للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

شجرة الشكر1الشكر
  • 1 Post By صانعة النهضة

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-01-06, 17:31
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news متابعة أبو النعيم تكشف الوجه المنافق للدولة المغربية





متابعة أبو النعيم تكشف الوجه المنافق للدولة المغربية



هبة بريس : سعيد سونا

لا يوجد عاقل يحب أن يستمع لدعاوي التكفير في مجتماعتنا ، لكن في المقابل لايقبل مغربي حر أن يتم التطاول على دينه ، ولهذا كان على الدولة أن تتحلى بصفات الحكم العادل .
إن التاريخ رجل لاينسى وسيحاسب كل المتخاذلين ، وسيسجل انحياز الدولة المغربية للتيار العلماني بطريقة مفضوحة لايهال عليها التراب ، حيث يتم تجييش الرأي العام لإخافة كل من أراد التصدي لأعداء الشعب المغربي ، من دعاة يقومون بردود افعال ضد أي مس بمقدسات الشعب المغربي .
نعم فالشيخ أبو نعيم أجاب التطرف بالتطرف ، فلولا تصريحات عصيد ولشكر واخرون الذين تطاولوا على قطعيات ديننا مستغلين جلد الدولة المغربية للدعاة الصادقين ومنعهم من المنابر لما خرج الشيخ أبو النعيم ليدلي بدلوه في نقاش متشنج ، فالمتتبع يدرك أن أبو النعيم وأخرون لايقومون إلا بردود الأفعال اتجاه استفزازات المعسكر العلماني ، فالعبيب كل العيب أن يكون الشيخ أبو النعيم هو من صنع الفعل .
إن هذا المستجد يظهر بوضوح إفلاس الدولة المغربية في إدارة الحقل الديني ، بعدما اعتنقت السياسة الإستئصالية التي أنجبت دعاة حاقدين مجروحين في كرامتهم جراء طردهم من مكانهم الطبيعي ألا وهو المسجد .
قلنا في مقال سابق إن متابعة الشيخ أبو النعيم مشروطة بمتابعة عصيد ، أو ترك الساحة للمواجهة بين التيارين ، والمجتمع هو من سيقول كلمته في هذا الصراع رغم أن النتيجة محسومة ويدركها المجتمع .
بالله عليكم كيف يتم التغاضي على رجل أساء لرسولنا الكريم ، ويتم متابعة رجل " أساء " لمواطن مثله ، أين هي حرمة الدستور المغربي الذي اغتصبها عصيد وزبانيته ، والذي ينص صراحة على إسلامية الدولة .
قد يقول أحدهم أن هذا تطاول على القضاء ، نقول لهم لولا تواطؤ الدولة ووسائل الإعلام والضغط على القضاء لما تحركت النيابة العامة في زمن إصلاح العدالة ؟؟؟







نزيه لحسن شكر صاحب المشاركة.
توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 03:09 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd