكترونية الذكية والمدينة الذكية والتعليم الذكي والسياحة الذكية والنقل الذكي.
- تقرير المهمة الاستطلاعية لقنوات القطب العمومي كشف اختلالات كبيرة.. ورئيسة لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، كجمولة بنت أبي تتهم جهات بعرقلة مهمة استطلاع قنوات القطب العمومي.


* رسالة الأمة:
- خسائر كبيرة في القطاع الفلاحي ومتضررون يطالبون الوزارة الوصية بالتعويض بسبب الأمطار الرعدية الأخيرة التي ضربت جهة مراكش تانسيفت الحوز، والعديد من المتضررين راسلوا وزير الفلاحة والصيد البحري من أجل التدخل لإيجاد حلول آنية والحد من معاناتهم التي تكررت لموسمين متتاليين.
- مدريد تبرز "الجهود الهائلة" التي يبذلها المغرب في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية.. حيث قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإسباني خوسي مانويل غارسيا مارغايو، أول أمس الأربعاء في مقابلة إذاعية، أن المغرب يبذلها جهودا جبارة للتحكم في تدفقات الهجرة، ويمضي قدما في عملية تسوية وضعية المهاجرين الموجودين فوق أراضيه.
* المنعطف:
- صحيفة إيطالية تقول إن "المغرب بصدد كسب المعركة ضد الإرهاب من خلال نشر إسلام معتدل".. حيث أوضحت صحيفة "إيل فوغليو" أن المغرب انخرط منذ سنوات في مكافحة في مكافحة التطرف الديني والإرهاب، وهو نهج ظهرت اليوم "مساهمته الكبيرة في الاختبارات الاستراتيجية للمملكة".
- التهامي الإدريسي، رئيس الجمعية المغربية للحكامة لمهنيي الحراسة الخاصة، يقول إن "قطاع الأمن الخاص يعرف فوضى وتسيبا عارمين ويستدعي تطبيق القانون تطبيقا سليما". (حوار).


* الحركة:
- امحند العنصر، وزير التعمير وإعداد التراب الوطني، قال، خلال لقاء حول وثائق التعمير أمس الخميس بالرباط، إن إشكالية وثائق التعمير شائكة وتواجه الوزارة كما المواطنين بشكل يومي.
- الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان نظمت بتنسيق مع المرصد الوطني لحقوق السائق المهني أمس الخميس وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الداخلية من أجل المطالبة بنتائج التحقيق حول قضية سحب استغلال "الكريمات" من بعض سائقي السيارات الذي أجري داخل أروقة القسم الاقتصادي بولاية الرباط.


* الصحراء المغربية:
- وزارة الداخلية تشدد المراقبة على مداخيل مجلس مدينة الدار البيضاء: مصدر مطلع أفاد بأن الوزارة عينت، أول أمس الأربعاء، لجنة تتكون من أربعة مفتشين بالجماعة الحضرية للدار البيضاء مهمتهم الإشراف على تنمية مداخيل المدينة وتحصيل الضرائب والديون.
- 6,5 ملايين مستفيد وحصيلة إيجابية لسنتين من (راميد).. ذلك ما أكده وزير الصحة الحسين الوردي خلال تقديمه، أمس الخميس بالرباط، حصيلة نظام المساعدة الطبية بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاق وتعميم هذا النظام. الوردي اعترف بوجود صعوبات ودعا إلى مضاعفة الجهود.
- 15 في المئة من التعاونيات بالمغرب تسيرها نساء، وفق ما قالت فاطمة مروان، وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني أول أمس الأربعاء بالرباط.


* الصباح:
- عقوبات تأديبية ضد 4 مصحات و8 أطباء ثبت "تورطهم" في مخالفات من شأنها تهديد صحة وسلامة المواطنين. وزير الصحة الحسين الوردي راسل الأمانة العامة للحكومة والهيئة الوطنية للأطباء لإغلاق ثلاث مصحات وسحب الترخيص من الرابعة.
- نقابة "بيجيدي" تتهم ابن كيران بالالتفاف على الدستور: الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب طالب، في البيان الختامي للمجلس الوطني للجامعة الوطنية لموظفي للتعليم، الحكومة بإعطاء الأولوية لتنزيل المقتضيات الدستورية في شقها المتعلق باللغات في شموليتها، والكف عن محاولات الالتفاف عليها.


* الخبر:
- تصعيد.. أرباب المخابز يهددون بوقف إنتاج الخبز ابتداء من الأسبوع المقبل في حال لم ترد الحكومة على المذكرة التي سبق لهم أن بعثوها إلى محمد الوفا، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، بحسب ما نقلت الجريدة عن الحسين أزاز، رئيس الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات.
- حوادث السير بالمغرب تخلف ضحايا أكثر من الأمراض الخطيرة، وفق دراسة لجامعة "ميشيكن" الأمريكية همت 193 دولة وبينت أن 3 في المئة من الوفيات في المغرب تحدث بسبب حوادث السير.
- تيار الانفتاح والديمقراطية في حزب الاتحاد الاشتراكي اعتبر، في بلاغ، أن ما جرى تداوله بخصوص حصول اتفاق أو ترضيات أو أشياء من هذا القبيل على مقاعد في اللجنة الإدارية أو المكتب السياسي أو غيرها كلها أمور لا أساس لها من الصحة.


* العاصمة بوست:
- "تفاعل سريع" مع شكاوى الخروقات في الصحراء: مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة قال، في بلاغ تلاه عقب انعقاد مجلس الحكومة أمس الأربعاء، إن المجلس استمع لعرض لوزير الداخلية ووزير العدل والحريات حول حصيلة وآفاق علاقة التعاون بين الحكومة والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، مبرزا أن الحكومة قررت، بعد المناقشة، "التفاعل السريع والتجاوب الفعال مع الشكايات والمقترحات الواردة من المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ولجانه الجهوية على المستوى الوطني، ولا سيما مع اللجان في الأقاليم الجنوبية للمملكة بكل من العيون والداخلة و طانطان".
- الحسين الوردي، وزير الصحة، قال إنه لا بد من تمكين المستفيدين من (راميد) من العلاج في القطاع الخاص، مؤكدا، خلال لقاء تواصلي نظمته الوزارة أمس بمناسبة السنة الثانية لتعميم نظام المساعدة الطبية، على ضرورة توفير تمويل قار لÜ(راميد). كما كشف أن 77 في المئة من السكان المستهدفين استفادوا من نظام المساعدة الطبية.


* الاتحاد الاشتراكي:
- وكالة التصنيف الائتماني موديز أكدت تصنيفها السيادي للمغرب في درجة "سلبي" الذي كانت قد منحته للمغرب في فبراير الماضي. وبررت الوكالة عدم تحسينها للتصنيف السيادي للمغرب بانخفاض مستوى الثروة في البلاد والحجم الصغير نسبيا للاقتصاد وضعف دينامية سوق الشغل والتفاوتات الكبيرة في المؤهلات الاقتصادية التي تحد من إمكانات النمو في القطاعات غير الأساسية، بالإضافة إلى عدم قدرة السلطات الحكومية على محاربة الفساد.
- قياديون من العدالة والتنمية يجرون ابن كيران أمام القضاء بسبب قراراته الحزبية ويطالبون حركة التوحيد والإصلاح بالرحيل عن السياسة.. جاء ذلك خلال ندوة نظمها منتمون لحزب العدالة والتنمية بالدار البيضاء، ممثلون في الكتابة الإقليمية الفداء مرس السلطان، ضدا على قرار الأمانة العامة للحزب بحل التنظيم.
- وزراء الداخلية العرب ينشؤون "مكتب عربي للأمن الفكري".. فقد وافق مجلس وزراء الداخلية العرب، الذي التأم أول أمس الأربعاء بمراكش في إطار دورته ال31، على إنشاء "مكتب عربي للأمن الفكري" سيكون مقره بالرياض. وأوضح بلاغ للأمانة العامة للمجلس أن الوزراء العرب اعتمدوا، فضلا عن ذلك، التقارير المتعلقة بمدى تقدم تنفيذ البلدان العربية استراتيجيات عربية في مجال مكافحة الاتجار بالمخدرات والإرهاب وكذا تلك المتعلقة بالسلامة الطرقية والوقاية المدنية.


* الأحداث المغربية:
- وزير العدل والحريات يأمر بالتحقيق في "القوة الخفية" التي تلاعبت بملفات العقار: ملف عقارات الأجانب بالبيضاء يدخل منعطفا جديدا. فبعد شهر على إسدال الستار على الملف في مرحلته الابتدائية بإدانة منعشين عقاريين وموثق بالبيضاء بالسجن النافذ، وزير العدل والحريات يأمر بإجراء بحث في موضوع مقالين نشرا حول الملف بÜ (الأسبوع الصحفي) و(الاتحاد الاشتراكي)، وذلك حسب بلاغ لوزارة العدل والحريات.
- وزير الصحة الحسين الوردي قال "إننا وفي الوقت الذي نفتخر فيه بما حققناه من نتائج إيجابية فيما يخص ضمان الولوج إلى العلاج بالنسبة للمستفيدين من (راميد)، فإننا نؤكد أن هذه النتائج تبقى محدودة.. جاء ذلك خلال لقاء نظم أمس الخميس وتم خلاله تقديم حصيلة نظام المساعدة الطبية بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاق وتعميم هذا النظام.


* أخبار اليوم المغربية:
- في أول مشروع لها لتعديل القضاء العسكري، أبعدت حكومة ابن كيران بشكل نهائي يد المحكمة العسكرية عن المدنيين، ولكنها بالمقابل حافظت على عقوبة الإعدام في حق العسكريين الذين يتورطون في الجرائم الكبرى من الخيانة العظمى والاستسلام ***** دون القيام بما يفرضه الواجب.
- توتر جديد يشوب العلاقة بين وزارة التربية الوطنية والنقابات التعليمية الخمس الأكثر تمثيلية. والسبب: إضراب الأساتذة حاملي الشهادات عن العمل لما يزيد عن 100 يوم.
- تيار الزايدي يعود إلى التصعيد ويهاجم تيار لشكر: المهدي منشد، الناطق الرسمي باسم التيار المعارض لادريس لشكر، قال، في تصريح للجريدة، إن هدوء الكاتب الأول للحزب هو "تراجع تكتيكي لربح المزيد من الوقت للمواجهة. ونحن مستعدون لها مهما كلفتنا المعركة، وسنخوضها داخل الاتحاد ولو كان الطرد مصيرنا. نحن نعلم أن هدفهم هو تسييج الاتحاد تحضيرا للمؤتمر المقبل".


* لوبنيون:
- مجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد بمراكش في إطار دورته 31، صادق على إحداث المكتب العربي للأمن الفكري الذي سيكون مقره بالرياض. وزراء الداخلية العرب أكدوا خلال هذه الدورة على أن محاربة الإرهاب تعد "أولوية".
- المغرب يحتضن الدورة القادمة لتجمع دول الساحل والصحراء الإفريقية (سين-صاد).. المكتب التنفيذي للتجمع اختار المغرب لاحتضان الدورة 13 لقمة رؤساء دول الساحل والصحراء الإفريقية، حسب ما أعلن عنه في ختام الدورة 20 للدورة العادية للمكتب التنفيذي ل(سين-صاد) أول أمس الأربعاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.


* ليبراسيون:
- نظام المساعدة الطبية (راميد) يطفئ شمعته الثانية دون أن يبلغ أهدافه.. فإذا كان نظام (راميد) على ما يبدو يتقدم، فإن العديد من النقط السوداء تعيق حسن سير هذا المشروع، خصوصا ما يتعلق بشروط الاستحقاق.


* البيان:
- نحو إغلاق العديد من المصحات الخاصة.. وزارة الصحة، إلى جانب سلطات مختصة أخرى أثبتت أنها لا تتهاون إذا ما تعلق الأمر بصحة المواطن، حيث أصدرت قرارا بإغلاق العديد من المصحات التي لم تحترم المعايير الجاري بها العمل وارتكبت مخالفات للمقتضيات التي تؤطر القطاع.* لوماتان الصحراء والمغرب العربي:
- إعادة تحديد أولويات الحكومة: خارطة الطريق الحكومية الجديدة سيتم الإعلان عنها في أبريل المقبل.. فبعد حوالي عشرة اجتماعات، أنهت اللجنة التقنية المكلفة بمراجعة البرنامج الحكومي مهمتها. والكرة الآن في ملعب زعماء أحزاب الأغلبية الذين يتعين أن يقروا هذه الوثيقة.
- بعد أن صنفت وكالة (موديز)، في السابق، المغرب في خانة المستقر إلى السلبي، يبدو أن هذه الوكالة قد تؤكد هذا المنحى. وكل ذلك رهين بتنفيذ الإصلاحات التي أعلنت عنها الحكومة، لا سيما تلك المتعلقة بصندوق المقاصة.


* ليكونوميست:
- سعر لتر البنزين سينخفض بÜ 13 سنتيم ابتداء من 16 مارس الجاري، فيما يظل سعر الغازوال مستقرا. وبالنسبة للصناعين، فإن سعر طن الفيول سينخفض ب90,32 درهم.
- بعد مرور شهرين على إقرار قانون المالية، لم يتم بعد نشر المرسوم المتعلق بطرق تسديد الديون الهيكلية للضريبة على القيمة المضافة. والاتحاد العام لمقاولات المغرب قلق بشأن تراخي الحكومة في تسوية هذا المشكل الذي يهدد العديد من المقاولات الصغيرة والمتوسطة.


* أوجوردوي لوماروك:
- المحكمة العسكرية ليست مختصة في الحكم على المدنيين.. ذلك هو أهم مستجد جاء به مشروع قانون جديد تم تدارسه أمس الخميس بمجلس الحكومة. وقد تم تعديل القانون المتعلق بالقضاء العسكري، بتعليمات ملكية سامية، بما يفضي إلى عدم اعتبار المدنيين متقاضيين أمام المحكمة العسكرية.







: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=726015
التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس
قديم 2014-03-14, 10:20 رقم المشاركة : 2
abouimane
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abouimane

 

إحصائية العضو








abouimane غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

افتراضي رد: عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم:2014/3/14


شكرا لك على العرضـ الصحفيـ
سلاميــ





التوقيع

.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

    رد مع اقتباس
قديم 2014-03-14, 10:21 رقم المشاركة : 3
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم:2014/3/14


شكرا جزيلا على العرض الصحفي المتنوع
بارك الله فيك أختي الفاضلة عاشقة الورد





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-03-14, 18:32 رقم المشاركة : 4
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم:2014/3/14


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouimane مشاهدة المشاركة
شكرا لك على العرضـ الصحفيـ
سلاميــ


بارك الله فيك أخي أبو إيمان
دمت متفاعلا ...مع المستجدات الإخبارية
تحيتي...





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس
قديم 2014-03-14, 18:32 رقم المشاركة : 5
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم:2014/3/14


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف السلاوي مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا على العرض الصحفي المتنوع
بارك الله فيك أختي الفاضلة عاشقة الورد


ممتنة لمرورك الجميل أخي الشريف وبصمتك الأجمل
تحيتي...





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 21:32 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd