الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أبرز عناوين صحف اليوم



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2014-02-22, 10:47 رقم المشاركة : 1
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

news عرض لأبرز عناوين الصحف ليوم السبت 22 فبراير 2014



عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الصادرة اليوم السبت..


* أخبار اليوم المغربية:.
– الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله يقول “تحالفنا مع حزب العدالة والتنمية لقطع الطريق على التحكم في المشهد السياسيº مضيفا، أول أمس الخميس أمام طلبة كلية الحقوق بالسويسي بالرباط، أن وزراء العدالة والتنمية هم من تأقلموا مع الحكومة، وليس التقدم والاشتراكية من تنازل عن قيمه.
– عبد الإله بن كيران يعترف، لأول منذ تعيينه رئيسا للحكومة، أنه لم يكن مقتنعا بجميع الأشخاص الذين أفرزتهم الآلية التشاورية لحزبه ليرشحهم للاستوزار. كما أوضح ابن كيران، خلال مشاركته أول أمس في منتدى جمعية طلبة خريجي المعهد العالي للقضاء، أنه كان يريد إزاحة أحمد التوفيق لكن الملك اقترحه عليه.
* الخبر:.
– عبد الإله بن كيران: فكرت في مغادرة الحكومة أكثر من مرة. الأمين العام لحزب العدالة والتنمية قال، خلال لقاء بالمدرسة الوطنية للإدارة بالرباط أول أمس الخميس، إنه عدل عن الفكرة لأنه لمس وجود دينامية إصلاح باشرتها الحكومة بوزرائها، سواء في النسخة الأولى أو الثانية.
– الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة محمد الوفا قال، خلال لقاء أول أمس الخميس بالرباط، إن الوضعية غير المتوازنة للمالية العامة تتطلب تفعيل إصلاحات جديدة بالرغم من التكلفة الاجتماعية. واعتبر الوفا أنه “إذا ما انحصر تفكير الدولة فقط في الانعكاسات التي يمكن أن تحدث، فلا يمكنها أبدا أن تباشر”.






: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=720437
التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-02-22, 10:48 رقم المشاركة : 2
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف ليوم السبت 22 فبراير 2014


* رسالة الأمة:.
– رئيس الحكومة يقفز على “فضيحة الشوكولاتة” لتجنيب أغلبيته زلزالا آخر.. حيث يبدو أن ابن كيران لا يفكر هذه الأيام إلا في الحفاظ على أغلبيته الجديدة، وما أكد ذلك هو أنه حينما حل يوم أمس الخميس ضيفا على جمعية خريجي المعهد العالي للإدارة بالرباط اعترف في ما بات يعرف ب”فضيحة شوكولاتة الكروج” بأنه “يرفض تعريض الحكومة لزلزال آخر”.
– المجلس الأعلى للحسابات يصدر تقريره السنوي برسم سنة 2012.. التقرير هم القطاعات الوزارية والجماعات الترابية والمؤسسات العموميةº وأكد على أن هدف المحاكم المالية جعل المراقبة والتقييم في خدمة الفعل العمومي وحماية مبادئ وقيم الحكامة الجيدة والشفافية.
– في خطوة مفاجئة وفي عنوان جديد لفصول المواجهة بين الغريمين السياسيين..ابن كيران يشهر “الفيتو” ضد حميد شباط ويمنع ذراعه النقابي من تنظيم مسيرته الاحتجاجية التي كانت مقررة غدا الأحد والاتحاد العام للشغالين بالمغرب يعتبر المنع عودة إلى سنوات الرصاص.
* العلم:.
– جلالة الملك وفخامة الرئيس المالي يترأسان ببماكو حفل التوقيع على 17 اتفاقية تغطي مختلف مجالات التعاون والتزام ملكي بتوطيد تعاون جنوب-جنوب تضامني وفعال، وتأكيد للتوجه الإفريقي للمغرب.
– رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران يمنع مسيرة الاتحاد العام للشغالين بالمغربº والاتحاد يندد ويشجب بكل قوة هذا القرار الحكومي، مضيفا أن “الطبقات الشغيلة المحرومة وإصرارها على مطالبها العادلة وحقوقها المكتسبة أكبر من أن يكسرها قرار متعسف كهذا”.
– انخفاض قيمة الإنتاج الوطني من الصياد الساحلي والتقليدي بنسبة 15 في المائة حتى متم يناير الماضيº حسب ما أكده المكتب الوطني للصيد البحري في آخر إحصائيات له.






التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-02-22, 10:49 رقم المشاركة : 3
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف ليوم السبت 22 فبراير 2014


* الاتحاد الاشتراكي:.
– أقل من طبيب وممرضين اثنين لكل 100 ألف مصاب بمرض عقلي أو نفسيº حسب ما أعلن عنه الدكتور هشام بري رئيس قسم الأمراض غير السارية بمديرية علم الأوبئة بوزارة الصحة، أول أمس الخميس بمراكش.
– جمعية التضامن الصحراوي وجمعيات حقوقية بأوروبا تدين قمع المحتجزين بتندوف. الهيئات المذكورة طالبت المؤسسات الدولية بلفت انتباه الحكومة الجزائرية لوقف الانتهاكات واحترام مواثيق حقوق الإنسان سواء في مخيمات تندوف أو على التراب الجزائري.
– “الفاو” يتوقع تراجع موارد المياه العذبة بالمغرب بحلول عام 2050.. هذه هي الخلاصة التي نبه إليها خبراء منظمة الفاو، والذين سيعقدون المؤتمر الإقليمي 32 للشرق الأدنى وشمال إفريقيا خلال الفترة ما بين 24 و28 فبراير. ومن المنتظر أن يناقشوا هذه القضية في الاجتماع الذي ستعقده أعلى هيئة رئاسية للإقليم لدى منظمة الفاو.
* بيان اليوم:.
– تجسيد الإرادة المشتركة في تعزيز العلاقات الثنائية بين مالي والمغرب.. فقد ترأس جلالة الملك محمد السادس ورئيس جمهورية مالي إبراهيم بوبكار كايتا، أول أمس الخميس، بالقصر الرئاسي كولوبا، مراسم التوقيع على 17 اتفاقية تغطي مختلف مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين. وتهدف هذه الاتفاقيات إلى النهوض ببرامج التنمية البشرية، بما لها من أثر إيجابي في تحسين ظروف عيش المواطن المالي، وإلى إضفاء دينامية قوية على علاقات التعاون الاقتصادي في مختلف المجالات.
– نبيل بنعبد الله: الرهان الكبير أمام المغرب هو بناء دولة المؤسسات، والطبقة السياسية مدعوة للارتقاء بالخطاب السياسي. الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية قال، خلال لقاء أول أمس الخميس بالرباط، إن حزبه يواصل جهوده من أجل بناء الدولة الوطنية الديمقراطية.
– المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية رومان نادال قال، في تصريحات صحافية أول أمس الخميس، إن موقف فرنسا بشأن قضية الصحراء يستند إلى مبادئ ورؤية تدعم الاستقرار وحقوق الإنسان في المنطقة، وكذا إلى حل سياسي لهذا النزاع. وكانت وزارة الخارجية الفرنسية ذكرت مؤخرا أن موقف فرنسا من قضية الصحراء واضح وثابت، مشيرة إلى أن باريس تعتبر مخطط الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب كأساس “جدي وذي مصداقية” للتوصل إلى حل متفاوض بشأنه.
الأحداث المغربية:.
– المغرب ومالي يوقعان أضخم تعاون لإعادة بناء مجتمع جديد محصن من الأزمات: المغرب وفي لالتزاماته، هو ذا العنوان العريض لمختلف التصريحات التي أدلى بها المسؤولون الماليون بعد توقيع أضخم تعاون بين البلدين. هذا التعاون يتشكل من 17 اتفاقية تستثمر في الإنسان، ومفتاحها هو التنمية البشرية المستدامة التي تسمح بتحصين البلد من تكرار تجربة إنتاج الأزمات. تم ذلك بالقصر الرئاسي ليتوج بحفل عشاء على شرف جلالة الملك، وبذلك يجسد المغرب حضوره القوي في إفريقيا، والذي سيتعمق مع باقي محطات الزيارة الملكية لهذه القارة الواعدة.
– اختراق “مسار” عشية تسليم بيانات النقط: منظومة مسار تخترق. الخبر الذي أحيط بالتكتم الشديد، تم الإعلان عنه جهرا في اجتماعات النواب بمدراء المؤسسات التعليمية أمس الجمعة. ورغم الخبر اليقين، لا يزال التضارب قائما حول المخترق. هناك من يؤكد أن الاختراق تم من طرف “غوغل” حسب ما ذهب إليه بعض نواب التربية والتكوين بالدار البيضاء، في حين سارت مصادر أخرى في اتجاه أن الاختراق تم من طرف “الهاكرز”. لكن المؤكد أن المعطيات الخاصة ببعض تلاميذ وتلميذات الثانوي التأهيلي قد تم التلاعب فيها.
* الصحراء المغربية:.
– أنشطة مكثفة لجلالة الملك بباماكو رفقة الرئيس المالي: وضعõ الحجر الأساس لتشييد مصحة للرعاية ما قبل الولادة. وأمير المؤمنين يؤدي رفقة الرئيس المالي صلاة الجمعة بالمسجد الكبير. ويهدي 10 آلاف نسخة من المصحف الشريف لتوزع بمساجد مالي. وهبة ملكية لفائدة مربي الماشية الماليين عبارة عن نطف للتخصيب الحيواني. والرئيس المالي يقيم حفل عشاء رسمي على شرف جلالة الملك.
– الذهبي ولد سيدي محمد، وزير الخارجية المالي، قال إن زيارة جلالة الملك محمد السادس لمالي تعتبر دليلا على تضامن فعال والتزام “يقرن القول بالفعل”. كما شدد، في حديث للجريدة، على أن إرادة عاهل المغرب في دعم ومرافقة التنمية بمالي تقوم على مقاربة منسجمة وبرغماتية، وتهدف إلى محاربة التخلف والتطرف اللذين يشكلان أبرز الأسباب في أزمة شمال مالي.
– عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، قال، خلال لقاء أول أمس الخميس بالرباط، إن “الوضع بالمغرب جيد جدا ومحسود عليه” على مستوى المنطقة العربية، مضيفا أن الرهان يتمثل في تأمين ما تحقق من منجزات، وعدم الرجوع للوراء، عبر “تأمين ما تحقق لتتجه الأمور من حسن إلى أحسن”.
* الصباح:.
– محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، عين الحسين الجباري المستشار الجماعي بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط، مفتشا عاما بالنيابة للوزارة خلفا لرشيد معنينو نجل الإعلامي المتقاعد الصديق معنينو الكاتب العام الأسبق لوزارة الإعلام وهذا التعيين خلف استياء وردود فعل غاضبة في صفوف مجموعة من أطر الوزارة، خصوصا وأن الجباري المنتمي لحزب الحركة الشعبية، سبق له أن اجتاز الاختبار المخصص لشغل منصب المفتش العام الشاغر ورسب فيه لضعف كفاءته.
– الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بن كيران، أكد أن الحزب لم يتراجع عن وعوده الانتخابية وأنه يسعى إلى الوفاء بالتزاماته أمام الناخبين خلال الولاية الحكومية التي تنتهي في سنة 2016، مشيرا خلال استضافته من قبل جمعية خريجي المدرسة الوطنية للإدارة بالرباط، أول أمس الخميس، إلى أنه اكتشف أن تطبيق البرنامج الانتخابي وعملية الإصلاح ليسا سهلين كما كان يتصور قبل وصوله إلى الحكومة.
– تيار “أنصار الزايدي” يقرر الرد على تهديدات الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر بطرد معارضيه من الحزب، بالدعوة إلى اجتماع لهيكلة الكتابة العامة للتيار وتسطير برنامج زيارات إلى الفروع الحزبية لحزب الوردة، من أجل شرح وجهة نظر التيار حيال ما يجري داخل الحزبº ومصادر اتحادية أفادت بأن الجهاز الوطني الذي سيتم الإعلان عنه اليوم السبت في اجتماع بوزنيقة، يشكل الرد الأول على التهديدات التي أطلقها المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي في بيانه الأخير.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-02-22, 10:49 رقم المشاركة : 4
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف ليوم السبت 22 فبراير 2014


* الحركة:.
– المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية، رومان نادال، قال إن موقف فرنسا بشأن قضية الصحراء يستند إلى مبادئ ورؤية تدعم الاستقرار وحماية حقوق الإنسان في المنطقة ، وكذا إلى حل سياسي لهذا النزاع، مفندا في تصريح أول أمس الخميس للقناة التلفزيونية “كنال بلوس” ضمن برنامجها “لو غروند جورنال”، ادعاءات مساعد المنتج والممثل الإسباني خافيير بارديم في الفيلم الوثائقي “أطفال الغيوم، آخر مستعمرة “، والتي تفيد بأن الموقف الفرنسي حول الصحراء ” يتحدد بحسب الأظرفة المالية”.
– رئيس المركز المغربي للدراسات الاستراتيجية محمد بنحمو أكد أن التوقيع، أمس الخميس في باماكو، تحت رئاسة جلالة الملك محمد السادس ورئيس جمهورية مالي السيد إبراهيم بوبكار كايتا، على 17 اتفاقية للتعاون الثنائي يؤكد من جديد على أن المغرب يظل “شريكا مخلصا ومتضامنا وملتزما” تجاه أصدقائه، موضحا أن “التوقيع على هذه الاتفاقيات يؤكد على أن المغرب شريك مخلص ومتضامن وملتزم تجاه أصدقائه وإخوانه بغية مساعدتهم في تحقيق أهداف تنموية وفق منظور مربح للجميع”.
– سفير الاتحاد الأوربي بالمغرب، روبير جوي، أكد أن التعاون بين المغرب والاتحاد الأوربي يعد أحد نماذج التعاون الأكثر نجاحا مع الشركاء بمنطقة الجنوب، مبرزا خلال لقاء نظمته هذا الأسبوع الجامعة الخاصة بمراكش، الأهمية التي تكتسيها هذه الشراكة بالنسبة للاتحاد الأوربي وذلك بعد 50 سنة من الشروع في مفاوضات تمهيدية بين المغرب والاتحاد الأوربي، مضيفا أنه منذ 2008 وبداية المفاوضات حول الوضع المتقدم ، انخرط الجانبان في إرساء تعاون عميق في جميع المجالات.
* البيان:.
– محور الرباط – باماكو يتعزز من خلال التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون.. إذ شهدت العلاقات المغربية المالية، أول أمس الخميس، منعطفا جديدا في اتجاه تعزيز التعاون الثنائي، تجسد بالتوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون الثنائي وهذه الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون، وعددها 17، تهم مختلف القطاعات، وتعكس التزام القطاعين العام والخاص في الانخراط في الدينامية الجديدة في العلاقات الثنائية والتي أرسى دعائمها جلالة الملك محمد السادس والرئيس المالي بوبكار كيتا.
– وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، ينفي صحة ما نشرته العديد من المنابر الإعلامية على لسان نائب رئيس جمعية نادي قضاة المغرب من أن تعيينات الفوج 38 من الملحقين القضائيين تضمنت ترضيات لأبناء القضاة من الجمعيات المهنية وبلاغ لوزارة العدل والحريات أفاد بأن “وزير العدل والحريات نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، يؤكد أن أبناء القضاة المعنيين لا يتجاوزون الثلاثة عينت إحداهم في إحدى محاكم الرباط باعتبارها احتلت الرتبة الأولى في امتحان التخرج من المعهد العالي للقضاء”، مضيفا أن ذلك تم تطبيقا للمادة 38 من النظام الداخلي للمجلس الأعلى للقضاء، التي تنص على أنه تعطى الأسبقية للحاصلين على الرتب الأولى في امتحان التخرج، أما الثانية والثالث فقد تم تعيينهما بمحاكم غير المحاكم المطلوبة من قبلهما، اعتبارا لترتيبهما في نتائج الامتحان المذكور.
* لوماتان الصحراء والمغرب العربي:
– الحكامة السياسية: أي مكانة تسعى الأحزاب السياسية إلى احتلالها في المشهد السياسي¿ وشرعية الأحزاب هل هي مستدامة¿ وهل تضمن، كما ينبغي، اضطلاعها بدور تأطير المواطنين وهل تمتلك هذه الأحزاب مسارا وخطا متسقا بالقياس إلى الرهانات الكبرى للبلاد.. هي أسئلة، من ضمن أخرى، أجاب عنها عبد الإله بن كيران، بوصفه أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية، خلال لقاء نظم أول أمس الخميس بالرباط. ويرى ابن كيران، في هذا الصدد، أن الحزب السياسي لا يمكن أن يضطلع بدوره سوى بقدر إعلان إرادته في الإصلاح.
– حصيلة السينما المغربية: المدير العام للمركز السينمائي المغربي نور الدين الصايل كشف، خلال ندوة صحفية خصصت لتقديم حصيلة السينما المغربية في 2013، أن التسبيقات على المداخيل المخصصة لدعم الإنتاج السينمائي الوطني بلغت خلال الدورات الثلاث للجنة الدعم برسم سنة 2013 ما مجموعه 60 مليون درهم، مشيرا إلى أن لجنة صندوق دعم الإنتاج السينمائي الوطني قررت منح التسبيق على المداخيل ل21 فيلما طويلا ولستة أفلام قصيرة.
* ليبراسيون:
– الحكومة تمنع، دون مسوغ، مسيرة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب التي كان يعتزم تنظيمها غدا الأحد بالرباط. والاتحاد يحمل الحكومة مسؤولية اتخاذ قرار المنع.
– الائتلاف من أجل المحكمة الجنائية الدولية يحث المغرب على اتخاذ التدابير الأساسية للمصادقة على معاهدة روما الخاصة بهذه المحكمة. وذلك في إطار حملتها العالمية لدفع بعض الدول إلى المصادقة على معاهدة روما.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-02-22, 10:50 رقم المشاركة : 5
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف ليوم السبت 22 فبراير 2014





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 01:52 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd