للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-10-08, 18:50
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news الخلفي نجح في إرباك مسؤولي الشركة الوطنية للتلفزة





الخلفي نجح في إرباك مسؤولي الشركة الوطنية للتلفزة



كمال قروع ـ هبة بريس
يبدو أن وزير الاتصال مصطفى الخلفي نجح فعلا في خلق إرتباك شديد بين مسؤولي التلفزة المغربية. وكشف الفوضى الذي بدأت تصيب القطاع السمعي بصري ببلادنا.
فدفاتر الخلفي التي اراد منها ضبط إيقاع الصفقات العمومية، والتحكم فيها، فرزت فجأة ارتباكا غير متوقع داخل دار البريهي، وكأن الريع الذي كان ينعم به البعض تمت مراقبته والتحكم فيه.
وقد طفت إلى السطح مِؤخرا اتهامات موجهة في كل الاتجاهات ضد مسؤولي التلفزة المغربية على صفحات المواقع اللإلكترونية والصحافة المكتوبة.
فقد صدر مؤخرا حكم عن المحكمة الإدارية بإلغاء نتائج طلبات عروض القناة "الأولى" الخاصة ببرامج شهر رمضان المنصرم، على إثر دعوى قضائية تقدَّم بها كل من الإعلامي مصطفى لبيض وعبد المالك حنين رئيس جمعية مهنيي ومبدعي الإعلام السمعي البصري بسبب "اختلالات وتجاوزات طالَت فتح الأظرفة ومضمونها".
وبعد ان انتشر الخبر على صفحات الإعلام حملت بعض الصحف المسؤولية لرشيد فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للقطب العمومي للتلفزة، وحملت بعض المواقع المسؤولية لمحمد عياد المدير العام للتلفزة. ينما يتحدث البعض داخل التلفزيون عن علاقة المدير القانوني بهذا الملف ، فيما تقول أخبار أخرى أن محامي التلفزة الأستاذ عبد الكبير طبيح لم يحضر جلسة النطق بالحكم.
تعددت الاتهامات والأخبار لكن النتيجة واحدة: وهي ان الخاسر الأكبر من كل هذا هو المشاهد المغربي، وان المسؤول الأول عن التلفزيون لم يعمد إلى هيكلة مؤسسته وتنظيمها تنظيما محكما يساعدها على تصحيح مسارها، حتى أن التلفزة أصبحت، والكل يعلم هذا، مرتعا لتعدد المسؤوليات وكثرتها، وكأن ملوك الطوائف مروا من هناك.





توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 01:49 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd