للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأسرة > الحياة الزوجية


شجرة الشكر1الشكر

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-03-07, 10:49
الصورة الرمزية hajjiwahid
 
مشرف منتدى الانشطة التربوية ومنتدى الأدب الفرنسي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  hajjiwahid غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 26877
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 1,057 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1336
قوة التـرشيــــح : hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of hajjiwahid has much to be proud of
افتراضي وراء كل رجل ناجح في عمله إمرأة نكدية












فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه





من يعتقد ان الزوجة النكديه ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكديه فوائد كثيرة ومن أهمها:





1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



2- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



3- تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أهله وأحبابه.






4- تساعد الزوج على محافظة وزنه ورشاقة جسمه لأن نفسه دائما مسدودة عن الأكل



5- وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً، فبسبب قرفه ونفوره منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل ناجح في عمله إمرأة نكدية "




عبـد العـزيـز شكر صاحب المشاركة.
توقيع » hajjiwahid
ألا كل شيء ما خلا الله باطل .


أجمل باقة ورد أهديها لأسرتي الغالية.

أســـــــــــــــــــــــرة



مُنـْــ الأُسْتَاذ ـــتـَــدَى

التعديل الأخير تم بواسطة hajjiwahid ; 2013-03-07 الساعة 11:03
رد مع اقتباس
قديم 2013-03-07, 15:26   رقم المشاركة : ( 2 )
مراقب عام

الصورة الرمزية Abderrahman1

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18912
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 1,815 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3018
قوة التـرشيــــح : Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

Abderrahman1 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وراء كل رجل ناجح في عمله إمرأة نكدية

ـــ وعسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم ـــ


.......لله في شؤونه حكم و عبر.
  رد مع اقتباس
قديم 2013-03-07, 20:09   رقم المشاركة : ( 3 )
مراقبة عامة

الصورة الرمزية صانعة النهضة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

صانعة النهضة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وراء كل رجل ناجح في عمله إمرأة نكدية

يا أخي الكريم ...هل من باب المصادفة اختيارك لهذا الموضوع يوم 7 مارس والمرأة تستعد غدا لاحتفائها بيومها العالمي؟؟؟؟؟؟؟؟أم الإختيار مقصود ومدروس؟؟؟؟؟

عموما ...عضوات المنتدى يشكرنك جزيل الشكر لما قدمت لهن من رؤية مفيدة وطريقة إبداعية مسلية -لهن- ليعاملن بها أزواجهن رافعات شعار النكد ...
هههههه


أخي...شكرا على التقاسم


واسمح لي سأنكد على رجال المنتدى...أين هدية نساء المنتدى بمناسبة يوم غد؟

تحيتي


توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 03:30 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd