للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات التواصل العام > - منتدى الإستقبال و التعارف - > ركن البحث عن المتغيبين والمختفين


ركن البحث عن المتغيبين والمختفين خاص بنداءات الأساتذة الراغبين في البحث عن فرد متغيّب من معارفهم...

شجرة الشكر3الشكر
  • 2 Post By عبـد العـزيـز
  • 1 Post By الشريف السلاوي

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-09-15, 14:30
الصورة الرمزية عبـد العـزيـز
 
الإدارة العامــــــة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  عبـد العـزيـز غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2649
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة : Tiznit
المشاركـــــــات : 7,062 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 19504
قوة التـرشيــــح : عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute عبـد العـزيـز has a reputation beyond repute
b3 المختطفة بمراكش التي تظاهر السكان من أجلها اتضح أنها في جولة بمعية خليلها ‼





المختطفة بمراكش التي تظاهر السكان من أجلها اتضح أنها في جولة بمعية خليلها ‼





صورة للإحتجاجات السابقة

أحمد مصباح : "هبة بريس"
تناقلت مواقع إلكترونية خبر تجمع مجموعة من الأشخاص، مساء الجمعة 13 شتنبر 2013،، أغلبهم نساء ، ينحدرون من دوار كنون بمنطقة النخيل، تنديدا بما ادعوا أنه اختطاف، تعرضت له فتاة تسمى (حنان)، في عقدها الثالث.
لاستجلاء حقيقة النازلة المزعومة، كان ل"هبة بريس" اتصال بولاية أمن مراكش. وأفاد مسؤزل أمني أن التحريات التي أجريت في الموضوع، أظهرت أن الأمر يتعلق ببلاغ لفائدة العائلة، تقدمت به عائلة السيدة المذكورة، بعد أن اختفت عن الأنظار . كما تبين أن البحث مفتوح مسبقا، على مستوى المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، بغاية الكشف عن ظروف وملابسات اختفائها.
ومتابعة للتحريات، واستغلالا لمجموعة من المعطيات التقنية، انبثقت عن الأبحاث المنجزة، وعن تحريات مصالح الأمن المختصة، تم الاهتداء إلى مكان المختفية. إذ تبين أن الأمر لم يكن مطلقا يتعلق بأي فعل إجرامي، بينما المعنية بالأمر كانت فقط بصحبة خليلها، في جولة خارج مدينة مراكش.
هذا، وحاول بعض من ذوي النيات السيئة، استغلال هذه القضية المتعلقة ببحث لفائدة العائلة، وذلك لأغراض شخصية، بعد الحملات الدقيقة اليومية والممنهجة التي تباشرها مختلف مصالح ولاية أمن مراكش، لمحاربة جميع أشكال الجرائم،من سرقات، وإصدار شيكات بدون رصيد، وإكراهات بدنية، ومخدرات، والاتجار غير المشروع في الخمور، والدعارة، والقوادة، وكذا، المراقبة اليومية للأماكن العمومية من مقاهي وحانات وغيرها.




الشريف السلاوي و فطيمة الزهرة شكر صاحب المشاركة.
توقيع » عبـد العـزيـز


رد مع اقتباس
قديم 2013-09-15, 15:01   رقم المشاركة : ( 2 )
مدير الإشراف

الصورة الرمزية الشريف السلاوي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20874
تـاريخ التسجيـل : Aug 2010
العــــــــمـــــــــر : 42
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : المغرب الحبيب .
المشاركـــــــات : 33,144 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 16568
قوة التـرشيــــح : الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

الشريف السلاوي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المختطفة بمراكش التي تظاهر السكان من أجلها اتضح أنها في جولة بمعية خليلها ‼

ينطبق عليها المثل الشعبي
" سيدي في الزهو مع عيالو و أنا نترجى خيالو "
فطيمة الزهرة شكر صاحب المشاركة.
توقيع » الشريف السلاوي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:53 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd