للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-04-04, 12:14
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news دعوات فايسبوكية إلى "مليونية للحكُومة" ويتيم يُرحّب بالمبادرة





دعوات فايسبوكية إلى "مليونية للحكُومة" ويتيم يُرحّب بالمبادرة


هسبريس - حسن حمورو
الأربعاء 03 أبريل 2013 - 20:00


أطلق ناشطون على الموقع الاجتماعي فايسبوك حملة حددوا أهدافها في تنظيم مسيرة مليونية لدعم الحكومة، وقطع الطريق على من وصفوهم بـ "المفسدين والسماسرة والمعرقلين والمشوشين".
وحدد الناشطون، المشار إليهم، تاريخ مسيرتهم المليونية في فاتح ماي المقبل، معلنين "دعمهم للإصلاح وقطع الطريق على العفاريت والتماسيح".
وقال ناشط من الداعين إلى "مسيرة فاتح ماي المليونية" إن المغرب لا يمكن أن يبقى رهينة لحسابات سياسية ضيقة، مشيرا إلى أن عددا من الشباب، وبعد متابعتهم لأطوار "مسلسل عرقلة مختلف الأوراش التي أطلقتها الحكومة بمختلف مكوناتها، وبدون مبررات موضوعية يمكن أن تكون المصلحة العليا للوطن قد فرضتها" قد "قرروا التعبير عن موقفهم مما يحدث في البلد والعودة مجددا إلى الشارع، ولكن في مناسبة محددة وهي فاتح ماي، حتى لا يُفهم أن المسيرة إعلان عن حركة احتجاجية جديدة في المغرب" وفق تعبيره.
محمد يتيم، عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية والكاتب العام لنقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، ونائب رئيس مجلس النواب، تفاعل بسرعة مع دعوات "المسيرة المليونية"، ونشر تعليقا على حائطه الفايسبوكي منوها بالمبادرة وشاكرا القائمين علينا.
يتم وصف ذات النشطاء بـ "الشباب الغيور"، غير أنه أخبر أعضاء نقابته أن أجهزتها التقريرية "لم تتخذ بعد أي قرار يُغيّر طبيعة الاحتفالات كما جرت بذلك العادة"، وحث المكاتب الإقليمية التابعة لذات النقابة على أن "تواصل استعداداتها بشكل عادي".
وأضاف يتيم، عبر الفايسبوك، أن قرارا مناسبا يتعلق بالاحتفالات المركزية لنقابته سيتم اتخاذه خلال اليومين القادمين، مرحبا بـ"جميع المبادرات الشبابية التي تسعى كي تجعل من احتفال هذه السنة احتفالا متميزا".






توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:56 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd