للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-07-27, 19:13
الصورة الرمزية ابو المهدي
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابو المهدي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 40601
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 1,230 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2827
قوة التـرشيــــح : ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute ابو المهدي has a reputation beyond repute
b6 فَالْسْ يُعلن تعديلات مرتقبة لتيسِير الحصول على "الفيزا"





فَالْسْ يُعلن تعديلات مرتقبة لتيسِير الحصول على "الفيزا"


هسبريس - و م ع
الجمعة 27 يوليوز 2012 - 13:48
أعلن وزير الداخلية الفرنسي مانويل فالس عن تعديلات مرتقبة لتيسير إجراءات الحصول على التأشيرة، موضحا في حديث لصحيفة (الصباح) نشرته اليوم الجمعة٬ أن هذه الإجراءات تتضمن تقليص عدد الوثائق المطلوبة وكذا توسيع نطاق فئات الأشخاص المؤهلين للحصول على تأشيرات الدخول لمرات متعددة أو تأشيرات طويلة المدى تدريجيا .
وأضاف الوزير الفرنسي الذي قام بزيارة عمل إلى المغرب يومي 25 و26 يوليوز الجاري٬ أن "من شأن هذه التطورات أن تكون جزء من عملية التفاوض على اتفاق أوروبي ينبغي أن يتضمن المفاوضات بين المغرب والاتحاد الأوربي من أجل اتفاق تيسير واتفاق إعادة القبول" .
من جهة أخرى٬ قال الوزير الفرنسي إن "للأجانب المقيمين بصورة شرعية بفرنسا والذين يبرهنون على رغبة في بناء حياة عائلية أو مهنية على المدى البعيد مكانهم في بلدنا"٬ مؤكدا ضرورة جعل السياسة الفرنسية للهجرة واقعية وتأخذ بعين الاعتبار الوضع الاقتصادي والاجتماعي للبلاد.
وبخصوص الإسلام في فرنسا٬ أكد الوزير أن هذا الدين يحظى بكل مكانته بفرنسا على غرار باقي الأديان٬ داعيا مسلمي فرنسا إلى الانتظام داخل المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية .
على صعيد آخر٬ أكد فالس أن زيارته إلى المغرب التي تعد الأولى من نوعها كوزير للداخلية٬ تعكس قوة ومتانة الصداقة القائمة بين البلدين والشعبين. كما تشكل فرصة لمواصلة تعزيز التعاون بين البلدين وكذا معالجة مجموعة من المواضيع.
وأضاف أن مباحثاته مع المسؤولين المغاربة تناولت على الخصوص قضايا الهجرة والتعاون الأمني في مجال مكافحة تهريب المخدرات والإرهاب .
وقال في هذا الصدد إن "معالجة قضايا مكافحة الإرهاب والجريمة الالكترونية تشكل موضوع تبادل متنام بين مصالحنا"٬ مؤكدا أيضا وجود تعاون ثنائي "ممتاز" في مجال مكافحة المخدرات .
وأشار إلى إمكانية تعميق هذا التعاون أكثر٬ مبرزا طموح فرنسا إلى الانضمام إلى الشراكة الوثيقة والتعاون الذي يجمع المغرب وإسبانيا في هذا المجال.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 17:54 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd