للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-11-23, 11:29
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news "التجاري وفا بنك" يفتح إفريقيا للمستثمرين الأمريكان





"التجاري وفا بنك" يفتح إفريقيا للمستثمرين الأمريكان


هسبريس - محمد لديب
السبت 23 نونبر 2013 - 07:24


أعلن "التجاري وفا بنك" توقيعه لمذكرة تفاهم مع البنك الأمريكي "يو إس - إكس – إم بنك" في العاصمة واشنطن، بهدف تشجيع التبادل والاستثمارات بين افريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على هامش زيارة العمل التي يقوم بها الملك محمد السادس لأمريكا.
وجاء في بيان للتجاري وفا بنك، توصلت به هسبريس، أن الاتفاقية التي وقع عليها كل من كلوديا سلاسيك نائبة رئيس البنك الأمريكي ومحمد الكتاني الرئيس التنفيذي للتجاري وفا بنك، تهدف إلى تقوية العلاقات المؤسساتية بين البنكين على صعيد تنظيم كبريات التظاهرات والأوراش وبرامج التبادل.
كما أوضح التجاري وفا بنك أن هذه الاتفاقية تنص على تبادل المعلومات والخبرات عبر تنظيم لقاءات منتظمة لتحقيق هذا الغرض. كما تعهد البنك الأمريكي والتجاري بتمويل مشاريع في مجموعة من القطاعات بما فيها قطاع الطاقة، وذلك في إطار المبادرة الأمريكية المعروفة بـ "Power Africa".
مذكرة التفاهم تنص أيضا على تبادل المعلومات من أجل وضع آليات لتمويل المقاولات الصناعية والمقاولات الصغرى والمتوسطة، بالنظر إلى الدور الحيوي الذي تلعبه على مستوى التنمية الاقتصادية وخلق فرص الشغل.
وتعهد البنك الأمريكي بتمويل مشاريع المصدرين الأمريكيين الذي يتعاملون مع زبناء التجاري وفا بنك في كافة الدول التي يتوفر فيها البنك المغربي على فروع بها في افريقيا الشمالية وافريقيا الغربية وافريقيا الوسطى.
وذكر البيان الصحفي أن مذكرة التفاهم ستتيح لزبناء التجاري وفا بنك أيضا من الانفتاح بشكل أكبر على السوق الأمريكي، كما يعطي الفرصة للمستثمرين الأمريكيين من الاستفادة من الدعم اللازم خلال عمليات استكشافهم لفرص عقد صفقات أو استثمارات في دول شمال وغرب افريقيا وافريقيا الوسطى.








توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 02:16 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd