للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأسرة > الحياة الزوجية


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-12-04, 08:28
الصورة الرمزية abo fatima
 
نائب مدير الإشراف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  abo fatima غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 39162
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 18,437 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 23493
قوة التـرشيــــح : abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute
افتراضي ماهي الصفات التي ترفضها المرأة وتتمناها بالرجل في نفس الوقت..؟





ماهي الصفات التي ترفضها المرأة وتتمناها بالرجل في نفس الوقت..؟



تتسم شخصية المرأة بالغموض والذكاء الشديد الذي يفوق الرجل بمراحل ، لذا نجد الرجل يحتاج إلى معرفة ودراسة 50 ألف امرأة ليفهم زوجته ، ومع ذلك يمضي عمره معها من دون أن يستوعبها ، أما المرأة فلا تحتاج إلا لمعرفة رجل واحد لكي تفهم رجال العالم بأكملهم .

ومن غموض شخصية النساء أنهن غالباً غير صريحات عندما يتحدثن عما يثيرهن أو يعجبهن في الرجال ، فأحياناً يتذمرن أو يبين انزعاجهن من سلوك ما في الرجل ، لكنهن في الحقيقة يرينه جذاباً .

لذا عزيزي الرجل إذا أردت أن تفهم المرأة ، وتبحث عما تحبه في سلوك الرجل فربما تفكر مرتين قبل أن تصدقها عندما تقول لك أنها لا تحب في سلوكك شيئاً ما ، لذا تابع معنا السطور التالية نكشف لك فيها عن بعض السلوكيات التي تشكو منها المرأة لكنها تحبها في الرجل.

الشخصية القوية والمسيطرة

الاحتفاظ برأيك والتمسك به أمر جيد ، حتى لو كان ذلك يثير غضبها وعصبيتها، فالرجال يعتقدون أن المرأة تريد رجلاً تسحبه وراءها من أنفه ليفعل ما تريد ، لكن من الجيد أن تعرف أنها تشعر بالملل عندما تحدث كل الأمور كما خططت لها.
المرأة تريد رجلاً يطرح الآراء ويدخل معها في نقاشات رأي إنها تريد رجلاً له شخصيته ، فحتى النساء المسيطرات يرغبن في أن يدخل الرجال معهن في جدال .
إلى جانب ذلك فهي لا تريدك أن تجعلها كل حياتك فلو حدث ذلك لن يكون لديك موضوع لتتحدث عنه ، لذلك تكون مخطئاً لو صدقت أنها تريدك تحت سيطرتها، حافظ على عاداتك وشخصيتك ولكن حاول بلطف أن تجعلها تتقبلها.

تحب المستقل

اعتادت المرأة على التذمر من أن الزوج مشغول دائماً ولا يعطيها الاهتمام الكافي ويقضون أغلب وقتهم مع أصدقائهم أو في العمل.

المرأة بالطبع تحب أن تعامل كملكة ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه لو كان لديك اهتمامات أو هوايات فإن المرأة لن تحبذ ذلك في علاقتكما، فالمرأة تجد الرجل المستقل جذاباً ومثيراً ، على عكس الرجل المتطلب وغير الطموح ، لذلك أعط وقتاً لزوجتك ووقتاً لعملك وهواياتك ، فهذا أمر مهم جداً لعلاقتكما.

وتعشق الغيور

الغيرة شعور قوي وقد يخرج على السيطرة أحياناً ، لكنها تؤجج نار الاهتمام أيضاً، فلو شعرت المرأة أنك لا تغار عليها فستشعر أيضا أنك غير مهتم بها كلياً ، فربما لو سألتها عن سبب تأنقها أثناء ذهابها إلى العمل وإن كانت تحاول لفت أنظار موظفين زملائها، فقد تفاجأ بغضبها، لكنها ستفرح في داخلها ، ولا تستغرب إذا لمحت ابتسامة صغيرة تكاد تظهر على وجهها.

تذكر أن قليلاً من الغيرة يفيد واستخدمها بتحفظ ، فلهذا الشعور جاذبية وقوة في إثارة المرأة تجاه الرجل الذي تشعر أنه يحافظ عليها ويعتبرها شيئاً ثميناً في حياته.

غموضك يثيرها

قد تشكو زوجتك أنها لا تعرف ماذا يجول في خاطرك أو بماذا تفكر، وقد تطلب منك أن تحدثها عن يومك في العمل ودوماً تشعر بأنها تريدك أن تخرج كل ما في قلبك لتعرف ما في باطنك من مشاعر وأفكار.

من الأفضل أحيانا أن تقول لها عما تفكر فيه وتحدثها عن مشاعرك ، لكن في أحيان أخرى قد يكون غموضك ومراوغتك أمراً مثمراً جداً، فنصف متعتها هي في إخراج ما في جعبتك وتعتبر محاولة معرفة ما تفكر فيه من دون أن تقوله تحدياً ممتعاً.

لذلك التزم الغموض وشاركها في الأمور المهمة ، ولا تشعر بأنك تحت ضغط وبأنك يجب أن تقول لها كل شيء عندما تسألك عنه، فقد تكره هذا الشيء أكثر مما تعتقد.

افخر بها واحترمها
‏‏
المرأة تحب أن يهتم بها زوجها بشكل مختلف فهي تكره الروتين ، وتميل لسماع الإطراء والثناء عليها كأنثى ، لذا اجعلها تشعر دائماً‏ًً,‏ بأنك فخور بها‏,‏ أعلن ذلك بين الحين والآخر‏ ‏خاصة أمام أولادك ‏,‏ فذلك يشعرها بفرحة غامرة ويعمق إحساسها بذاتها‏.‏

ومن أجل أن تقوم بكل ذلك هناك شرط واحد فقط عند استخدامك مفاتيح المرأة‏,‏ هو أن تقوم بذلك بمنتهي الطبيعية والنية الصادقة‏ حتى لا يظهر تقربك هذا بأنه نفاق أو تمثيل .

إنجاز بعض الأشياء معها

تعاونك مع زوجتك في أمور المنزل أو المطبخ أو التسوق يجعلها تشعر بالملل في بعض الأوقات من عدم انجازك للأمور بالشكل الذي يرضيها ، لكنها في نفس الوقت تحب هذا السلوك حتي إذا قامت بفعله مرة أخري .

كما أن كل شخص يحب أن يشعر أن الآخرين بحاجة إليه من وقت إلى آخر ، فإذا وجدتها تشكو أنك بحاجة إلى جوارب جديدة أو أنك تنسى إحضار ملابسك من المصبغة، أو تطلب المساعدة منها دوما في اختيار ربطة عنقك أو ملابسك، فقد تعتبر هذا سخيفاً ، لكن مساعدة زوجتك لك في هذه الأشياء الصغيرة يجعلها تشعر بالارتياح والانجذاب نحوك ، فأنت عندما تطلب شيئاً وتوفره هي لك سيعطيها هذا شعوراً بأنها شخص مهم وقوي وخدوم.

الرجل الوسيم والجذاب

تنجذب المرأة للرجل الوسيم والجذاب والمفتول العضلات أكثر من أي رجل أخر ، وعند سؤالها عن الرجل الوسيم تجاوب إجابات غير مفهومة وغامضة وتعترض عليه موضحة أن هذه الصفة لا تهمها فهناك صفات أخري أكثر أهمية ، والعكس صحيح طبعاً فهناك قاعدة كبيرة من النساء يتمنين الزواج بفارس الأحلام الذي يتمتع بقدر لا بأس به من الوسامة ، ولكن من عشن هذه التجربة يؤكدن أن الزواج من رجل وسيم قد يتحول إلى نقمة ، حيث تحتاج إلى قفص لحبس هذا الرجل الذي يجذب الفتيات بوسامته الصارخة .



توقيع » abo fatima
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 20:35 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd