للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات التواصل العام > - منتدى الإستقبال و التعارف - > التهاني و الأفراح


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-01-22, 21:41
الصورة الرمزية عبد الحفيظ كورجيت
 
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  عبد الحفيظ كورجيت غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 16516
تـاريخ التسجيـل : Mar 2010
العــــــــمـــــــــر : 56
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة : وجدة
المشاركـــــــات : 334 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 985
قوة التـرشيــــح : عبد الحفيظ كورجيت is a splendid one to behold عبد الحفيظ كورجيت is a splendid one to behold عبد الحفيظ كورجيت is a splendid one to behold عبد الحفيظ كورجيت is a splendid one to behold عبد الحفيظ كورجيت is a splendid one to behold عبد الحفيظ كورجيت is a splendid one to behold عبد الحفيظ كورجيت is a splendid one to behold عبد الحفيظ كورجيت is a splendid one to behold
افتراضي عين بني مطهر تُكرِّم نائبها







بآيات بيّنات من كتاب الله تعالى, تلاها التلميذ المقرئ يحياوي هشام ,افتتح حفل تكريم النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بجرادة.كانت قاعة المكتبة بثانوية ابن خلدون التأهيلية بعين بني مطهر قد هيئت من طرف قيّمها الأستاذ سالمي علال الذي نشط الحفل رفقة التلميذين طلحة سلسبيل وابهاليل زكرياء منشّطَي الإذاعة المدرسية في الوقت الذي كان فيه الأستاذ تشلايت في استقبال الزوار رفقة الأستاذ الأحمادي محمد رئيس المؤسسة.

ضمّت القاعة كل المعنيين بالعملية التعليمية من تلاميذ وأعوان وأساتذة وحراس عامين ومديرين ومفتشين ورئيس مصلحة والنائب المكرّم بالإضافة إلى ضيوف من الأمن والسلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني. اللافت للانتباه أن

مبادرة التكريم جاءت من أربع فروع للنقابات بعين بني مطهر:الإتحاد العام للشغالين بالمغرب والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل والإتحاد الوطني للشغل بالمغرب وبمباركة ومشاركة مديري المؤسسات التعليمية بالبلدة. فأن تحظى من مرؤوسيك ومن النقابات بالاعتراف والتقدير فهذا لعمري شرف كبير .

ألقى كلمة المديرين الأستاذ حجي أحمد مدير مدرسة الزّياني. وقد بدا عليه التأثر وهو ينثر عبارات الامتنان والاحترام والإطراء في حق السيد عمراوي بوبكر.ولأن الورقة التي حضرها لم تكف ليوفي الرجل حقه فيما يبدو فقد استرسل وارتجل. وعن النقابات ناب الأستاذ سالمي علال الذي ألقى كلمة تطرق فيها إلى خصال الرجل ومساره منذ ان كان رفيقه في داخلية ثانوية عبد المومن بمدينة وجدة إلى أن صار محاوره في اللقاءات النقابية وفي اللجان الموسعة.

بعد هاتين الكلمتين من الطرفين المنظمين لحفل التكريم جاءت كلمَتَي السيد زروقي محمد رئيس مصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات و السيد بنيونس بلعوفي مفتش الاقتصاد تأكيدا لما سبق ذكره من دماثة خلق و طيبوبة ورحابة صدر وتواضع.

لم تكن نوافذ القاعة مفتوحة لتدخل منها الأشعة و مع ذلك فقد تقدم السيد العمراوي في الأخيرليلقي كلمته وهو يضع نظارة شمسية وكأنه استشعر أشعة الصدق والمحبة تنبعث من أفواه وعيون الأحبة. وكان زجاجها الداكن يداري عَبرة فضحتها النّبرة. وهو يحيي كل الشهادات التي جاءت في حقه لم ينس أن يلتفت إلى التلاميذ الحاضرين بكلمة توجيهية حاثا إياهم على المثابرة والكد لافتا الانتباه إلى أنه ابتدأ من الصفر و شقّ طريقه بثبات متدرجا في مناصب كثيرة إلى أن صار نائبا.

وفي الأخير أقيم حفل شاي أُخذت خلاله صور تذكارية مع السيد النائب. وبما أن قراءة الفاتحة والدعاء قد سقطا سهوا في الختام. فلا بأس أن ندعو الله أن يوفق السيد العمراوي ويبارك له في عمره وولده وماله وأن يحظى بالتقاعد المريح وأن يحفظه الله.





توقيع » عبد الحفيظ كورجيت
اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعف عنّا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 01:39 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd