للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-11-21, 11:19
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news المعزوزي: "دِي,بِي,إمْ" تصنع أول "تَابْلِيتْ" مغربية وتخطط لتسويقها





المعزوزي: "دِي,بِي,إمْ" تصنع أول "تَابْلِيتْ" مغربية وتخطط لتسويقها


هسبريس – محمد لديب
الأربعاء 20 نونبر 2013 - 18:00


أعلنت دي بي إم المغربية، العاملة في مجال تصنيع وتسويق التجهيزات المعلوماتية المنزلية والمكتبية، عن إطلاق أولى الأجهزة اللوحية الذكية المصنوعة المملكة في السوق المغربي بأسعار يقول عنها مساهموها المغاربة إن تنافس أكبر الشركات العالمية سواء من حيث السعر أو الجودة.
وقال كريم المعزوزي، رئيس دي بي إم المغرب، "نحن نخطط لتوسيع حصتنا في سوق أجهزة "التابليت" في المغرب والتي تبلغ حصتنا فيها 30 % تقريبا. وأضاف بأن طرح جهازي كمبيوتر لوحي يعمل الأول بنظام الأندرويد المفتوح والثاني بنظام ويندوز 8، يؤكد على التطور الكبير الذي حققته الشركات المغربية في مجال تصنيع الأجهزة المعلوماتية الذكية التي كانت حكرا إلى وقت قريب على الأوربيين والأمريكيين وأقصى آسيا. والأوربي والإفريقي والعربي.
ويأتي قرار التركيز على صناعة وتسويق جهاز الكمبيوتر اللوحي لعلامة ACCENT نظرا للآفاق الواعدة لهذه المنتجات في السوق المغربي والتي تشهد معدلات نمو قوية مقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المكتبي والمحمول.. وفي هذا الإطار فقد تم تسويق ما يزيد عن 150 ألف جهاز كمبيوتر لوحي في المغرب منذ بداية سنة 2013.
وأشار المعزوزي في تصريح لهسبريس إلى أن الشركة المغربية تخطط لتسويق هذين المنتوجين الجديدين في كل من الجزائر وتونس، إلى جانب أسواقها التقليدية في كل من فرنسا وإسبانيا والغابون والكوتب ديفوار والإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر.
وقال إن سعر الجهاز اللوحي الذكي العامل بنظام أندرويد يبلغ 2000 درهم، وتتوافر فيه أعلى درجات الجودة التي ناتفس كبريات الشركات العالمية الكورية والأمريكية الرائدة في هذا المجال، بينما يبلغ سعر جهاز الكمبيوتر اللوحي الهجين 4000 درهم والذي يعمل بنظام ويندوز 8.
ويضيف المعزوزي: "طرحنا جهاز الكمبيوتر اللوحي بهذا السعر التنافسي في إطار قرارنا الاستراتيجي لدمقرطة ولوج الأفراد والمهنيين على حد سواء إلى هذه المنتجات التكنولوجية التي أصبحت ضرورية للحياة اليومية".
سيتم تسويق هذه الأجهزة الذكية في كل المحلات التابعة للشبكة المعتمدة للشركة والتي يزيد عددها عن 900 نقطة بيع.. وأعلنت الشركة إطلاق أجهزة كمبيوتر محمول هجينة من فئة " Transformer" الذي يمكن تشغيله كالكمبيوتر اللوحي المختلط أو كمبيوتر محمول، إضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبي من الجيل الجديد "All-in-one". كما ستواصل المجموعة تعزيز قدراتها التصديرية خصوصا في اتجاه أوربا وإفريقيا والشرق الأوسط بكل اقتدار واطمئنان" حسب تأكيدات السيد كريم المعزوزي، رئيس DBM المغرب.
وقال مسؤولو الشركة إنه قد تم تطوير المنتجات المسوقة تحت علامة ACCENT، التي تعرض في المعرض المتوسطي لتكنولوجيات المعلوميات (من 19 إلى 21 نونبر الجاري)، مع شركائها المتميزين مايكروسوفت وإنتل مما يؤكد على مطابقتها العالية للمعايير العالمية الأكثر صرامة. في هذا الإطار حضر كل من سمير بنمخلوف، مدير عام مايكروسوفت المغرب وسعيد بلمودن مدير عام إنتل المغرب حفل إطلاق الجهاز اللوحي لـ Accent يوم الثلاثاء 19 نونبر 2013 في الدار البيضاء.
يشار إلى أن دي بي إم المغرب أنشئت سنة 1996 وهي تشغل حاليا أكثر من 100 شخص وتتوفر على وحدتين إنتاجيتين متطورتين للتركيب الآلي في المنطقة الصناعية المحمدية، تعتبران الأولى من نوعهما في إفريقيا . تعتبر علامة Accent رائدة في مجال الصناعات المعلوماتية منذ سنة 2000. وهي تغطي مجموعة من المنتجات تشمل أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة (Accent)، الصناديق الآلية والأجهزة اللوحية . كما تتوفر DBM المغرب على شبكة واسعة من 12 نقطة لخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء المملكة المغربية.






توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 02:26 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd